السبت, 04-مايو-2024 الساعة: 11:03 ص - آخر تحديث: 02:03 ص (03: 11) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
ضبابية المشهد.. إلى أين؟
إياد فاضل*
شوقي هائل.. الشخصية القيادية الملهمة
راسل القرشي
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - حققت قوات الجيش اليمني واللجان الشعبية والمتطوعين من أبناء القبائل مزيداً من الانتصارات الميدانية في مختلف الجبهات خلال الساعات الماضية وكبدت العدو السعودي ومرتزقته خسائر كبيرة في الأرواح والعتاد

المؤتمرنت -
قوات الجيش واللجان تحقق مزيداً من الانتصارات الميدانية
حققت قوات الجيش اليمني واللجان الشعبية والمتطوعين من أبناء القبائل مزيداً من الانتصارات الميدانية في مختلف الجبهات خلال الساعات الماضية وكبدت العدو السعودي ومرتزقته خسائر كبيرة في الأرواح والعتاد.

وأوضح مصدر عسكري أن الاستخبارات العسكرية في المنطقة الخامسة ضبطت عملاء يتنكرون بزي نسائي في خطوط التماس بجبهة الساحل الغربي.

وأكد المصدر مصرع قائد ما يسمى الكتيبة الأولى في لواء الزرانيق أمين مثنى مع 6 من مرافقيه إثر تفجير آليتهم في الخط الساحلي بمديرية الدريهمي ، و تم تدمير مدرعة عسكرية بصاروخ موجه في المديرية نفسها ، كما تم تدمير طقم يحمل معدل 23 في مديرية التحيتا.

وأشار المصدر إلى أن القوة الصاروخية أطلقت صاروخاً باليستياً نوع زلزال3 على تجمعات للجيش السعودي ومرتزقته شرق الدود في جيزان ، فيما استهدفت المدفعية تجمعات للجنود السعوديين والمرتزقة في ثاهر الجمل بجبل قيس وفي جبل مشعل محققة إصابات مباشرة.

وأعطب قصف مدفعي جرافة عسكرية في جبل مشعل ، ودك سلاح المدفعية تجمعات للجيش السعودي والمرتزقة قبالة الدخان وشرق الدود محققاً إصابات مباشرة.

واستهدفت وحدة القناصة اثنين من المرتزقة في شرق الدود والدخان ، كما نفدت وحدة الهندسة كميناً نوعياً شرق الدود أسفر عن مصرع وجرح عدد من المرتزقة.

وذكر المصدر أن الجيش واللجان الشعبية كسروا زحفاً لمرتزقة العدوان غرب جبل النار قبالة جيزان ومصرع وجرح العديد منهم إثر تفجير عبوات متشظية وتكبيدهم خسائر كبيرة.

وفي نجران لفت المصدر إلى تطهير منطقة الربعة في صحراء الأجاشر وسقوط قتلى وجرحى في صفوف المرتزقة وتدمير طقمين.

وأفاد المصدر أن وحده الهندسة دمرت آلية عسكرية نوع همر محملة بالمرتزقة وإعطاب دبابة قبالة منفذ علب في عسير وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم ، كما تم إعطاب جرافة غرب مركز المسيال بقصف مدفعي.

وأطلقت القوة الصاروخية صاروخ زلزال 1 على تجمعات مرتزقة الجيش السعودي قبالة منفذ علب ، ودك قصف صاروخي ومدفعي تجمعات أخرى لهم قبالة المنفذ ، في حين تم قنص أحد المرتزقة في مجازة.

وفي محافظة الجوف دمرت وحدة الهندسة أربع آليات عسكرية محملة بالمرتزقة في السنتل بمديرية المصلوب، و آلية عسكرية في جبهة حام بمديرية المتون ومصرع وجرح من كانوا على متنها ، كما تم تدمير مدرعة عسكرية بصاروخ موجة في جبهة وقز ومصرع من كانوا على متنها.

وكسر أبطال الجيش واللجان زحفاً مكثفاً للمرتزقة على مديرية المصلوب من محورين الأول من جبهة وقز والمحور الثاني باتجاه سداح وأسفر عن سقوط عشرات القتلى والجرحى في صفوفهم بينهم قيادات و تدمير مدرعتين وأربع آليات عسكرية.

ولفت المصدر إلى إطلاق صلية من صواريخ الكاتيوشا على تجمعات للمرتزقة في معسكر العفة بمديرية حيفان في محافظة تعز وسقوط عشرات القتلى والجرحى في صفوفهم , ولقي عدد من المرتزقة مصرعهم إثر كمين في جبهة الشقب بمديرية صبر الموادم.

وأسفر كمين محكم في جبهة يام بمديرية نهم عن مصرع عدد من المرتزقة أثناء محاولة تسلل لهم. ودمرت وحدة الهندسة طقمين لمرتزقة الجيش السعودي شمال صحراء ميدي ومصرع من على متنهما.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024