الثلاثاء, 19-مارس-2024 الساعة: 05:57 ص - آخر تحديث: 03:27 ص (27: 12) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
طوفان الأقصى المقدس وجرائم العدو الصهيوني أيقظ وعي وضمير العالم
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
قراءة متآنية في مقابلة بن حبتور.. مع قناة اليمن اليوم
محمد عبدالمجيد الجوهري
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - قُتل وجرح عدد كبير من الغزاة والمرتزقة في عمليات عسكرية واسعة للجيش اليمني واللجان الشعبية والمتطوعين من أبناء القبائل استهدفت مواقعهم وتجمعاتهم خلال الـ24 ساعات الماضية

المؤتمرنت -
عمليات نوعية تُكبد الغزاة والمرتزقة قتلى وجرحى
قُتل وجرح عدد كبير من الغزاة والمرتزقة في عمليات عسكرية واسعة للجيش اليمني واللجان الشعبية والمتطوعين من أبناء القبائل استهدفت مواقعهم وتجمعاتهم خلال الـ24 ساعات الماضية.

وفي التفاصيل ذكر مصدر عسكري أن القوة الصاروخية أطلقت صاروخاً باليستياً من طراز بدر1 على معسكر مستحدث للجيش السعودي شرق جيزان، وتم تدمير آلية عسكرية محملة بالجنود السعوديين في موقع الشجرة.

ولفت المصدر إلى أن مدفعية الجيش واللجان الشعبية قصفت تجمعات للجنود السعوديين والمرتزقة في موقع ملحمة والشجرة ومركز السودة وشرق الدود ، وتم قنص أحد المرتزقة قبالة موقع الإم بي سي.

وأفشل أبطال الجيش الجيش اليمني واللجان والمتطوعين من أبناء القبائل محاولة تسلل للجنود السعوديين على موقع الشبكة في نجران ما أدى إلى مقتل وجرح أعداد منهم، كما تم تدمير آلية عسكرية بصاروخ موجه غرب موقع السديس ومصرع من عليها.

وأفاد المصدر أن سلاح الجو المسير نفذ هجوماً جوياً بطائرة قاصف1 على تجمعات الغزاة ومرتزقتهم شمال الخوخة بجبهة الساحل الغربي.

كما هاجم أبطال الجيش اليمني واللجان والمتطوعين مواقع الغزاة والمرتزقة شمال وشرق وجنوب حيس بالجبهة نفسها، واستمرت عمليات الهجوم سبع ساعات استخدمت فيها الأسلحة الخفيفة والمتوسطة وأسفرت عن مصرع وجرح العشرات منهم وإحراق مدرعة.

وأشار المصدر إلى أن وحدة الهندسة دمرت مدرعة وآلية عسكرية ومصرع وجرح من كان على متنهما من المرتزقة بالجبهة ذاتها كما تم تدمير ثلاث ناقلات جند للغزاة والمرتزقة في الدريهمي.

وفي محافظة مأرب قتل وجرح 5 من المرتزقة في تفجير استهدفهم في خط تبة الشايف بـمديرية صرواح، أما في محافظة لحج تم استهداف رشاش عيار 12.7 فوق التبة السوداء بحمالة في كرش بقذائف المدفعية.

وأكد المصدر أن الجيش مسنوداً بمقاتلي اللجان وأبناء القبائل نفذوا عملية إغارة باتجاه مفرق عشار في جبهة ناطع بمحافظة البيضاء أسفرت عن مصرع وجرح عدد منهم وأسر آخرين وإحراق آلية تحمل رشاش عيار 12.7 وإعطاب مدرعة واغتنام أسلحة وذخائر.

وأوضح المصدر أنه تم تفجير آليتين محملتين بالمرتزقة في منطقة الخليفين بمديرية خب والشعف محافظة الجوف ومصرع وجرح من كانوا على متنهما، كما قتل عدد من عناصر الفرق الهندسية التابعة للعدو بتفجير أثناء محاولة انتشال قتلى وجرحى الآليتين.

واستهدفت عملية عسكرية للجيش اليمني واللجان والمتطوعين من أبناء القبائل مواقع المرتزقة في منطقة ملحان بمديرية المصلوب بالمحافظة ما أدى إلى سقوط قتلى في صفوفهم.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024