الجمعة, 19-أبريل-2024 الساعة: 09:35 ص - آخر تحديث: 07:17 ص (17: 04) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - نفذ الجيش اليمني واللجان الشعبية عمليات عسكرية على مواقع العدو ومرتزقته أسفرت عن سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم وتدمير آلياتهم، فيما استهدف قصف مدفعي وصاروخي تجمعاتهم محققاً إصابات مباشرة خلال ال24 ساعة ا

المؤتمرنت -
قتلى وجرحى في صفوف العدوان ومرتزقته بعمليات عسكرية
نفذ الجيش اليمني واللجان الشعبية عمليات عسكرية على مواقع العدو ومرتزقته أسفرت عن سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم وتدمير آلياتهم، فيما استهدف قصف مدفعي وصاروخي تجمعاتهم محققاً إصابات مباشرة خلال ال24 ساعة الماضية .

وأوضح مصدر عسكري أن عملية هجومية للجيش و اللجان الشعبية استهدفت مواقع المرتزقة بالأجاشر في نجران أسفرت عن سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم وأسر عدد منهم .

وفي قطاع عسير أطلقت القوة الصاروخية صاروخاً باليستياً من طراز بدر1 على معسكر للغزاه والمرتزقة،كما استهدف قصف صاروخي ومدفعي تجمعات للمرتزقة قبالة منفذ علب، وتم استهداف تجمعات للجنود السعوديين في رقابة سهوة بقذائف المدفعية ،في القطاع نفسه تكبد الجيش السعودي و مرتزقته خسائر فادحة خلال كسر زحف لهم غرب مجازة .


وذكر المصدر أنه تم تدمير عربة برادلي سعودية بصاروخ موجه غرب تويلق بجيزان ،كما تم تدمير دبابة إبرامز تابعة للعدو السعودي في موقع العمود بصاروخ موجه .


وأفاد المصدر أن القوة المدفعية قصفت تجمعات للغزاة والمرتزقة جنوب كيلو 16 بالساحل الغربي محققة إصابات مباشرة ودكت تحصينات ومتارس العدو غرب التحيتا وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم .

وفي البيضاء نفذ أبطال الجيش واللجان الشعبية عملية إغارة على مواقع المرتزقة في جبهة قانية وتكبيدهم خسائر في الأرواح ،وسقوط قتلى وجرحى في صفوف المرتزقة بعملية إغارة على مواقعهم بجبهة حمير في مديرية مقبنة بمحافظة تعز .

وأكد المصدر مصرع المرتزق صالح محمد يحيى سمران الأجدعي قائد ما يسمى المدفعية في لواء الصقور التابع للعدوان بنيران الجيش و اللجان في جبهة المخدرة بـصرواح في مأرب .

وفي نهم لقي المرتزق فاهم أحمد محمد العباد رئيس ما يسمى استطلاع الكتيبة الخامسة اللواء 310 مدرع مصرعه بنيران الجيش واللجان في نهم ،كما تم تنفيذ عملية إغارة على مواقع المرتزقة في التباب السود وأسفرت عن سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم .

ووفقاً للمصدر فقد لقى عدد من المرتزقة مصرعهم بعملية هجومية على مواقعهم في وادي شواق بمديرية الغيل في محافظة الجوف ،وأفاد المصدر أن عدداً من المرتزقة بينهم قياديان لقوا مصرعهم بكمين شرق جبل النار بحرض في محافظة حجة ،ومصرع العشرات من المرتزقة بتفجير أثناء محاولة تسلل لهم شرق التباب السود بالمزرق ،وحسبما اوردته وكالة الانباء اليمنية(سبأ) فقد لفت المصدر الى مصرع وإصابة أعضاء في فريق هندسي للمرتزقة بتفجير غرب حيران في حجة.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024