الخميس, 17-أكتوبر-2019 الساعة: 02:34 م - آخر تحديث: 02:31 م (31: 11) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
الوحدة .. وجود ومصير
بقلم / صادق بن أمين أبوراس *
محمد احمد جمعان .. المخلص لوطنه .. الحر في زمنه
رثائية بقلم / امين محمد جمعان *
في ذكرى الثورة اليمنية الخالدة 26 سبتمبر
بقلم - خالد سعيد الديني *
المؤتمر‮ ‬حزب‮ ‬القيم‮ ‬الوطنية‮ ‬والديمقراطية
يحيى محمد عبدالله صالح
عن‮ ‬ماء‮ ‬الوجه
يحيى‮ ‬علي‮ ‬نوري
المؤتمر‮ ‬الشعبي‮ ‬العام‮ ‬من‮ ‬الصمود‮ ‬إلى‮ ‬النهوض‮ ‬والشموخ
يحيى‮ ‬العراسي
هذا‮ ‬هو‮ ‬المؤتمر‮ ‬وهذه‮ ‬قيادته‮ ‬الحكيمة‮ ‬
راسل القرشي
الاجتماعات‮ ‬المشبوهة‮ ‬وأرخص‮ ‬مافيها‮
‬توفيق‮ ‬الشرعبي
المؤتمر‮ ‬وتحديات‮ ‬المرحلة
الدكتور‮ ‬ابو‮ ‬بكر‮ ‬القربي
المعلم كرمز لكرامة المجتمع
د ريدان الارياني
الوحدة‮ ‬الثابت‮ ‬الأكبر‮.. ‬وفشل‮ ‬الاحتلال
د‮.‬قاسم‮ ‬محمد‮ ‬لبوزة -
الوحدة‮ ‬اليمنية‮ ‬هي‮ ‬الأصل
مطهر‮ ‬تقي -
علوم وتقنية
المؤتمر نت -

المؤتمرنت -
جامعة تونتك تحتفل بتخرج 200 طالباً وطالبة
احتفلت جامعة تونتك الدولية للتكنولوجيا اليوم بالعاصمة صنعاء بتخرج 200 طالبا وطالبة من مختلف كليات وأقسام وتخصصات الجامعة للعام الجامعي 2017 م 2018م..

وخلال حفل التخرج أكد نائب وزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور علي شرف الدين على أهمية ما يمثله هذا اليوم الاحتفالي البهيج لدى لخريجين وأولياء أمورهم..

كما أكد أهمية تخريج هذه الكوكبة من حاملي التخصصات النوعية في الوقت الراهن وفي ظل الظروف الاستثنائية التي يعيشها اليمن والتي تستدعي الحاجة الماسة لكوادر مؤهلة في هذه المجالات..

واعتبر شرف الدين ان استمرار التعليم العالي في هذا الظرف الصعب يعد منجزا تاريخيا كبيرا خصوصا وان اليمن تواجه حربا شرسة وحصارا خانقا..

وأشاد بمخرجات جامعة تونتك الدولية في التخصصات النوعية التي تلبي إحتياجات سوق العمل وفق رؤى علمية مدروسة.. منوها في ذات الصدد بقدرات الخريجين واجتيازهم مراحل التدريب العملي بامتياز..

وهنأ المسئول الحكومي جميع الخريجين بمناسبة التخرج ، متمنيا لهم مزيد من التفوق في حياتهم العملية والعلمية. داعياً إياهم إلى المضي قدماً والاستمرار في التحصيل العلمي والعملي باعتبار هذه التخصصات نوعية تلبي احتياجات سوق العمل وتكشف مدى حاجة السوق لمثل هذه التخصصات..

من جهته أشار رئيس جامعة تونتك الدكتور وائل الأغبري إلى أن احتفال الجامعة بتخرج 200 طالباً وطالبة في برامج البكالوريوس والماجستير ، وبتخرج اول دفعة من طلاب برنامجي الهندسة المدنية والهندسة المعمارية..يأتي رغم الظروف الصعبة والحرجة التي تمر بها البلاد..

وقال: جامعة تونتك تعمل بشكل دائم ومستمر على تنفيذ برامج تعليمية متميزة وفقاً للمعايير المحلية والإقليمية في التخصصات النوعية والنادرة التي تلبي متطلبات واحتياجات سوق العمل، بحيث ترفد المجتمع بكوادر علمية وتقنية مؤهلة وقادرة على تقديم خدماتها للمجتمع.. مشيرا إلى أن الخريجين حصلوا على شهادات معتمدة دولياً في مختلف التخصصات النوعية..

وبدوره اكد أمين عام جامعة تونتك الدكتور عبدالسلام العليمي على ان الجامعة سلحت الطلبة الخريجون بالعلم والمعرفة وزودتهم بالمناهج اللازمة لمواجهة تحديات العصر وكانت حريصة على بناء شخصية الطالب على نحو شمولي تكاملي يتضافر فيه العقل والروح معا دون ان يجور مكون منهم على سواه.. وعبر عن أمله ان يكون جميع الطلبة الخريجين سفراء صادقين لجامعة تونتك الدولية ورايات خفاقة لها.

هذا وعبرت كلمة الخريجين عن الشكر والتقدير لكل من ساهم في تعليمهم وإكسابهم معارف علمية ونوعية خلال سنوات الدراسة..

تخلل حفل التخرج – الذي حضره عدد من الشخصيات السياسية والاجتماعية والأكاديميين ورؤساء الجامعات الحكومية والأهلية - تكريم الخريجين والخريجات بالشهادات التقديرية والدروع.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "علوم وتقنية"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2019