الثلاثاء, 23-أبريل-2024 الساعة: 01:17 م - آخر تحديث: 01:27 ص (27: 10) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - دكت مدفعية و صاروخية الجيش واللجان الشعبية تجمعات العدو السعودي ومرتزقته خلال ال24 ساعة الماضية ،وتم كسر زحوفاتهم وتنفيذ عمليات هجومية على مواقعهم ما أدى الى سقوط عشرات القتلى والجرحى في صفوفهم

المؤتمرنت -
قتلى وجرحى في صفوف العدوان ومرتزقته بعمليات للجيش
دكت مدفعية و صاروخية الجيش واللجان الشعبية تجمعات العدو السعودي ومرتزقته خلال ال24 ساعة الماضية ،وتم كسر زحوفاتهم وتنفيذ عمليات هجومية على مواقعهم ما أدى الى سقوط عشرات القتلى والجرحى في صفوفهم وتدمير آلياتهم .

وذكر مصدر عسكري أن الجيش واللجان صدوا زحفاً لمرتزقة العدو على موقع شجع بنجران استمر لساعات بمشاركة الطيران الحربي والاباتشي وأسفر عن مصرع اكثر من 20 منهم وإصابة 50 آخرين .

تم تطهير عدد من المواقع للمرتزقة في البقع قبالة نجران بعملية هجومية أسفرت عن اغتنام أسلحة متنوعة وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم ،كما استهدفت عملية هجومية أخرى مواقع المرتزقة في رشاحة ونتج عنها مصرع وجرح عدد منهم ،و مصرع قياديين بكمين محكم خلال العملية .

وفي نجران أيضاً تم إطلاق صاروخي زلزال1 على تجمعات المرتزقة في صحراء البقع وطيبة الاسم بـالأجاشر ما أدى الى مصرع وجرح عد منهم .

كما تم اطلاق صاروخي زلزال1 وصاروخ كاتيوشا وعدد من القذائف المدفعية على تجمعات المرتزقة في صحراء البقع ما أسفر عن مصرع وجرح عدد منهم , في حين دكت المدفعية تجمعات المرتزقة بمنطقة الصوح قبالة نجران .

وبالقطاع ذاته استهدف قصف مدفعي تجمع للجنود السعوديين في رقابة مراش ا،وتم إعطاب مدرعة عسكرية لهم قبالة السديس ومصرع وإصابة من عليها .

وأشار المصدر إلى مصرع و جرح عدد من المرتزقة خلال صد زحف لهم مسنوداً بغطاء جوي غربي الربوعة بعسير ،لافتاً الى انه تم اغتنام أسلحة خلال كسر الزحف , فيما قصفت المدفعية تجمعات للمرتزقة قبالة منفذ علب .

وحسب المصدر قتل وجرح عدد من مرتزقة العدو السعودي بكمينين استهدفا تجمعاتهم قبالة منفذ علب و الربوعة بعسير, وتم قنص جنديين سعوديين في قرية الجرايب و موقع الشبكة شرق جبل جحفان بجيزان .

وأكد المصدر تكبد المرتزقة قتلى وجرحى في صفوفهم بعملية إغارة على مواقعهم في الخليفين بمحافظة الجوف , كما قتل وجرح العشرات منهم بكمين استهدف تجمعاتهم بجبهة الظهرة في خب والشعف .

و بالمحافظة نفسها تم إفشال محاولة تسلل للمرتزقة على أحد مواقع الجيش واللجان في جبهة حام بمديرية المتون ونتج عنها مصرع وجرح عدد منهم .

وحسب وكالة الانباء اليمنية (سبأ) فقد لفت المصدر إلى أن عملية هجومية استهدفت مواقع للمرتزقة شرق جبل النار بجبهة حرض و أسفرت عن مقتل وجرح عدد منهم , فيما استهدف قصف مدفعي تجمعات لهم بالمنطقة نفسها , وتم تدمير ثلاث آليات عسكرية للمرتزقة بحيران .








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024