الخميس, 28-مارس-2024 الساعة: 06:50 م - آخر تحديث: 03:24 م (24: 12) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
السِياسِيُون الحِزبِيُون الألمَان يَخدعون ويَكِذِبُون ويخُونُون شعبهم
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - لقي عدد من جنود العدو السعودي والمرتزقة مصرعهم بعمليات هجومية وعدد من الكمائن لوحدة الهندسة وتم وكسر زحوفاتهم ،فيما استهدف قصف مدفعي وصاروخي تجمعاتهم ما أدى الى تكبيدهم خسائر كبيرة في عتادهم العسكري خلال الـ24 ساعة الماضية .

المؤتمرنت -
قتلى وجرحى بصفوف العدو السعودي ومرتزقته
لقي عدد من جنود العدو السعودي والمرتزقة مصرعهم بعمليات هجومية وعدد من الكمائن لوحدة الهندسة وتم وكسر زحوفاتهم ،فيما استهدف قصف مدفعي وصاروخي تجمعاتهم ما أدى الى تكبيدهم خسائر كبيرة في عتادهم العسكري خلال الـ24 ساعة الماضية .

وأكد مصدر عسكري مصرع قائد مايسمى لواء الكواسر العميد المرتزق صالح ناصر بلعيد المرقشي وأثنين من مرافقيه هما صفوان احمد كامل ،رامي ثابت محمد بنيران الجيش و اللجان الشعبية في مربع شجع بقطاع نجران.

ولفت المصدر إلى إصابة المرتزقة محمد صالح بلعيد المرقشي ، عبده بن فيصل المعضي ، علوي سالم احمد الشوتلي المعضي بنيران الجيش واللجان الشعبية في مربع شجع .


وفي السديس تم تدمير آليتين محملتين بالمرتزقة بتفجير ومصرع من كانوا عليهما ، كما تم تدمير آليتين عسكريتين محملتين بالمرتزقة خلال كسر زحف لهم في رشاحة استمر عدة ساعات وأسفر عن سقوط عدد من القتلى والجرحى من صفوفهم .

كما قتل وجرح عدد من مرتزقة الجيش السعودي إثر استهدافهم بعدد من صواريخ الكاتيوشا قبالة السديس ،في حين استهدف قصف مدفعي تجمعات للمرتزقة في منطقة الصوح وأسفر عن سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم بينهم قيادات.

وفي نجران كذلك تم قصف تجمعات لجنود العدو في الحماد بعدد من قذائف المدفعية ، واستهداف تجمعات أخرى في رقابة مراش و رقابة المنارة .

وأشارالمصدر إلى مصرع عدد من المرتزقة بينهم قيادي بكمين نوعي نفذته وحدة الهندسة شرق جحفان بقطاع جيزان ،وتم قنص جندي سعودي في موقع مشعل،فيما استهدفت المدفعية تجمعات للجنود السعوديين والمرتزقة في موقع الكعوب .

وفي عسير لقي عدد من المرتزقة مصرعهم وأصيب آخرون بعملية هجومية على مواقعهم قبالة منفذ علب .

وذكر المصدر أن الجيش واللجان الشعبية نفذوا عملية عسكرية نوعية على مواقع المرتزقة في منقطة فضحة بجبهة ناطع في محافظة البيضاء تمكنوا خلالها من السيطرة ودحر المرتزقة من عدد من المواقع ومصرع القياديان المرتزقان العقيد عبدالله ابوعشة و احمد سيف بحيبح.

ونوه المصدر إلى أن العملية النوعية أسفرت كذلك عن مصرع المرتزقة محسن عبدربه محسن العود ،العولقي احمد ناصر طريق ، محمد صالح علي شبرين الجميلي .

وفي ناطع أيضاً تم تدمير آلية عسكرية بتفجير ومصرع وجرح من على متنها من المرتزقة بجبهة فضحة .

وذكر المصدر أن عملية هجومية واسعة للجيش واللجان استهدفت مواقع المرتزقة في مديرية المصلوب بمحافظة الجوف سبقها تمشيط بالأسلحة الثقيلة والمتوسطة على تحصينات العدو وتم خلالها التنكيل بهم وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم .

وأضاف المصدر أن العملية الهجومية جاءت بعد رصد دقيق وتمت من ثلاثة مسارات الأول من وادي وقز والثاني من سداح والمسار الثالث من المرتزقة ،ولقي عدد أخرمن المرتزقة مصرعهم وأصيب آخرون بتفجير في جبهة حام بالجوف .

وحسب المصدر قتل وجرح عدد من المرتزقة بكمين محكم لوحدة الهندسة في جبهة حمير بمحافظة تعز، واستهدفت عملية هجومية مواقع المرتزقة في أطراف مديرية دمت بمحافظة الضالع وتم خلالها التنكيل بالعدو وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم .








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024