الثلاثاء, 14-يوليو-2020 الساعة: 03:20 ص - آخر تحديث: 02:12 ص (12: 11) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
لا خيار إلا أن نكون معاً
بقلم /صادق بن امين ابوراس - رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤتمر‮ ‬حزب‮ ‬القيم‮ ‬الوطنية‮ ‬والديمقراطية
يحيى محمد عبدالله صالح
إسقاط تمثال جورج واشنطن وضرورات التغيير الإنساني في العالم بِرُمَّته
أ. د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
الشورى والأحزاب.. ثنائي‮ ‬لمواجهة‮ ‬الاختلالات‮ ‬وتقوية‮ ‬مؤسسات‮ ‬الدولة
يحيى‮ ‬علي‮ ‬نوري
تساؤلات فى واقع متشظى
عبدالرحمن الشيبانى
الدائمة‮ ‬الرئيسية‮.. ‬عام‮ ‬على‮ ‬الانتصار‮ ‬للقيم‮ ‬والمبادئ‮ ‬الميثاقية‮ ‬
راسل‮ ‬القرشي‮
كهرباء الحديدة.. النجاح يبدا من تنظيم الصفوف
عمار الاسودي
خمس‮ ‬سنوات‮ ‬من‮ ‬الصمود‮ ‬اليمني
الفريق‮/‬ جلال‮ ‬الرويشان
بعد‮ ‬خمس‮ ‬سنوات‮ ..‬لا‮ ‬حل‮ ‬إلا‮ ‬بإيقاف‮ ‬العدوان‮ ‬
خالد‮ ‬سعيد‮ ‬الديني
العطار .. في رحاب الخالدين
بقلم: عبيد بن ضبيع
أمام قيادتنا التنظيمية..!!
توفيق الشرعبي
أخبار
المؤتمر نت - رأس الشيخ صادق امين ابوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام اجتماع لقيادة فرع المؤتمر ورؤساء فروع المؤتمر بالدوائر والمديريات بامانة العاصمة بحضور رئيس الهيئة التنفيذية عضو اللجنة العامة حمود عباد ورئيس فرع المؤتمر عضو اللجنة العامة جمال الخولاني ورئيسة القطاع النسوي بالأمانة لطفية حمزة

المؤتمرنت -
برئاسة ابوراس.. اجتماع تنظيمي لقيادات المؤتمر بالعاصمة
رأس الشيخ صادق امين ابوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام اجتماع لقيادة فرع المؤتمر ورؤساء فروع المؤتمر بالدوائر والمديريات بامانة العاصمة بحضور رئيس الهيئة التنفيذية عضو اللجنة العامة حمود عباد ورئيس فرع المؤتمر عضو اللجنة العامة جمال الخولاني ورئيسة القطاع النسوي بالأمانة لطفية حمزة.

ورحب رئيس المؤتمر بقيادات المؤتمر في العاصمة ،مشيدا بمواقفها الوطنية والتنظيمية المشهودة منذ العام 2011م وحتى اليوم وخاطبهم :انتم قيادات مجربة ولم تبيعوا أو تغيروا مواقفكم الوطنية أو التنظيمية منذ العام 2011م وحتى اليوم خلافا لأصحاب المصالح الذين تركوا وباعوا وبحثوا عن مصالحهم.

واستعرض ابوراس ابرز المستجدات على الساحة الوطنية مجددا التأكيد على موقف المؤتمر ضد العدوان والنابع من قيمه ومبادئه وارتباطه باليمن أرضا وإنسانا ،مطلعا قيادات المؤتمر في أمانة العاصمة على القضايا المثارة على الساحة الوطنية وموقف المؤتمر منها.

وشدد رئيس المؤتمر على أهمية تجاوز المؤتمر والمؤتمريين لكل التحديات والتوجه نحو تفعيل وتنشيط العمل التنظيمي بصورة مختلفة تعيد للمؤتمر مكانته ودوره السياسي والوطني خلال المرحلة القادمة باعتباره تنظيما يمثل إرادة الجماهير ويعبر عن طموحاتهم وأمالهم.

وأشار إلى الترتيبات والتحضيرات الجارية لانعقاد الدورة الاعتيادية للجنة الدائمة الرئيسية للمؤتمر الشعبي العام مفندا بعض الادعاءات التي تروج حول هذه الدورة والأكاذيب التي تنشر هنا أو هناك، موضحا أن هذه الدورة هي تطبيق لنصوص النظام الداخلي للمؤتمر الشعبي العام ومحطة لإعادة تفعيل العمل التنظيمي في إطار الحفاظ على وحدة المؤتمر وتماسكه.

وأوضح ابوراس أن دورة اللجنة الدائمة الرئيسية للمؤتمر ستسهم في إعادة إحياء المؤتمر كتنظيم وسطي معتدل مرتبط بالناس ويناقش قضاياهم وهمومهم ويرتبط بالوطن فكرا وثقافة وممارسة.

هذا وقد عبر رئيس وقيادة فرع المؤتمر ورؤساء فروع المؤتمر بالدوائر والمديريات عن شكرهم وتقديرهم لرئيس المؤتمر ولقيادته على الجهود التي بذلت خلال الفترة الماضية والتي كان لها الأثر البالغ في الحفاظ على المؤتمر ووحدته التنظيمية وإفشال المخططات الرامية إلى تمزيقه واجتثاثه،مؤكدين التفافهم ووقوفهم خلف قيادتهم السياسية والتنظيمية ممثلة بالشيخ صادق أمين ابوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام.

هذا وقد ناقش الاجتماع عددا من القضايا التنظيمية المتعلقة بوضع المؤتمر الشعبي العام في أمانة العاصمة واتخذ بشأنها القرارات المناسبة.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2020