الجمعة, 06-ديسمبر-2019 الساعة: 01:32 ص - آخر تحديث: 01:20 ص (20: 10) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
الوحدة .. وجود ومصير
بقلم / صادق بن أمين أبوراس *
محمد احمد جمعان .. المخلص لوطنه .. الحر في زمنه
رثائية بقلم / امين محمد جمعان *
المؤتمر‮ ‬حزب‮ ‬القيم‮ ‬الوطنية‮ ‬والديمقراطية
يحيى محمد عبدالله صالح
موقفنا‮ ‬المنتصر‮ ‬للاستقلال‮ ‬
يحيى‮ علي ‬نوري
أبورأس والراعي مسيرة نضال وتضحية
د. على محمد الزنم
(ابوراس) تاريخ متجذر في الحكمة والحكم والوطنية
احلام البريهي
ابوراس.. مدرسة للوفاء..
طه عيظه
المؤتمر‮ ‬الشعبي‮ ‬العام‮ ‬من‮ ‬الصمود‮ ‬إلى‮ ‬النهوض‮ ‬والشموخ
يحيى‮ ‬العراسي
هذا‮ ‬هو‮ ‬المؤتمر‮ ‬وهذه‮ ‬قيادته‮ ‬الحكيمة‮ ‬
راسل القرشي
المؤتمر‮ ‬وتحديات‮ ‬المرحلة
الدكتور‮ ‬ابو‮ ‬بكر‮ ‬القربي
المعلم كرمز لكرامة المجتمع
د ريدان الارياني
أخبار
المؤتمر نت - استشهد 7 مواطنون وأصيب واحد بينهم نساء بغارات طيران العدوان السعودي في حجة وصنعاء وقصف مرتزقته الذين واصلوا خروقاتهم لاتفاق وقف إطلاق النار بمحافظة الحديدة

المؤتمرنت -
7 شهداء وجريح بغارات للعدوان على صنعاء وحجة
استشهد 7 مواطنون وأصيب واحد بينهم نساء بغارات طيران العدوان السعودي في حجة وصنعاء وقصف مرتزقته الذين واصلوا خروقاتهم لاتفاق وقف إطلاق النار بمحافظة الحديدة خلال الـ 24 ساعة الماضية.

وذكر مصدر أمني أن مواطناً استشهد غرب حيس بقصف مكثف لمرتزقة العدوان بالأسلحة الرشاشة، مبيناً أن الغزاة والمرتزقة قصفوا بالراشاشات المتوسطة مدينة الشباب في شارع الـ 90 بمدينة الحديدة.

واستهدف المرتزقة بشكل مكثف بالأسلحة المتوسطة والثقيلة حارة الضبياني وشارع الخمسين وفندقي الاتحاد والقمة بالمدينة ، كما أطلقوا أكثر من 25 قذيفة مدفعية وقصف بالمعدلات الرشاشة على أماكن متفرقة من مديرية التحيتا.

وأفاد المصدر أن قوى العدوان استهدفت بالأسلحة المتوسطة جنوب قرية الخباتية وشرق قرية الكوعي في مديرية الدريهمي ، كما نفذت عملية تمشيط شرق المديرية.

وأشار المصدر إلى تحليق مكثف لطيران العدوان الحربي والتجسسي في أجواء مديرية الدريهمي ومحافظة الحديدة بشكل عام، وقصف المرتزقة بعشرات قذائف المدفعية والرشاشات المختلفة باتجاه قريتي الزعفران ومحل الشيخ بمنطقة كيلو 16، وأطلقوا أكثر من 47 قذيفة مدفعية على مدينة الدريهمي.

وأوضح المصدر أن مواطنين اثنين استشهدا جراء غارتين لطيران العدوان استهدفتا منزل المواطن محمد محسن العزي بمديرية وشحة في محافظة حجة، كما شن الطيران غارة على مدرسة السودة وأخرى على قلعة موسى في منطقة بني شهر بمديرية كشر، وغارتين على مدينة حرض.

وأكد المصدر استشهاد ثلاث نساء ومسن وجرح آخر بغارة لطيران العدوان على منزل المواطن صالح محمد صالح الطوقي في مديرية نهم بمحافظة صنعاء، وشن غارة على مزرعة مواطن في قرية الدهينة بمسورة نهم.

وفي محافظة صعدة شن طيران العدوان غارتين على ممتلكات المواطنين في باقم و 12 غارة على وادي آل ابو جبارة والبقع بمديرية كتاف، في حين استهدف قصف صاروخي ومدفعي سعودي مكثف منازل ومزارع المواطنين في مديريتي منبه وباقم الحدوديتين.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2019