الخميس, 28-مارس-2024 الساعة: 01:41 م - آخر تحديث: 11:21 ص (21: 08) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
السِياسِيُون الحِزبِيُون الألمَان يَخدعون ويَكِذِبُون ويخُونُون شعبهم
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - حقق الجيش اليمني واللجان الشعبية والمتطوعين من أبناء القبائل انتصارات في مختلف جبهات الدفاع عن الوطن وكبدوا العدو السعودي ومرتزقته خسائر فادحة في الأرواح والعتاد

المؤتمرنت -
الجيش اليمني واللجان يحققون انتصارات ميدانية
حقق الجيش اليمني واللجان الشعبية والمتطوعين من أبناء القبائل انتصارات في مختلف جبهات الدفاع عن الوطن وكبدوا العدو السعودي ومرتزقته خسائر فادحة في الأرواح والعتاد خلال الـ 24 ساعة الماضية.

وذكر مصدر عسكري أن القوة الصاروخية اطلقت صاروخاً باليستياً من طراز بدر1P على تجمع كبيرلمرتزقة الجيش السعودي بمعسكر البقع قبالة نجران وأسفرعن مصرع وجرح أكثر من 40 منهم.

ونفذ الجيش واللجان الشعبية عمليتين هجوميتين على مواقع المرتزقة بصحراء الأجاشر ،وتم تدميرآلية تحمل تعزيزات لهم وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم , كما تم تدمير آليتين عسكريتين بالصحراء نفسها.

وفي صجراء الأجاشر تم إطلاق صاروخ زلزال1 وعدد من قذائف المدفعية على تجمعات المرتزقة، فيما دمرت وحدة الهندسة ثلاث آليات عسكرية محملة بالمرتزقة في رشاحة الشرقية وقبالة السديس ومصرع وإصابة من عليهن.

وأوضح المصدر انه تم كسر زحفين للمرتزقة من مسارين باتجاه الطلعة قبالة نجران بمشاركة الطيران الحربي والاباتشي نتج عنهما مصرع وإصابة العشرات في صفوفهم وهروب من تبقى منهم.

وفي عسير أطلقت القوة الصاروخية صاروخاً من نوع زلزال1 على تجمعات المرتزقة قبالة منفذ علب, فيما دكت المدفعية تجمعات لهم في الربوعة وقبالة المنفذ وغرب مجازة, وتم استهداف عربة بي ام بي تابعة للمرتزقة قبالة منفذ علب.

وأشار المصدر إلى أن قصفاً صاروخياً ومدفعياً استهدف تجمعات للجيش السعودي في موقع محولة وموقع مستحدث قبالة جبل قيس بقطاع جيزان , وتم استهداف جرافة عسكرية سعودية قبالة جيزان.

وأفاد المصدر أن عدداً من المرتزقة لقوا مصرعهم وجرح آخرين بتفجير استهدف تجمعاتهم بجهة أسطر بمديرية خب والشعف في محافظة الجوف , وتم تدمير طقم عسكري محمل بالمرتزقة ومصرع وجرح من على متنه بجبهة الخليفين ،كما تدمير آلية عسكرية محملة بفرق الهندسة التابعة للمرتزقة في جبهة صبرين.

وفي محافظة تعز تم استهداف تجمعاً للمرتزقة بكمين في بير باشا وأسفرعن مقتل وإصابة عدد منهم.

وفقا للمصدر تم إطلاق صاروخ زلزال1 وعدد من القذائف المدفعية على تجمعات للمرتزقة غرب مثلث عاهم بجبهة حرض ما أدى الى سقوط عدد من القتلى والجرحى في صفوفهم , وتم تدمير آليتين عسكريتين في المنطقة نفسها ومصرع وإصابة من عليهما.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024