الخميس, 12-ديسمبر-2019 الساعة: 10:58 ص - آخر تحديث: 01:02 ص (02: 10) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
الوحدة .. وجود ومصير
بقلم / صادق بن أمين أبوراس *
محمد احمد جمعان .. المخلص لوطنه .. الحر في زمنه
رثائية بقلم / امين محمد جمعان *
المؤتمر‮ ‬حزب‮ ‬القيم‮ ‬الوطنية‮ ‬والديمقراطية
يحيى محمد عبدالله صالح
موقفنا‮ ‬المنتصر‮ ‬للاستقلال‮ ‬
يحيى‮ علي ‬نوري
أبورأس والراعي مسيرة نضال وتضحية
د. على محمد الزنم
(ابوراس) تاريخ متجذر في الحكمة والحكم والوطنية
احلام البريهي
ابوراس.. مدرسة للوفاء..
طه عيظه
المؤتمر‮ ‬الشعبي‮ ‬العام‮ ‬من‮ ‬الصمود‮ ‬إلى‮ ‬النهوض‮ ‬والشموخ
يحيى‮ ‬العراسي
هذا‮ ‬هو‮ ‬المؤتمر‮ ‬وهذه‮ ‬قيادته‮ ‬الحكيمة‮ ‬
راسل القرشي
المؤتمر‮ ‬وتحديات‮ ‬المرحلة
الدكتور‮ ‬ابو‮ ‬بكر‮ ‬القربي
المعلم كرمز لكرامة المجتمع
د ريدان الارياني
أخبار
المؤتمر نت - أوقع أبطال الجيش واللجان الشعبية عشرات القتلى والجرحى في صفوف العدو السعودي ومرتزقته بعمليات إغارة على مواقعهم وكسر زحوفاتهم خلال الـ24ـ ساعة الماضية، وتم استهداف تجمعاتهم بقصف صاروخي ومدفعي ما أسفر عن تكبيدهم خسائر في العديد و العتاد.

المؤتمرنت -
خسائر بصفوف العدو ومرتزقته بعمليات عسكرية
أوقع أبطال الجيش واللجان الشعبية عشرات القتلى والجرحى في صفوف العدو السعودي ومرتزقته بعمليات إغارة على مواقعهم وكسر زحوفاتهم خلال الـ24ـ ساعة الماضية، وتم استهداف تجمعاتهم بقصف صاروخي ومدفعي ما أسفر عن تكبيدهم خسائر في العديد و العتاد.

وأوضح مصدر عسكري أن الجيش واللجان الشعبية كسروا ثلاثة زحوفات لمرتزقة الجيش السعودي من عدة مسارات واستمرت ست ساعات قبالة منفذ علب بعسير

ولفتت المصدر إلى أن زحوفات المرتزقة تزامنت مع غارات لطيران العدو الحربي وأسفرت عن سقوط عشرات القتلى والجرحى في صفوفهم وتدمير ست مدرعات عسكرية بينها "بي ام بي".

وذكر المصدر أن القوة الصاروخية أطلقت صاروخين من نوع زلزال1 على تجمعات للمرتزقة بصحراء الاجاشر قبالة نجران، ولقي خمسة مرتزقة مصرعهم بتفجيراستهدف تجمعاتهم غرب السديس .

وأكد المصدر مصرع الضابط السعودي العميد الركن سلمان عبد العزيز العسيري قائد فرقة ماتسمى بالتخطيط الفني الالكتروني الخاص إثر استهداف آليته بقذائف مدفعية في محور همدان

وفي جيزان تم إطلاق صاروخي زلزال1 على تجمعات للمرتزقة شرق جبل الدود،وتم تدمير آلية نوع برادلي بصاروخ موجه في موقع بجل، فيما استهداف قصف مدفعي تجمعات للجنود السعوديين ومرتزقتهم في موقع الحسكول وقبالة جبل قيس.

وأشار المصدر إلى إفشال محاولة تسلل للمرتزقة في جبهة المصلوب بمحافظة الجوف وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم وفرار من تبقى،ومصرع عدد من المرتزقة وإصابة آخرين بتفجير في جبهة سلبة في خب والشعف .

وحسب المصدر نفذ أبطال الجيش واللجان الشعبية عملية إغارة على مواقع المرتزقة في قانية بمحافظة البيضاء ،وتم تدمير مدرعتين تابعتين لهم وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم .

في لحج لقي عدد من المرتزقة مصرعهم وجرح آخرون بتفجير أثناء محاولة تسلل لهم في جبل مغنية بـ جبهة القبيطة .

وأفاد المصدر أن قصفاً مدفعياً استهدف تجمعات للمرتزقة غرب مثلث عاهم بجبهة حرض في محافظة حجة وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم، وتم تدمير آلية عسكرية للمرتزقة غرب مثلث عاهم ومصرع وإصابة من عليها في الجبهة ذاتها .








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2019