الخميس, 28-مارس-2024 الساعة: 06:11 م - آخر تحديث: 03:24 م (24: 12) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
السِياسِيُون الحِزبِيُون الألمَان يَخدعون ويَكِذِبُون ويخُونُون شعبهم
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - كبدت قوات الجيش اليمني واللجان الشعبية والمتطوعين من أبناء القبائل، الجيش السعودي ومرتزقته خسائر كبيرة في الأرواح والعتاد خلال الـ24 ساعة الماضية

المؤتمرنت -
تكبيد العدو ومرتزقته خسائر فادحة
كبدت قوات الجيش اليمني واللجان الشعبية والمتطوعين من أبناء القبائل، الجيش السعودي ومرتزقته خسائر كبيرة في الأرواح والعتاد خلال الـ24 ساعة الماضية.

وأوضح مصدر عسكري أن الجيش واللجان الشعبية سيطروا على أحد مواقع مرتزقة العدوان بعملية هجومية قبالة السديس بنجران وأسفرت عن سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم.

كما تمت السيطرة على عدد من مواقع المرتزقة خلال عملية هجومية استهدفتهم في الطلعة ونتج عنها أيضا مصرع وجرح عدد منهم , في حين تم تدمير مدرعة وآلية عسكرية لهم بكمين محكم في صحراء البقع ومصرع من عليهما.

وأشار المصدر إلى كسر زحف للمرتزقة على مواقع الجيش واللجان الشعبية في الطلعة بنجران باتجاه صلة وأسفرعن مصرع مقتل وجرح أعداد منهم , وتم قنص جندي سعودي في رقابة مراش وأربعة آخرين بالقرب من الرقابة.

وذكر المصدر أن القوة الصاروخية أطلقت صاروخ بدر1P الباليستي على معسكر تدريب للمرتزقة في جبل النار بقطاع جيزان مخلفاً قتلى وجرحى في صفوفهم وفرارمن تبقى منهم , كما تم إطلاق صاروخ باليستي أخرمن النوع ذاته على تجمعات للمرتزقة في ما يسمى بلواء العروبة قبالة الخوبة وسقوط عشرات القتلى والجرحى منهم.

ولقي أربعة جنود سعوديين مصرعهم بعمليات قنص في موقعي مشعل والفريضة ,فيما استهدف قصف مدفعي تجمعات للمرتزقة شرق جبل النار.

وفي جيزان أيضاً نفذت وحدة الهندسة كميناً محكماً لمجموعة من المرتزقة قبالة جبل قيس ما أدى إلى مصرع وجرح أعداد منهم , وتم تدمير آلية عسكرية محملة بالمرتزقة قبالة الجبل ومصرع وجرح من على متنها.

وأكد المصدر أن عملية نوعية لوحدة المدفعية استهدفت تجمعات لقوى العدوان في الربوعة بعسير نتج عنها إعطاب ثلاث آليات عسكرية , واستهدف قصف مدفعي تجمعات وتحصينات ومواقع المرتزقة قبالة منفذ علب.

وحسب المصدر نفذ الجيش اللجان الشعبية عملية هجومية على مواقع المرتزقة في جبهة السلان بـمديرية المصلوب في محافظة الجوف وأسفرت عن مقتل وجرح عدد منهم , في حين تم إفشال محاولة تسلل للمرتزقة في جبهة الظهرة بمديرية خب والشعف.

ولفت المصدر إلى سقوط قتلى جرحى في صفوف المرتزقة إثر استهداف تجمعاتهم في بير باشا بمحافظة تعز بعدد من قذائف المدفعية ،فيما كسر الجيش واللجان الشعبية زحفاً للمرتزقة في جبهة الزاهر بمحافظة البيضاء وأسفر عن سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024