الثلاثاء, 21-يناير-2020 الساعة: 12:45 م - آخر تحديث: 02:01 ص (01: 11) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
الوحدة .. وجود ومصير
بقلم / صادق بن أمين أبوراس *
محمد احمد جمعان .. المخلص لوطنه .. الحر في زمنه
رثائية بقلم / امين محمد جمعان *
المؤتمر‮ ‬حزب‮ ‬القيم‮ ‬الوطنية‮ ‬والديمقراطية
يحيى محمد عبدالله صالح
2020م‮ ‬عام‮ ‬المصالحة‮ ‬الوطنية
يحيى‮ ‬علي‮ ‬نوري
لرئيس المؤتمر.. لا تتركنا في منتصف الطريق
د‮. ‬علي‮ ‬محمد‮ ‬الزنم‮
(ابوراس) تاريخ متجذر في الحكمة والحكم والوطنية
احلام البريهي
ابوراس.. مدرسة للوفاء..
طه عيظه
المؤتمر‮ ‬الشعبي‮ ‬العام‮ ‬من‮ ‬الصمود‮ ‬إلى‮ ‬النهوض‮ ‬والشموخ
يحيى‮ ‬العراسي
هذا‮ ‬هو‮ ‬المؤتمر‮ ‬وهذه‮ ‬قيادته‮ ‬الحكيمة‮ ‬
راسل القرشي
المؤتمر‮ ‬وتحديات‮ ‬المرحلة
الدكتور‮ ‬ابو‮ ‬بكر‮ ‬القربي
المعلم كرمز لكرامة المجتمع
د ريدان الارياني
أخبار
المؤتمر نت - دكت مدفعية الجيش واللجان الشعبية تحصينات العدو السعودي ومرتزقته خلال ال24 ساعة الماضية ، فيما استهدفت عمليات هجومية وقنص مواقعهم وتم كسر زحوفاتهم ما أسفر عن سقوط عشرات القتلى والجرحى في صفوفهم وتدمير آلياتهم .

المؤتمرنت -
دك تحصينات وتجمعات العدو السعودي ومرتزقة
دكت مدفعية الجيش واللجان الشعبية تحصينات العدو السعودي ومرتزقته خلال ال24 ساعة الماضية ، فيما استهدفت عمليات هجومية وقنص مواقعهم وتم كسر زحوفاتهم ما أسفر عن سقوط عشرات القتلى والجرحى في صفوفهم وتدمير آلياتهم .

وذكر مصدر عسكري أن عملية هجومية استهدفت مواقعاً للمرتزقة قبالة السديس بنجران وأسفرت عن سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم ،كما استهدفت عملية هجومية مماثلة مواقع المرتزقة في رشاحة الغربية بالبقع وأسفرت من مصرع وجرح عدد منهم .

وفي نجران أيضاً تم تدمير آليتين عسكريتين محملتين بالمرتزقة بتفجير في صحراء الاجاشر ،كما تم تدمير آليتين عسكريتين بصواريخ موجهه في رشاحة الغربية .

وأشار المصدر الى تطهير خمسة مواقع بالكامل في الربوعة بعسير خلال عملية هجومية نفذها الجيش واللجان الشعبية وأسفرت عن سقوط عشرات القتلى والجرحى من الجيش السعودي والمرتزقة .

فيما قصفت المدفعية تجمعات لقيادات وأفراد المرتزقة قبالة منفذ علب وسقوط العديد من القتلى والجرحى في صفوفهم ،و تم تدمير آليتين عسكريتين للجيش السعودي قبالة منفذ علب الأولى بصاروخ موجه والأخرى بقذائف المدفعية .

وفي قطاع جيزان أفشل الجيش واللجان الشعبية عملية تسلل للمرتزقة قبالة جبل قيس وتم استهدافهم بتفجير وقصف مدفعي خلال العملية التي نتج عنها مصرع وجرح العشرات منهم .

ولفت المصدر الى أنه تم قنص جنديين سعوديين جنوب شرق جحفان ،موضحاً أنه تم قنص 24 غازيًا ومرتزقًا بينهم أربعة جنود سعوديين وجنديين سودانيين في جيزان ونجران .

وأكد المصدر مصرع خمسة من ما يسمى تنظيم داعش باستهداف مدفعي في جبهة الحازمية بمحافظة البيضاء .

وفي محافظة الجوف تم إحراق رشاش عيار 14.5 في قعشان بصاروخ موجه بخب والشعف ومصرع من كانوا جواره ،فيما تم استهداف آلية محملة بالمرتزقة بتفجير شرق مجمع المتون .

وحسب المصدر استهدف قصف مدفعي تجمعات للمرتزقة شرق مثلث عاهم بجبهة حرض في محافظة حجة وأسفر عن سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم ،واستهدف قصف مماثل تجمعات آخرى لهم غرب حيران محققاً إصابات مباشرة .

ولقي عدد من المرتزقة مصرعهم وأصيب آخرون خلال كسر زحف لهم شرق جبل النار بجبهة حرض أستمر سبع ساعات و نتج عنه سقوط عدد كبير من القتلى والجرحى في صفوفهم دون أي تقدم .

وأفاد المصدر أن عملية اغارة استهدفت مواقع للمرتزقة في عيدة الشرقية بجبهة نهم و أسفرت عن مصرع وإصابة عدد منهم ،كما أصيب وجرح فريق هندسي للمرتزقة بكمين نفذته وحدة الهندسة في القلب بالجبهة ذاتها .








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2020