الجمعة, 29-مارس-2024 الساعة: 03:31 ص - آخر تحديث: 02:48 ص (48: 11) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
قراءة متآنية لمقال بن حبتور (مشاعر حزينة في وداع السفير خالد اليافعي)
محمد "جمال" الجوهري
السِياسِيُون الحِزبِيُون الألمَان يَخدعون ويَكِذِبُون ويخُونُون شعبهم
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - قتل وجرح أكثر من 215 من مرتزقة الجيش السعودي في عمليات هجومية وكسر زحوفات وقصف صاروخي ومدفعي للجيش واللجان الشعبية استهدف مواقعهم خلال الـ24 ساعة الماضية .

المؤتمرنت -
مصرع وجرح 215 مرتزقاً بعمليات عسكرية للجيش واللجان
قتل وجرح أكثر من 215 من مرتزقة الجيش السعودي في عمليات هجومية وكسر زحوفات وقصف صاروخي ومدفعي للجيش واللجان الشعبية استهدف مواقعهم خلال الـ24 ساعة الماضية .

وذكر مصدر عسكري أن 215 من المرتزقة بينهم ثلاثة قيادات قتلوا وأصيبوا في عمليات مختلفة نفذها الجيش واللجان الشعبية قبالة منفذ علب في عسير.

وسيطر أبطال الجيش واللجان على عدد من المواقع قبالة المنفذ خلال عملية هجومية على مواقع وتباب لمرتزقة الجيش السعودي أسفرت عن سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم .

وأشار المصدر إلى مصرع وإصابة عدد من المرتزقة باستهداف تجمعاتهم قبالة منفذ علب بصاروخ زلزال1 وقذائف المدفعية, فيما قتل وجرح آخرون بقصف مدفعي استهدف تجمعاتهم في الربوعة.

وأوضح المصدر أن الجيش واللجان نفذوا عملية هجومية على مواقع المرتزقة في رشاحة بالبقع قبالة نجران أسفرت عن تطهير عدد من المواقع وقتل وجرح عدد منهم، فيما لقي عدد من الجنود السعوديين مصرعهم وأصيب آخرون باستهداف مدفعي في رقابة المشقوق .

وأفاد المصدر أنه تم إطلاق صاروخ زلزال 1 على تجمعات مرتزقة الجيش السعودي في معسكر عاكفة بالحماد وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم , واستهدف قصف مدفعي تجمعات للمرتزقة في صحراء البقع ما أدى إلى مصرع وإصابة عدد منهم .

وفي نجران أيضا كسر أبطال الجيش واللجان زحفين للمرتزقة في رشاحة وموقعي الشرفة والشبكة وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم .

وقال المصدر إن الجيش واللجان كسروا زحفاً واسعاً للجيش السعودي والمرتزقة من ثلاثة مسارات بمشاركة الطيران الحربي والأباتشي والتجسسي في الملاحيط قبالة جيزان، مبيناً أن ثلاثة ألوية من الجيش السعودي شاركت في الزحف الذي أسفر عن سقوط عشرات القتلى والجرحى في صفوفهم .

وفي محافظة الضالع تمت السيطرة على مواقع جديدة من عدة مسارات بالجهة الغربية والشرقية في قعطبه ومريس واغتنام دبابتين وعربة بي تي آر وطقمين وأسلحة متوسطة وثقيلة .

كما تم إحراق دبابتين وطقم عسكري ومقتل وجرح عدد كبير من مرتزقة العدوان لاتزال جثث بعضهم في ساحة المعركة بعد هروب رفاقهم خلال العملية .

وأكد المصدر أن عملية هجومية استهدفت مواقع للمرتزقة في جبهة حمير بمحافظة تعز وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم ، لافتاً إلى كسر زحف واسع للمرتزقة في جبهة الأقروض ومصرع وإصابة العشرات منهم .

وأضاف المصدر أنه تم إفشال محاولة تسلل للمرتزقة شرق جبل النار في جبهة حرض واستهداف تجمعاتهم بالمدفعية وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم كما تم استهداف تجمعات أخرى جنوب جبل النار بصاروخ موجه وتدمير مدرعة .








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024