الجمعة, 19-أبريل-2024 الساعة: 07:01 م - آخر تحديث: 04:16 م (16: 01) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار

في بيان للدفاع والداخلية

المؤتمر نت - اعلنت قيادة وزارتي الدفاع والداخلية اليوم الجمعة مقتل المتمرد حسين بدر الدين الحوثي وانتهاء كافة العمليات العسكرية والامنية لقواتنا المسلحة والأمن لإنهاء التمرد والقضاء التام على الفتنة التي اشعلها المدعو الحوثي بمقتله وعدد من عناصره واستسلام البقية، وجاء في البيان:-بحمد الله وتوفيقه وبفضل تعاون كل المواطنين الشرفاء مع قواتنا المسلحة والامن وكتائب المتطوعين من ابناء الشعب تم اليوم الجمعة الانتهاء من كافة العمليات العسكرية والامنية لانهاء التمرد والقضاء التام على الفتنة التي اشعلها المدعو حسين بدر الدين الحوثي ومن ساندوه في تمرده, حيث تم القضاء.....
المؤتمرنت -
مقتل المتمرد الحوثي وانتهاء كافة العمليات العسكرية والامنية في محافظة صعدة
اعلنت قيادة وزارتي الدفاع والداخلية اليوم الجمعة مقتل المتمرد حسين بدر الدين الحوثي وانتهاء كافة العمليات العسكرية والامنية لقواتنا المسلحة والأمن لإنهاء التمرد والقضاء التام على الفتنة التي اشعلها المدعو الحوثي بمقتله وعدد من عناصره واستسلام البقية، وجاء في البيان:-
بحمد الله وتوفيقه وبفضل تعاون كل المواطنين الشرفاء مع قواتنا المسلحة والامن وكتائب المتطوعين من ابناء الشعب تم اليوم الجمعة الانتهاء من كافة العمليات العسكرية والامنية لانهاء التمرد والقضاء التام على الفتنة التي اشعلها المدعو حسين بدر الدين الحوثي ومن ساندوه في تمرده, حيث تم القضاء على رأس الفتنة الحوثي بمقتله، وعلى عدد من الذين كانوا الى جواره والقاءالقبض على العناصر التي ظلت تقاتل معه, ومن بينهم عدد من اخوانه وافراد اسرته والسيطرة التامة على كافة الجروف والاماكن التي كانوا يتواجدون بها في منطقة شعب سلمان وغيرها في عزلة مران مديرية حيدان بمحافظة صعدة.

كما تم انقاذ عدد من الاطفال والنساء الذين كان يحتجزهم كرهائن ويحتمي بهم كدروع بشرية، وتم العثور على مجموعة من الوثائق المتصلة بمخططه التخريبي والعناصر والجهات التي تقف ورائه.

هذا وسوف يتم احالة كافة العناصر المتورطة في تلك الفتنة والمخطط التخريبي بصورة مباشرة او غير مباشرة الى القضاء لينالوا جزاءهم الرادع.
وتعبر وزارة الدفاع ووزارة الداخلية عن الشكر والتقدير لكل المواطنين الشرفاء الذين وقفوا صفا واحدا مع ابناء القوات المسلحة والامن في التصدي لهذه الفتنة واجتثاثها من جذورها.

وبهذه المناسبة فقد وجه فخامة الاخ الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية بتشكيل لجنة وزارية لتقييم الاضرار التي حدثت في المنطقة واعادة الاعمار للاماكن المتضررة وتقديم الخدمات والمساعدات للمواطنين وبما يكفل معالجة كافة الاثار الناتجة عن تلك الفتنة التي اشعلها الحوثي ومن وقف الى جانبه.

وعلى الاخوة المواطنين الذين اضطرتهم الاحداث في المنطقة الى ترك منازلهم وقراهم تجنبا لالحاق الضرر بهم ان يعودوا آمنين الى منازلهم وقراهم وممارسة حياتهم الاعتيادية وستكفل الدولة بتقديم كل العون والاغاثة لكل من تضررمنهم نتيجة تلك الفتنة.. كما ان على الاخوة الموظفين من عاملين في اجهزة السلطة المحلية ومدرسين وغيرهم في مديرية حيدان العودة الى مقار اعمالهم وممارسة مهامهم وواجباتهم لخدمة المواطنين .

وندعو الاخوة اصحاب الفضيلة العلماء وبخاصة في محافظة صعدة الاضطلاع بدورهم وواجبهم الديني والوطني في ارشاد المواطنين وتبصيرهم بأمور دينهم ودنياهم على الوجه الصحيح وحث الشباب على الابتعاد عن كل اشكال الغلو والتطرف والاسهام بايجابية في مسيرة بناء الوطن ونهضته وتقدمه.

سائلين الله العلي القدير ان يتغمد شهداء الواجب من ابناء قواتنا المسلحة والامن وكتائب المتطوعين من ابناء شعبنا الذين تصدوا جميعا لهذه الفتنة بشجاعة واستبسال وقدموا ارواحهم رخيصة في سبيل الوطن وامنه واستقراره ، ان يتغمدهم جميعا بواسع رحمته ورضوانه ويسكنهم فسيح جناته الى جوار الانبياء والصديقين انه سميع مجيب.
المصدر- سبأ








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024