الثلاثاء, 28-يناير-2020 الساعة: 12:23 م - آخر تحديث: 12:20 ص (20: 09) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
الوحدة .. وجود ومصير
بقلم / صادق بن أمين أبوراس *
محمد احمد جمعان .. المخلص لوطنه .. الحر في زمنه
رثائية بقلم / امين محمد جمعان *
المؤتمر‮ ‬حزب‮ ‬القيم‮ ‬الوطنية‮ ‬والديمقراطية
يحيى محمد عبدالله صالح
2020م‮ ‬عام‮ ‬المصالحة‮ ‬الوطنية
يحيى‮ ‬علي‮ ‬نوري
لرئيس المؤتمر.. لا تتركنا في منتصف الطريق
د‮. ‬علي‮ ‬محمد‮ ‬الزنم‮
(ابوراس) تاريخ متجذر في الحكمة والحكم والوطنية
احلام البريهي
ابوراس.. مدرسة للوفاء..
طه عيظه
المؤتمر‮ ‬الشعبي‮ ‬العام‮ ‬من‮ ‬الصمود‮ ‬إلى‮ ‬النهوض‮ ‬والشموخ
يحيى‮ ‬العراسي
هذا‮ ‬هو‮ ‬المؤتمر‮ ‬وهذه‮ ‬قيادته‮ ‬الحكيمة‮ ‬
راسل القرشي
المؤتمر‮ ‬وتحديات‮ ‬المرحلة
الدكتور‮ ‬ابو‮ ‬بكر‮ ‬القربي
المعلم كرمز لكرامة المجتمع
د ريدان الارياني
أخبار
المؤتمر نت - قُتل وجُرح العشرات من جنود العدو السعودي ومرتزقته بعمليات عسكرية نفذها الجيش اليمني واللجان الشعبية والمتطوعين من أبناء القبائل على مواقعهم وتجمعاتهم

المؤتمرنت -
قتلى وجرحى بصفوف العدو ومرتزقته
قُتل وجُرح العشرات من جنود العدو السعودي ومرتزقته بعمليات عسكرية نفذها الجيش اليمني واللجان الشعبية والمتطوعين من أبناء القبائل على مواقعهم وتجمعاتهم في مختلف الجبهات خلال الـ24 ساعة الماضية.

وفي التفاصيل أكد مصدر عسكري مصرع وإصابة 52 عنصرًا من قوى العدوان بعمليات قنص في مختلف الجبهات منهم 24 في جبهات الحدود خلال 48 ساعة الماضية.

وأوضح المصدر أن القوة الصاروخية استهدفت تجمعاً لقوى العدوان بصاروخ بالستياً من نوع بدر بدر1 p شمال محافظة الضالع ،وتم تدمير آلية محملة بالمرتزقة في جبهة مريس بصاروخ موجه ومصرع وإصابة من عليها.

واشار المصدر إلى استهداف تجمعات للمرتزقة في مفرق الوازعية بمحافظة تعز بصاروخ كاتيوشا وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم وفرار من تبقى.

وفي محافظة حجة تم تفجير آلية للمرتزقة خلف جبل النار ومصرع من على متنها، ومصرع خمسة مرتزقة بعمليات قنص شمال صحراء ميدي ،فيما كسر الجيش واللجان الشعبية زحفاً للمرتزقة شرق جبل النار بجبهة حرض وتم إعطاب آلية لهم ومصرع وإصابة عدد كبير منهم.

وذكر المصدر أن عملية نوعية استهدفت مواقع المرتزقة في المدفون بنهم وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم ، كما لقي عدد من المرتزقة مصرعهم وأصيب آخرون بكمين محكم لوحدة الهندسة بالمنطقة نفسها ،وتم إفشال محاولة تسلل لهم على مواقع الجيش واللجان في حريب.

وأفاد المصدر أن الجيش مسنوداً بمقاتلي اللجان وأبناء القبائل كسروا زحفاً للمرتزقة من مسارين في الاجاشر بقطاع نجران وأسفر عن مصرع وإصابة عدد منهم وتدمير ثلاث آليات تابعة لهم ،وتم تدمير طقمين محملين بالمرتزقة في القذاميل بصحراء الاجاشر.

كما تم تدمير آلية محملة بالمرتزقة وإعطاب آخرى في صحراء البقع قبالة نجران ،فيما استهدفت عملية اغارة مواقعاً المرتزقة قبالة السديس وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم بينهم مرتزقان بعملية قنص.

ولفت المصدر إلى تدمير ثلاث آليات عسكرية لمرتزقة الجيش السعودي في موقع المعريضة بقطاع جيزان.

وحسب المصدر كسر الجيش واللجان زحفاً واسعاً للمرتزقة قبالة منفذ علب بعسير بمشاركة الطيران الحربي والتجسسي وتمشيط مكثف بصواريخ الكاتيوشا والمدفعية وسقوط عدد كبير من القتلى والجرحى في صفوفهم.

واستهدفت عملية إغارة مواقع للمرتزقة في مجازة و وأسفرت عن مصرع وإصابة عدد منهم ،فيما أطلقت القوة الصاروخية صاروخاً من نوع زلزال1 علي تجمعات للمرتزقة وآلياتهم غربي مجازه وسقوط قتلي وجرحي في صفوفهم.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2020