الأربعاء, 24-أبريل-2024 الساعة: 11:26 ص - آخر تحديث: 02:23 ص (23: 11) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار

بارك إخماد فتنة الحوثي

المؤتمر نت -
المؤتمر الشعبي العام يدعو الأحزاب السياسية ترك المناكفة والاستهتار بقضايا الوطن
أكد المؤتمر الشعبي العام في بيان سياسي له اليوم انحيازه الدائم إلى جانب قضايا الوطن واستعداد أعضاءه لبذل أرواحهم حماية لمكتسباته ، معبراً عن فخر واعتزاز المؤتمر بأبناء القوات المسلحة والأمن الذين نجحوا في القضاء على فتنة التمرد التي تزعمها حسين بدر الدين الحوثي .
ودعا المؤتمر الشعبي العام الأحزاب والتنظيمات السياسية إلى الابتعاد عن أساليب المناكفة والاستهتار بقضايا الوطن وأن تكون مصلحة البلاد فوق أي مصالح أو نزاعات ذاتية أو حزبية .
وبارك المؤتمر للقيادة السياسية انتصار القوات المسلحة على فتنة التمرد داعياً أبناء الشعب اليمني للتصدي لما يروج له المتآمرين والتمييز بين مواقف القوى والتيارات التي تسيء إلى الوطن وقوى الخير والتقدم والسلام .
المؤتمر نت ينصر نص البيان الصادر عن الأمانة العامة للمؤتمر الشعبي العام :
تابعت الأمانة العامة للمؤتمر الشعبي العام بفخر واعتزاز بيان قيادة وزارتي الدفاع والداخلية الذي أعلن انتهاء العمليات العسكرية والأمنية في مديرية حيدان محافظة صعدة، والقضاء على رأس فتنة المتمرد حسين الحوثي وعدد ممن كانوا معه والذين تعمدوا إثارة الفتنة والتمرد على سلطة الدستور والقانون والإساءة إلى مجتمعنا اليمني وإثارة الرعب في أوساطه مستغلين أجواء الديمقراطية والحرية والتسامح التي تعيشها بلادنا بتبني أفكار عفى عنها الزمن، تتعارض مع الدستور والقانون في محاولة لإعادة عجلة التاريخ إلى الوراء والتغرير بالشباب وتحريضهم للقتال ضد أبناء قواتنا المسلحة والأمن واستهداف المنجزات التي تحققت بفضل الثورة والجمهورية.
وأن المؤتمر الشعبي بكافة قيادته وتكويناته وأعضائه -في الوقت الذي يترحمون فيه على أرواح الشهداء الذين سقطوا في سيبل دحر المتمرد- يعبرون عن فخرهم واعتزازهم بأبناء القوات المسلحة والأمن وصمام أمان الثورة والجمهورية والوحدة والذين أثبتوا جدارتهم في التصدي بحزم وقوة لكل من يحاولون الإساءة أو المساس بالجمهورية والوحدة والديمقراطية والدفاع عن أمن وسيادة الوطن. ومثلما تصدى أبناء قواتنا المسلحة والأمن لمحاولة الانفصال البائسة التي تزعمها قادة الحزب الاشتراكي وبذلوا دماءهم الزكية لترسيخ الوحدة اليمنية والقضاء على الانفصال فقد عمدوا إلى القضاء على التمرد الذي تزعمه المدعو حسين الحوثي، كذلك بمساعدة الشرفاء من أبناء الوطن.

يا جماهير شعبنا اليمني:
إننا في المؤتمر الشعبي العام نؤكد لكم أننا وكما عودناكم سنظل دوماً منحازين إلى مصلحة الوطن وسنبذل الغالي والرخيص لما فيه خدمة الوطن وإن أعضاء المؤتمر على استعداد لبذل أرواحهم فداء للوطن وحماية مكتسباته ، وندعو كافة الأحزاب والتنظيمات السياسية الابتعاد عن أساليب المناكفة والاستهتار بالقضايا الوطنية وعدم الانجرار في تبني القضايا والمواقف التي تسيء إلى مجتمعنا اليمني وتهدد أمنه وسلامته وأن تكون مصلحة البلاد فوق أي مصلحة أو نزعه ذاتية أو حزبية.
إن المؤتمر الشعبي العام وهو يبارك للقيادة السياسية ممثلة بفخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية ولكافة أبناء شعبنا اليمني وفي مقدمتهم أبناء القوات المسلحة والأمن هذا الانتصار، يجدد دعوته لكافة أبناء الشعب للتصدي لما يروج له المرجفين والمتآمرين والتمييز بين مواقف بعض القوى والتيارات التي تسيء للوطن والمجتمع وقوى الخير والتقدم والسلام.
قال تعالى: (إن تنصروا الله ينصركم ويثبت أقدامكم) صدق الله العظيم.

صادر عن الأمانة العامة للمؤتمر الشعبي العام
صنعاء 10/ سبتمبر 2004








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024