الأحد, 08-ديسمبر-2019 الساعة: 06:18 م - آخر تحديث: 05:38 م (38: 02) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
الوحدة .. وجود ومصير
بقلم / صادق بن أمين أبوراس *
محمد احمد جمعان .. المخلص لوطنه .. الحر في زمنه
رثائية بقلم / امين محمد جمعان *
المؤتمر‮ ‬حزب‮ ‬القيم‮ ‬الوطنية‮ ‬والديمقراطية
يحيى محمد عبدالله صالح
موقفنا‮ ‬المنتصر‮ ‬للاستقلال‮ ‬
يحيى‮ علي ‬نوري
أبورأس والراعي مسيرة نضال وتضحية
د. على محمد الزنم
(ابوراس) تاريخ متجذر في الحكمة والحكم والوطنية
احلام البريهي
ابوراس.. مدرسة للوفاء..
طه عيظه
المؤتمر‮ ‬الشعبي‮ ‬العام‮ ‬من‮ ‬الصمود‮ ‬إلى‮ ‬النهوض‮ ‬والشموخ
يحيى‮ ‬العراسي
هذا‮ ‬هو‮ ‬المؤتمر‮ ‬وهذه‮ ‬قيادته‮ ‬الحكيمة‮ ‬
راسل القرشي
المؤتمر‮ ‬وتحديات‮ ‬المرحلة
الدكتور‮ ‬ابو‮ ‬بكر‮ ‬القربي
المعلم كرمز لكرامة المجتمع
د ريدان الارياني
أخبار
المؤتمر نت - اصدرت قيادة المؤتمر الشعبي العام بيانا حول الاحداث الدامية والممارسات العنصرية التي شهدتها العاصمة الاقتصادية عدن  ينشر المؤتمر نت نصه :

المؤتمرنت -
بيان صادر عن قيادة المؤتمر الشعبي العام حول الاحداث الدامية والممارسات العنصرية بعدن
                
اصدرت قيادة المؤتمر الشعبي العام بيانا حول الاحداث الدامية والممارسات العنصرية التي شهدتها العاصمة الاقتصادية عدن ينشر المؤتمر نت نصه :    

  تابعت قيادة المؤتمر الشعبي العام باهتمام بالغ وقلق شديد تطورات الاحداث الاخيره في العاصمة الاقتصادية عدن ومانتج عنها من تجاوزات لامسؤوله تستهدف خلق الفرقه والفتنه بين ابناء الشعب اليمني الواحد في وقت تتعرض فيه اليمن لعدوان غاشم و لهجمة وحشية ومؤمرات موجهة ضد اليمن وشعبه .

 ان قيادة المؤتمرالشعبي العام  وكل قواعده الشعبية  في كافة محافظات الجمهورية اليمنية  وهي تدين اي ممارسات او تجاوزات تستهدف المواطن اليمني في اي منطقة يمنيه  .. تناشد المجتمع الدولي وفي مقدمتهم منظمة الأمم المتحده ، ودول مجلس الامن الدولي ، والمفوضية الدائمه لحقوق الانسان ، وكافة المنظمات الدولية والإنسانية  تحمل مسئولياتها الأخلاقية والإنسانية في الانتصار لحقوق الشعب اليمني ، والتوقف عن ممارسة دور المتفرج على ما يتعرض له شعبنا من انتهاكات بفعل استمرار الاحتلال السعودي والاماراتي الذي يواصل عبثه بمقدرات شعبنا .. ونطالب المبعوث الخاص للأمين العام للأمم  المتحده  للوقوف بجديه على ممارسات وصلف دول العدوان والاحتلال، وما يشكله ذلك من إعاقة  للجهود الأممية الرامية  الى تجنيب اليمن الصراعات الاقليميه ، وتحقيق  الحل الشامل للأزمة اليمنيه .. كما ندعو الولايات المتحدة الامريكية وبريطانيا الى التوقف عن تزويد العدوان السعودي الاماراتي بالدعم اللوجستي والأسلحة الفتاكة والمحرمة دوليا  التي تستخدمها  وعلى مدى خمس سنوات في قتل المدنيين الأبرياء من النساء والشيوخ والأطفال ، وتدمير البنية التحتيه ، في اليمن عموما ، واحتلال الأراضي اليمنيه بالقوة  .

   

  ان قيادة المؤتمر الشعبي العام وهي تؤكد مجددا موقفها الثابت والمبدئي الى جانب جماهير شعبنا ومكتسبات ثورته المجيده 26 سبتمبر، 14 أكتوبر ، نتوجه بالدعوة الى أبناء الوطن اليمني الكبير الى نبذ العنف والاقتتال فيما بينهم ، والعمل معا لمكافحة الإرهاب والتنظيمات الارهابيه .. ونحث  أعضاء وأنصار وكوادر المؤتمر الشعبي العام الى المزيد من اليقضة والتماسك التنظيمي والنضال الوطني في أوساط الجماهير للتصدي الدائم لممارسات الاحتلال حتى يتحقق النصر المبين بخروج آخر جندي سعودي اماراتي من الأراضي  والمياه الاقليميه للجمهورية اليمنيه ..

    كما ندعو شركائنا في العمل الوطني من أحزاب ومكونات وتنظيمات سياسيه ومنظمات جماهيريه الى الاصطفاف الوطني الواسع ضد العدوان والاحتلال دفاعا عن الوحده  والجمهورية اليمنيه ،وفي الوقت الذي نؤكد فيها رفضنا لكل المشاريع الصغيره ، والحوارات الجانبيه التي تجري بين أدوات وعناصر مكونات مرتزقة العدوان في الرياض وجده،ونؤكد مجددا ترحيبنا الدائم بكل جهد وطني أو أقليمي أو دولي لاحلال السلام الشامل عبر تسوية سياسية وحوار مسئول يستوعب كل مكونات وأحزاب الجمهورية اليمنيه ..

                            عاشت اليمن حرة موحده  
 صادر عن قيادة المؤتمر الشعبي العام


                                                          صنعاء   السبت الموافق   17 /8/ 2019









أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2019