الإثنين, 23-سبتمبر-2019 الساعة: 10:57 ص - آخر تحديث: 01:00 ص (00: 10) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
الوحدة .. وجود ومصير
بقلم / صادق بن أمين أبوراس *
المؤتمر‮ ‬حزب‮ ‬القيم‮ ‬الوطنية‮ ‬والديمقراطية
يحيى محمد عبدالله صالح
أبو راس.. أنموذجاً
يحيى‮ ‬علي‮ ‬نوري
المؤتمر‮ ‬الشعبي‮ ‬العام‮ ‬من‮ ‬الصمود‮ ‬إلى‮ ‬النهوض‮ ‬والشموخ
يحيى‮ ‬العراسي
هذا‮ ‬هو‮ ‬المؤتمر‮ ‬وهذه‮ ‬قيادته‮ ‬الحكيمة‮ ‬
راسل القرشي
الاجتماعات‮ ‬المشبوهة‮ ‬وأرخص‮ ‬مافيها‮
‬توفيق‮ ‬الشرعبي
المؤتمر‮ ‬وتحديات‮ ‬المرحلة
الدكتور‮ ‬ابو‮ ‬بكر‮ ‬القربي
المعلم كرمز لكرامة المجتمع
د ريدان الارياني
الوحدة‮ ‬الثابت‮ ‬الأكبر‮.. ‬وفشل‮ ‬الاحتلال
د‮.‬قاسم‮ ‬محمد‮ ‬لبوزة -
الوحدة‮ ‬اليمنية‮ ‬هي‮ ‬الأصل
مطهر‮ ‬تقي -
الوحدة‮ ‬اليمنية
فاطمة‮ ‬الخطري -
الوحدة اليمنية انتصار ضد سيناريوهات التأمر
طه هادي عيضه
عراك‮ ‬مؤتمري‮ ‬خارج‮ ‬أرض‮ ‬المعركة‮!!‬
عبدالجبار‮ ‬سعد‮ ‬
إنما الأمم ...
شوقي شاهر
عام على قيادة أبو راس للمؤتمر..
حسين علي حازب*
أخبار
المؤتمر نت - بعث نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام الدكتور قاسم لبوزة برقية تهنئة

المؤتمرنت -
لبوزة يهنئ رئيس المؤتمربمناسبة بذكرى تأسيس المؤتمر
بعث نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام الدكتور قاسم لبوزة برقية تهنئة الى الشيخ المناضل صادق امين ابو راس رئيس المؤتمر الشعبي العام بمناسبة ذكرى تأسيس حزب المؤتمر جاء فيها:

بسم الله الرحمن الرحيم

الأخ المناضل والوطني الغيور/ الشيخ صادق امين ابو راس
رئيس المؤتمر الشعبي العام حفظكم الله

تحية طيبة وبعد:

يطيب لي ان
أرفع لكم أزكى التحايا وأسمى التهاني وأطيب التبريكات ..ومن خلالكم الى الاخوة نواب رئيس المؤتمر والاخ الامين العام والامناء العامون المساعدون والاخوه اعضاء اللجان العامة والدائمه ..والى كل
قواعد وانصار المؤتمر الاوفياء.. وذلك بمناسبة الذكرى الـ37 لتأسيس حزبنا الرائد (المؤتمر الشعبي العام).

وإننا إذ نهنئكم بهذه المناسبة العظيمة والعزيزة على قلوبنا لنعبر لكم عن خالص تحايانا وفخرنا بكل ما قدمتوه منذ تأسيس المؤتمر الشعبي العام حيث كنتم ضمن كوكبه من رجالات اليمن العظماء في طليعة مؤسسيه الاوائل برئاسة الرئيس السابق الزعيم / علي عبدالله صالح .. الذين اختطوا نهج الوسطية والإعتدال كما هو نهج تنظيمنا الرائد ووفقاً لمبادئ الميثاق الوطني ..واستمرت جهودكم المخلصة بنفس الروح الوطنية المخلصة لتنظيمنا الرائد وقضايا الوطن المصيرية وانتم تتولون اليوم رأس هرم المؤتمر الشعبي العام في مرحلة دقيقة ومفصلية من تاريخ اليمن عكست تميز قيادتكم وجهودكم الكبيرة للحفاظ على وحدة المؤتمر التنظيمية وتطوير التنظيم بما يبقيه قويا في مواجهة الامواج العاتية التي تعصف بالبلد والمؤمرات التي حاولت النيل من الوطن و تنظيمنا الرائد وتمكنتم من خلال قيادتكم الرشيدة والحكيمة كقيادي اول من تجاوز عقبات كأداء كادت ان تعطل مسيرة المؤتمر الراسخة في ذاكرة اليمنيين خلال عقود مضت واتسمت بعناوين كبيرة من الحرية والديمقراطية والتنمية في كل المجالات مايعزز حضور تنظيمنا الرائد في سجل الانجازات الوطنية الكبرى .

كما نؤكد لكم إعتزازنا بالأدوار الوطنية المخلصة التي لعبتها قيادتكم الحكيمة في سبيل الحفاظ على وحدة المؤتمر وتبني المواقف الوطنية التي لاتقبل المساومة على وحدة اليمن وقراره المستقل الذي لايقبل استلاب ارادته وفرض الوصاية الخارجية عليه
وكذا ثباتكم المبدئي ووقوفكم في خندق مواجهة العدوان البربري على وطننا واستهدافه المستمر منذ مطلع العام 2015 لليمن انسانا ومقدرات..

كما نُثمن عالياً كل ما تقدمونه من بصمات وجهود مشهودة في الحفاظ على تنظيمنا الرائد وتجنيبه مزالق حاولت بعض القوى الخارجيه جره اليها للاساءة لتاريخه ومواقفه الوطنية التي تقف الى جانب شعبنا وقضاياه الحقة والمصيرية ..

وبنائا" عليه نؤكد لكم ونحن نحتفل بذكرى التأسيس ال37 باننا نتشرف ونعتز للعمل تحت قيادتكم والى جانبكم مع كل الخيرين من قيادات المؤتمر واعضائه وأنصاره والوقوف صفا واحدا في تجسيد كل المضامين والقيم واهداف النصوص عليها في النظام الداخلي وكل ادبيات المؤتمر وفي مقدمتها الميثاق الوطني الدليل النظري لتنظيمنا الرائد .. وبما يلبي آمال وطموحات الشعب اليمني ويحافظ على الثوابت الوطنية العليا وفي مقدمتها الجمهورية والوحدة والديمقراطية.

ولا ننسى في هذا المقام عظمة وقيمة دور المؤتمر الشعبي العام برئاستكم في تعزيز الجبهة الداخليه وتعزيز الصمود الاسطوري للعام الخامس لكل الشرفا من ابناء شعبنا اليمني وفي مقدمتهم الابطال الميامين من منتسبي القوات المسلحه واللجان الشعبيه في الدفاع عن الارض والعرض ومواجهة أكبر تحالف لدول العدوان في العصر الحديث .. وفي نفس الوقت دعواتكم المتكررة ومساعيكم المحمودة التي أطلقتموها مرارا وتكرارا لكافة القوى السياسية لمد يد السلام والعمل باخلاص وتفان لايقاف العدوان والشروع في اجراء مصالحة وطنية شاملة لا تستثني أحدا والتي لو لقت اذانا صاغية لكنا تجاوزنا مايجري اليوم من تدمير وتجريف لهويتنا الوطنية والوحدوية وتبدو شواهدها ماثلة اليوم في عدن وما جاورها وكل المناطق المحتله.. ولكنا تمكنا من إخراج البلاد من هذه الأزمة الطاحنة التي طال أثرها كل بيت وبما يتحقق فيه وقف الصراعات والحروب لحقن دماء اليمنيين وإحلال السلام والاستقرار في كل أرجاء الوطن.

وختاماً نسأل الله بأن يرحم شهداء الوطن الأحرار وأن يشفي الجرحى والمصابين وان يطلق سراح الاسرى .
عاشت اليمن حرة أبية شامخة بوحدتها والخزي والعار لأعدائها ولا نامت أعين الجبناء.
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

اخوكم/
د.قاسم محمد لبوزة
نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2019