الثلاثاء, 19-مارس-2024 الساعة: 08:42 ص - آخر تحديث: 03:27 ص (27: 12) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
طوفان الأقصى المقدس وجرائم العدو الصهيوني أيقظ وعي وضمير العالم
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
قراءة متآنية في مقابلة بن حبتور.. مع قناة اليمن اليوم
محمد عبدالمجيد الجوهري
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - بعثت الهيئة الوزارية للمؤتمر الشعبي العام وحلفائه برقية تهنئة لرئيس المؤتمر الشعبي العام الشيخ صادق أمين ابو راس، بمناسبة الذكرى الـ37 لتأسيس المؤتمر الشعبي العام في الـ24 من اغسطس 1982م

المؤتمرنت -
الهيئة الوزارية تُهنئ رئيس المؤتمر بذكرى التأسيس
بعثت الهيئة الوزارية للمؤتمر الشعبي العام وحلفائه برقية تهنئة لرئيس المؤتمر الشعبي العام الشيخ صادق أمين ابو راس، بمناسبة الذكرى الـ37 لتأسيس المؤتمر الشعبي العام في الـ24 من اغسطس 1982م.

الاخ الشيخ/ صادق بن أمين ابو راس
رئيس المؤتمر الشعبي العام المحترم

تتقدم الهيئة الوزارية بالمؤتمر الشعبي العام وحلفائه لكم ولقيادة المؤتمر وكوادره ومناصريه بأسمى آيات التهاني والتبريكات بمناسبة الذكرى الــ 37 لتأسيس المؤتمر الشعبي العام ، الحزب الرائد الذي يحتفل المؤتمريون ومعهم ابناء الشعب اليمني بذكرى تأسيسه كتنظيم رائد ارتبط تأسيسه بعقود من التنمية الشاملة والرخاء الاقتصادي والسلام الاجتماعي وتحقيق الوحدة اليمنية وحماية الديمقراطية بقيادة الشهيد المؤسس الزعيم علي عبدالله صالح رحمه الله.

أن المؤتمر الشعبي العام الذي نحتفل يوم غداً السبت الموافق 24 اغسطس 2019م بمرور 37 عاما على تأسيسه مثل نقطة الانطلاق نحو وضع وبناء مداميك العمل المؤسسي الوطني في البلاد, وكان هو المحطة الأولى التي جمعت كل القوى والتيارات الفكرية والسياسية التي كانت تعمل في الظلام لتجد نفسها في فناء المؤتمر وواحاته الواسعة تمارس أنشطتها بشفافية وحرية وأمان كما أن المؤتمر الشعبي العام بفكره الوطني استطاع ان يرسخ مفاهيم وطنية جامعة وشاملة تميزت بالوسطية والاعتدال ونبذ الغلو والتطرف ، ويؤسس لمفاهيم العيش المشترك، والتسامح والقبول بالأخر، والشراكة الوطنية.

الاخ رئيس المؤتمر
إن إحتفالنا بذكرى مرور 37 عاماً على تأسيس المؤتمر الشعبي العام، هو إحياء لرايات ومنجزات مسيرة الكفاح في سبيل بناء الدولة الوطنية وتحقيق الوحدة اليمنية والدفاع عن السيادة والإستقلال.. ومقاومة العدوان والإحتلال ،ولئن كان العدوان السعودي الغاشم وللعام الخامس على التوالي يستهدف اليمن كل اليمن، فإن وحدة الوطن والشعب ستظل صخرةً سوف تتحطم عليها أوهام وأطماع الغزاة

ومرتزقتهم، وسنظل نقولها بصوتٍ عال وإرادةٍ قوية، إننا نرفض الإستقواء بالأجانب والتفريط بوحدة واستقلال اليمن والسيادة الوطنية.. فلا تفريط ولا تراجع عن حماية وتعزيز وحدة الجبهة الداخلية المناهضة للعدوان والاحتلال.

الاخ الشيخ المناضل / صادق بن أمين ابو راس رئيس المؤتمر

اننا ونحن نكرر لكم التهنئة بذكرى يوم التأسيس ، لنجدد العهد لله وللوطن ولتنظيمنا الرائد المؤتمر الشعبي العام، خلف قيادتكم الحكيمة بالوفاء وثقتنا بأن المؤتمر الشعبي العام سيظل بقيادتكم في مثل هذه الظروف الصعبة متصدراً للعمل الوطني ومنحازاً لقضايا الوطن وهموم أبنائه في مختلف الظروف.

سدد الله على طريق الخير خُطاكم ،وكان لكم خير ناصر ومعين..وكل عام وأنتم وتنظيمنا الرائد وكل منتسبيه وأنصاره وشرفاء يمننا في خير وعافية،،ورحم الله الشهداء الابرار ..والشفاء للجرحى .. ومن نصر إلى نصر ،،ومن ثبات إلى ثبات بحول الله وقوته.

اخوانك/
رئيس وأعضاء الهيئة الوزاريه
للمؤتمر الشعبي العام وحلفائه








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024