الإثنين, 23-سبتمبر-2019 الساعة: 10:59 ص - آخر تحديث: 01:00 ص (00: 10) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
الوحدة .. وجود ومصير
بقلم / صادق بن أمين أبوراس *
المؤتمر‮ ‬حزب‮ ‬القيم‮ ‬الوطنية‮ ‬والديمقراطية
يحيى محمد عبدالله صالح
أبو راس.. أنموذجاً
يحيى‮ ‬علي‮ ‬نوري
المؤتمر‮ ‬الشعبي‮ ‬العام‮ ‬من‮ ‬الصمود‮ ‬إلى‮ ‬النهوض‮ ‬والشموخ
يحيى‮ ‬العراسي
هذا‮ ‬هو‮ ‬المؤتمر‮ ‬وهذه‮ ‬قيادته‮ ‬الحكيمة‮ ‬
راسل القرشي
الاجتماعات‮ ‬المشبوهة‮ ‬وأرخص‮ ‬مافيها‮
‬توفيق‮ ‬الشرعبي
المؤتمر‮ ‬وتحديات‮ ‬المرحلة
الدكتور‮ ‬ابو‮ ‬بكر‮ ‬القربي
المعلم كرمز لكرامة المجتمع
د ريدان الارياني
الوحدة‮ ‬الثابت‮ ‬الأكبر‮.. ‬وفشل‮ ‬الاحتلال
د‮.‬قاسم‮ ‬محمد‮ ‬لبوزة -
الوحدة‮ ‬اليمنية‮ ‬هي‮ ‬الأصل
مطهر‮ ‬تقي -
الوحدة‮ ‬اليمنية
فاطمة‮ ‬الخطري -
الوحدة اليمنية انتصار ضد سيناريوهات التأمر
طه هادي عيضه
عراك‮ ‬مؤتمري‮ ‬خارج‮ ‬أرض‮ ‬المعركة‮!!‬
عبدالجبار‮ ‬سعد‮ ‬
إنما الأمم ...
شوقي شاهر
عام على قيادة أبو راس للمؤتمر..
حسين علي حازب*
أخبار
المؤتمر نت - اعلن رئيس المؤتمر الشعبي العام الشيخ صادق امين ابوراس عن تكريم 54 عضوا من المؤسسين للمؤتمر الشعبي العام في 24 اغسطس 1982م وذلك كنموذج اولي سيتم الحاقه فيما بعد بعملية تكريم لبقية المؤسسين الالف خلال الاحتفالات في الاعوام القادمة

المؤتمرنت -
رئيس المؤتمر:سنظل متمسكون بالوحدة اليمنية والمؤتمر لن يكون على ابواب السفارات(مسبق)
اعلن رئيس المؤتمر الشعبي العام الشيخ صادق امين ابوراس عن تكريم 54 عضوا من المؤسسين للمؤتمر الشعبي العام في 24 اغسطس 1982م وذلك كنموذج اولي سيتم الحاقه فيما بعد بعملية تكريم لبقية المؤسسين الالف خلال الاحتفالات في الاعوام القادمة.

وحيا رئيس المؤتمر الشعبي العام في كلمة القاها في الحفل الخطابي الذي نظمته الامانة العامة اليوم احتفاء بالذكرى السابعة والثلاثين لتاسيس المؤتمر الشعبي العام كل المؤتمريات والمؤتمريين الصامدين والمرابطين في كل عزلة وقرية ومحافظة مستذكرا البدايات الاولى لتأسيس المؤتمر الشعبي العام ولجنة الحوار التي تحملت على عاتقها مهمة اجراء الحوار وتأسيس المؤتمر الشعبي العام.

واكد ابوراس ان المؤتمر الشعبي العام شب عن الطوق وان الاحتفاء بذكرى تأسيسه ليس للمباهاة او التفاخر وانما ليكون مرحلة لعملية تقييم وتصحيح لأوضاعنا وتلافي الاخطاء السابقة التي وقع فيها المؤتمر.

واوضح رئيس المؤتمر ان هناك الكثير من الذين تسلقوا على ظهر المؤتمر ولم يكن يهمهم سوى مصالحهم الشخصية فقط مشيرا الى ان الوطن يتعرض اليوم لمكائد كثيرة والمؤتمر ايضا يتعرض للمكيدة وذلك ان دل على شيء انما يدل على ان الوطن والمؤتمر كلا منهما مكمل للأخر.

وعبر ابوراس عن استغرابه من سعي مخابرات خليجية لاستنساخ حزب في الفنادق مؤكدا ان المؤتمر الشعبي العام حزب موجود في الوطن وليس في الفنادق ولا في ابواب السفارات.

واشار الى ان النظام الداخلي للمؤتمر يتضمن اجراءات لمحاسبة الخونة الذين اضرورا بالبلاد وبالمؤتمر وقال من احترمنا سوغ نحترمه ومن فصلوا ايام الزعيم لا يمكن ان نقبل بهم.

وشدد رئيس المؤتمر على ان المؤتمر سيظل متمسكا بالوحدة اليمنية وباتفاقية الجمهورية اليمنية ودستورها الذي تم الاستفتاء عليه في 1991م من قبل كافة ابناء الشعب اليمني.

واشار الى واحدية الثورة اليمنية والكفاح ضد المستعمر البريطاني والحكم الامامي وان الاخطاء التي حصلت منذ عادة تحقيق الوحدة اليمنية شارك في صنعاء اناس من مختلف المحافظات اليمنية الشمالية والجنوبية.

واكد رئيس المؤتمر ان الامن والاستقرار لن يتحقق للسعودية الا اذا كانت اليمن دولة امنة وموحدة ومستقرة اما اذا اصبحت مقسمة ومجزاءة فان ذلك سيلقي بتأثيراته السلبية على السعودية.

وعبر رئيس المؤتمر عن شكره لدولة الكويت على ما قدمته من مشاريع تنموية لليمن دون من او اذى موجها التحية لأمير الكويت، كما عبر عن الشكر لسلطنة عمان وسلطانه على فتحهم الابواب امام اليمنيين للعبور خصوصا في ظل العدوان والحصار المفروض على اليمن.

وعبر ابوراس عن شكره للقوة الصاروخية والطائرات المسيرة مشيرا الى ان العدوان اذا استمر فان هذه الصواريخ والطائرات ستستمر.

ودعا ابوراس جميع اليمنيين الى مد يد السلام لبعضهم البعض وحل مشاكلهم بأنفسهم بعيدا عن تدخل الاخرين.

وحث رئيس المؤتمر حكومة الانقاذ على الالتزام بقانون الخدمة المدنية وعدم اقصاء أي موظف خارج القانون داعيا الى توحيد القرار في مؤسسات الدولة من اجل بناء الدولة .











أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2019