الإثنين, 06-يوليو-2020 الساعة: 08:44 ص - آخر تحديث: 02:31 ص (31: 11) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
لا خيار إلا أن نكون معاً
بقلم /صادق بن امين ابوراس - رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤتمر‮ ‬حزب‮ ‬القيم‮ ‬الوطنية‮ ‬والديمقراطية
يحيى محمد عبدالله صالح
الشورى والأحزاب.. ثنائي‮ ‬لمواجهة‮ ‬الاختلالات‮ ‬وتقوية‮ ‬مؤسسات‮ ‬الدولة
يحيى‮ ‬علي‮ ‬نوري
حقيقة الصراع على اليمن.. ثلاثة محاور وجغرافيا ثابتة
أ. د. عبد العزيز صالح بن حبتور
تساؤلات فى واقع متشظى
عبدالرحمن الشيبانى
الدائمة‮ ‬الرئيسية‮.. ‬عام‮ ‬على‮ ‬الانتصار‮ ‬للقيم‮ ‬والمبادئ‮ ‬الميثاقية‮ ‬
راسل‮ ‬القرشي‮
كهرباء الحديدة.. النجاح يبدا من تنظيم الصفوف
عمار الاسودي
خمس‮ ‬سنوات‮ ‬من‮ ‬الصمود‮ ‬اليمني
الفريق‮/‬ جلال‮ ‬الرويشان
بعد‮ ‬خمس‮ ‬سنوات‮ ..‬لا‮ ‬حل‮ ‬إلا‮ ‬بإيقاف‮ ‬العدوان‮ ‬
خالد‮ ‬سعيد‮ ‬الديني
العطار .. في رحاب الخالدين
بقلم: عبيد بن ضبيع
أمام قيادتنا التنظيمية..!!
توفيق الشرعبي
رياضة

11 دولة شقيقة وصديقة أكدت مشاركتها حتى الآن

المؤتمر نت -ريام محمد مخشف -
بطولة نصف ماراثون صنعاء الدولي على كأس الرئيس الصالح .. الخميس القادم
تتواصل في الاتحاد العام للألعاب القوى حالياً عملية الإعداد والتحضير لبطولة نصف ماراثون صنعاء الدولي على كأس الرئيس الصالح لمسافة 21كم ، والذي ستنطلق الخميس المقبل .
ويشارك في نصف الماراثون إحدى دول عربية وصديقة هي ( اليمن ، الأردن ، فلسطين، مصر ، السودان، سلطنة عمان، البحرين، قطر ، فرنسا ، روسيا ، سوريا.ويبدأ خط السباق من ميدان السبعين ومن ثم جولة المصباحي وخط الستين والدخول شارع بغداد وشارع الجزائر والمرور بجولة الرويشان إلى شارع وزارة المالية والعودة يمينا إلى شارع 45 ومن ثم إلى ميدان السبعين ودار الرئاسة إلى شارع فندق شيراتون وشارع 14 اكتوبر والوصول إلى نهاية السباق بميدان السبعين.
وكان المنتخب الوطني لألعاب القوى اجرى امس الخميس سباقاً تجريبياً لمسافة 15 كم للاعبي المنتخب عصام جعيم ومصطفى الصراري واحمد الرجامي واحمد سرحان ، استعداداً للمشاركة في منافسات نصف ماراثون الدولي الذي سيقام بالعاصمة صنعاء الخميس المقبل بمشاركة عربية ودولية .
وكان السباق التجريبي بنفس خط سير الماراثون بهدف تحسس خط السباق والتعود عليه.
وقال فؤاد الكميم رئيس الاتحاد العام لألعاب القوى ان الاتحاد يتطلع لتحقيق التميز إعدادا ومشاركة في نصف ماراثون صنعاء الدولي على كأس الرئيس الصالح رئيس الجمهورية .
وأكد الكميم لـ (( المؤتمر نت )) ان الاستعدادات لاستضافة بطولة نصف ماراثون صنعاء الدولي على
كأس الرئيس الصالح لمسافة 21 كم تجري على قدم وساق وبصورة مكثفة خلال الأيام الحالية من اجل الوصول إلى إعداد تميز والخروج بانطباع جيد من الوفود المشاركة.
ونوه بأن البطولة تحظى باهتمام ومتابعة فخامة الاخ الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية وراعي الشباب والرياضيين في إطار جهوده الدائمة للنهوض بالحركة الرياضية وتوجيهاته ومبادراته المستمرة
للاهتمام بالشباب والرياضيين وتشجيع المبرزين وتكريم المبدعين بغية الوصول إلى التطور في الألعاب الرياضية المختلفة. وأوضح ان نصف ماراثون صنعاء الدولي سيشارك فيه احد عشر دولة عربية وشقيقة حسب الموافقات بالمشاركة التي وصلت للاتحاد حتى يوم أمس وربما تصل موافقات أخرى للدول التي لم ترسل حتى الآن الاعتذار او الموافقة وسيكون السباق متميزاً وقوياً كونه سيجمع كوكبة من العدائين المميزين عربياً ودولياً مما سيكون له أثراً في سخونة المنافسة وإحراز اللقب والكأس الغالية للرئيس القائد.
واختتم تصريحه بالتأكيد على ان نجاح البطولة له ارتباط وثيق بتعاون واهتمام الوسائل الإعلامية من خلال اهتمامها بالحدث ومتابعة أخبار التجهيزات والإعداد النهائي وأيضا من خلال الاهتمام بلاعبي منتخب ألعاب القوى ومنحهم مساحة من الأخبار واللقاءات الصحافية لرفع معنوياتهم والوقوف معهم من اجل تحقيق النجاح في البطولة.









أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "رياضة"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2020