السبت, 22-فبراير-2020 الساعة: 12:59 ص - آخر تحديث: 12:40 ص (40: 09) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
الوحدة .. وجود ومصير
بقلم / صادق بن أمين أبوراس *
محمد احمد جمعان .. المخلص لوطنه .. الحر في زمنه
رثائية بقلم / امين محمد جمعان *
المؤتمر‮ ‬حزب‮ ‬القيم‮ ‬الوطنية‮ ‬والديمقراطية
يحيى محمد عبدالله صالح
التجريف‮ ‬للوظيفة‮ ‬العامة‮ .. ‬إلى‮ ‬أين‮ ‬؟‮!‬
يحيى‮ ‬علي‮ ‬نوري
لرئيس المؤتمر.. لا تتركنا في منتصف الطريق
د‮. ‬علي‮ ‬محمد‮ ‬الزنم‮
(ابوراس) تاريخ متجذر في الحكمة والحكم والوطنية
احلام البريهي
ابوراس.. مدرسة للوفاء..
طه عيظه
المؤتمر‮ ‬الشعبي‮ ‬العام‮ ‬من‮ ‬الصمود‮ ‬إلى‮ ‬النهوض‮ ‬والشموخ
يحيى‮ ‬العراسي
هذا‮ ‬هو‮ ‬المؤتمر‮ ‬وهذه‮ ‬قيادته‮ ‬الحكيمة‮ ‬
راسل القرشي
المؤتمر‮ ‬وتحديات‮ ‬المرحلة
الدكتور‮ ‬ابو‮ ‬بكر‮ ‬القربي
المعلم كرمز لكرامة المجتمع
د ريدان الارياني
رياضة
المؤتمر نت - بدأ النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم يوفنتوس الإيطالي لكرة القدم العام الجديد 2020، بضرب عدة أرقام قياسية، بعد تسجيله ثلاثة أهداف في مرمى كالياري (4-0)، في الجولة 18 للدوري

المؤتمرنت -
رونالدو يضرب عدة أرقام قياسية ويتجاوز ميسي
بدأ النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم يوفنتوس الإيطالي لكرة القدم العام الجديد 2020، بضرب عدة أرقام قياسية، بعد تسجيله ثلاثة أهداف في مرمى كالياري (4-0)، في الجولة 18 للدوري.

ونجح رونالدو في اصطياد أكثر من عصفور بحجر واحد، إذ قاد يوفنتوس إلى تحقيق فوز ساحق على ضيفه كالياري بأربعة أهداف من دون رد في المباراة التي جمعتهما أمس الاثنين على ملعب "آليانز آرينا"، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشرة من الدوري، وسجل ثلاثة أرقام قياسية.

وأصبح رونالدو، الفائز بجائزة الكرة الذهبية 5 مرات، أول لاعب يسجل هدفا على الأقل في واحدة من الدوريات الأوروبية الخمس الكبرى خلال كل من السنوات الـ18 الماضية.

وسجل الدون أول "هاتريك" له بقميص "البيانكونيري" وهو أول "هاتريك" يحرز لاعب كرة في العام الجديد.

وهز النجم البرتغالي بعد أهدافه في مرمى كالياري، شباك كافة أندية الدوري الإيطالي الممتاز، سواء مع ريال مدريد أو بعد أن ارتدى قميص يوفنتوس في صيف العام 2018.

وبات رونالدو أول لاعب برتغالي على الإطلاق يحرز ثلاثة أهداف في تاريخ الدوري الإيطالي، وفقا للتقديرات الصادرة عن موقع "سكواكا" العالمي.

وأحرز النجم البرتغالي 36 "هاتريك" وهو أكثر عدد من الثلاثيات للاعب كرة القدم منذ العام 2008، في الدوريات الأوروبية الخمس الكبرى، ليتقدم على منافسه التقليدي النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، وهذه الثلاثية 65 في مسيرة "صاروخ ماديرا" الكروية.

واستطاع رونالدو كذلك أن يصبح أول لاعب برتغالي يسجل ثلاثيات بالدوريات الأوروبية الثلاثة الإنجليزي والإيطالي والإسباني وهو رقم فريد أيضا.

وأصبح الدون ثاني لاعب في هذا القرن يسجل "هاتريك" في 3 دوريات كبرى مختلفة، ثلاثية في الدوري الإنجليزي (مع مانشستر يونايتد)، ثم في الدوري الإسباني (ريال مدريد)، وأخرى في الدوري الإيطالي (يوفنتوس)، وسبقه المهاجم التشيلي ألكسيس سانشيز إلى هذا الإنجاز في العام 2015، بعد تسجيله ثلاثية مع أرسنال في الدوري الإنجليزي، وقبلها مع أودينيزي في "الكالتشيو"، و"هاتريك" بقميص برشلونة في الليغا.

ووصل رونالدو إلى هدفه رقم 715، بعد أهدافه الثلاثة في مرمى كالياري في بداية العام الجديد، منها 148 هدفا خلال الفترة من 2000- 2009، و564 هدفا في الفترة من 2010-2019، و3 أهداف في العام 2020.

المصدر: وكالات








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "رياضة"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2020