الثلاثاء, 12-نوفمبر-2019 الساعة: 08:24 ص - آخر تحديث: 12:09 ص (09: 09) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
الوحدة .. وجود ومصير
بقلم / صادق بن أمين أبوراس *
محمد احمد جمعان .. المخلص لوطنه .. الحر في زمنه
رثائية بقلم / امين محمد جمعان *
المؤتمر‮ ‬حزب‮ ‬القيم‮ ‬الوطنية‮ ‬والديمقراطية
يحيى محمد عبدالله صالح
التحالف‮ ‬بين‮ ‬المؤتمر‮ ‬وأنصار‮ ‬الله‮ ‬هل‮ ‬أصبح‮ ‬قادراً‮ ‬على‮ ‬الحياة‮ ‬والفعل
يحيى علي نوري
أبورأس والراعي مسيرة نضال وتضحية
د. على محمد الزنم
(ابوراس) تاريخ متجذر في الحكمة والحكم والوطنية
احلام البريهي
ابوراس.. مدرسة للوفاء..
طه عيظه
المؤتمر‮ ‬الشعبي‮ ‬العام‮ ‬من‮ ‬الصمود‮ ‬إلى‮ ‬النهوض‮ ‬والشموخ
يحيى‮ ‬العراسي
هذا‮ ‬هو‮ ‬المؤتمر‮ ‬وهذه‮ ‬قيادته‮ ‬الحكيمة‮ ‬
راسل القرشي
المؤتمر‮ ‬وتحديات‮ ‬المرحلة
الدكتور‮ ‬ابو‮ ‬بكر‮ ‬القربي
المعلم كرمز لكرامة المجتمع
د ريدان الارياني
رياضة
المؤتمر نت-ريام محمد -
سلام الغرفة يطيح بآمال ميناء عدن لصعود لدوري الأضواء
أطاح فريق سلام الغرفة من سيئون بآمال وطموحات ضيفه ميناء عدن بالصعود لدوري الأضواء بعد غياب طويل دام 14 عاماً أثر فوزه الثمين عليه بهدفين نظيفين في اللقاء الكروي الذي جمعهما عصر أمس في افتتاح مناسبة الجولة 22 والأخيرة من بطولة الدوري للدرجة الأولى ضمن فرق المجموعة الثانية.
النتيجة رفع السلام رصيده إلى 27 نقطة متقدماً للمركز الخامس في حين توقف الميناء عند رصيده السابق 35 نقطة في مركزه الثالث ويتبدد أمله في الصعود لدوري النخبة يصعد بدلاً عنه شباب الجيل من الحديدة بفارق نقطة واحدة عنه.
وانتزع طليعة تعز فوزاً مهماً على مضيفه رحبان حرب 2/0 رافعاً الطليعة رصيده إلى 21 نقطة في المركز التاسع ويبقى ضمن فرق أندية الدرجة الأولى بفارق الأهداف عن جاره أهلي تعز ليتمكن هو الآخر من الفوز على ضيفه شباب القدس 2/1 بالرغم من فوز أهلي تعز إلا أنه يهبط إلى أندية الدرجة الثانية مع رحبان حرب.
وعلى ملعب الحبيشي بعدن ألحق فريق الوحدة متصدراً المجموعة اتحاد إب بالهزيمة الثانية له بهذا الموسم بفوزه عليه مقابل 3/2 رافعاً الوحدة رصيده إلى 34 نقطة في المركز الرابع فيما تجمد الاتحاد عن رصيده السابق 43 نقطة واحتل صدارة المجموعة بعد ما أعلن عودته لدوري الأضواء مجدداً قبل أسبوعين.
وخرج اللقاء الذي جمع فريق المكلا مع ضيفه تضامن شبوة بالتعادل الإيجابي 1/1 ليرفع المكلا إلى 25 نقطة في المركز السابع في حين عزز التضامن رصيده إلى 27 نقطة في التركيب السادس.
هذا وتختتم منافسات الجولة الأخيرة من البطولة الرسمية الثانية باليمن غداً الاثنين بانطلاق مباريات المجموعة الأولى بإقامة 5 لقاءات كروية أبرزها وأهمها اللقاءان الأول الذي سيسعى في بقوة فريق شعب صنعاء 40 نقطة والذي انتزع صدارة المجموعة أثر فوزه الثمين في مباراته المؤجلة مع ضيفه وحدة شحير بأربعة أهداف نظيفة إلى مواصلة صحوته الجيدة في المراحل الأخيرة من البطولة وكسب نقاط لقائه مضيفه نصر حجه القابع في مؤخرة المجموعة بنقاطه الأربع لكي يعلن شعب صنعاء صعوده رسمياً لدوري الأضواء مجدداً.
وعلى الجانب الآخر سيطمح شعلة عدن 38 نقطة المتخلف للمركز الثاني بقوة للفوز على ضيفه تعاون بعدان 34 نقطة الترتيب الخامس ليؤكد صعوده لدوري النخبة بعد غياب دام ثلاثة مواسم.
في حين يخوض نجم سبأ ذمار 38 نقطة صاحب المركز الثالث مواجهة صعبة نسبياً خارج أرضه عندما يلتقي ضيفه سيئون 21 نقطة المترنح للمركز الثامن.
وفي مدينة الضالع يواجه ممثله الوحيد في البطولة النصر 31 نقطة في المركز السادس مباراة صعبة نسبياً في أرضه مع ضيفه رشيد تعز 36 نقطة المتراجع للمركز الرابع.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "رياضة"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2019