السبت, 06-يونيو-2020 الساعة: 04:54 م - آخر تحديث: 03:20 م (20: 12) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
لا خيار إلا أن نكون معاً
بقلم /صادق بن امين ابوراس - رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤتمر‮ ‬حزب‮ ‬القيم‮ ‬الوطنية‮ ‬والديمقراطية
يحيى محمد عبدالله صالح
في عدن موت بالجملة وعملاء دول العدوان يتقاتلون على الفتات
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
الدائمة‮ ‬الرئيسية‮.. ‬عام‮ ‬على‮ ‬الانتصار‮ ‬للقيم‮ ‬والمبادئ‮ ‬الميثاقية‮ ‬
راسل‮ ‬القرشي‮
يحق‮ ‬للمؤتمريين‮ ‬الافتخار
يحيى‮ ‬علي‮ ‬نوري
البحث عن الذات
عبدالرحمن الشيبانى
كهرباء الحديدة.. النجاح يبدا من تنظيم الصفوف
عمار الاسودي
خمس‮ ‬سنوات‮ ‬من‮ ‬الصمود‮ ‬اليمني
الفريق‮/‬ جلال‮ ‬الرويشان
بعد‮ ‬خمس‮ ‬سنوات‮ ..‬لا‮ ‬حل‮ ‬إلا‮ ‬بإيقاف‮ ‬العدوان‮ ‬
خالد‮ ‬سعيد‮ ‬الديني
العطار .. في رحاب الخالدين
بقلم: عبيد بن ضبيع
أمام قيادتنا التنظيمية..!!
توفيق الشرعبي
أخبار
المؤتمر نت - رفع الامين العام للمؤتمر الشعبي العام الاستاذ غازي احمد علي محسن برقية تهنئة الى الشيخ صادق امين ابوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام بمناسبة العيد الوطني الثلاثين لقيام الجمهورية اليمنية وتحقيق الوحدة اليمنية .

المؤتمرنت -
الامين العام يهنىء رئيس المؤتمر بالعيد الثلاثين للوحدة اليمنية (برقية)
رفع الامين العام للمؤتمر الشعبي العام الاستاذ غازي احمد علي محسن برقية تهنئة الى الشيخ صادق امين ابوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام بمناسبة العيد الوطني الثلاثين لقيام الجمهورية اليمنية وتحقيق الوحدة اليمنية .
وجاء في البرقية : الاخ الشيخ صادق امين ابوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام المحترم
يطيب لي باسمي ونيابة عن كافة قيادات وقواعد المؤتمر الشعبي العام وانصاره ان اهنئكم بمناسبة العيد الوطني الثلاثين لقيام الجمهورية اليمنية وتحقيق الوحدة اليمنية في الثاني والعشرين من مايو 1990م والذي مثل يوما وطنيا سيظل خالدا في تاريخ ووجدان وحياة الشعب اليمني.
لقد كان يوم الثاني والعشرين من مايو وسيظل اليوم الذي استطاع فيه شعبنا اليمني ان يحقق اهم اهداف ثورته المجيدة 26 سبتمبر و14 اكتوبر ويتخلص من عذاب التشطير والتمزق الذي ظل جاثما على شعبنا وكان سببا لاندلاع الحروب والصراعات بين ما كان يعرف بشطري الوطن آنذاك ولذلك جاءت الوحدة لتنهي ذلك الصراع وتخلق عهدا جديدا من الكرامة والعزة والمنجزات والانجازات التي تحققت لشعبنا والتي كان في مقدمتها النهج الديمقراطي والتعددية السياسية وحرية الراي والتعبير والصحافة وحق الشعب في اختيار حكامه بنفسه .
اننا في الامانة العامة للمؤتمر الشعبي العام ومن خلفنا كافة قيادات وقواعد المؤتمر الشعبي العام سنظل اوفياء لهذا المنجز الوطني وفخورون بان المؤتمر كان احد قطبيه الذين ساهموا في تحقيقه مع الحزب الاشتراكي اليمني ،وهو منجز ما كان له ان يتحقق لولا التفاف الشعب اليمني ووقوفه خلف كل الخطوات التي تمت على مدى عقدين من الزمن لتحقيقه .
واننا اذا نجدد لكم التهنئة بهذه المناسبة فإننا نعاهد الله ونعاهدكم ان نظل اوفياء للوحدة اليمنية وفي مقدمة المدافعين عنها ومن خلفنا كافة قيادات وقواعد المؤتمر الشعبي العام وانصاره وابناء شعبنا اليمني وفي مقدمتهم ابناء المحافظات الجنوبية الذين سيتصدون لكل المؤامرات والمخططات التي تحاك ضد اليمن ووحدته وتسعى لإعادة تمزيقه من قبل قوى تحالف العدوان الغاشم وهو امر لن يتم بفضل الله وبفضل وعي شعبنا وادراكه لما تمثله الوحدة بالنسبة له من قوة وعزة ومنعة وكرامة واستقلال واستقرار .
وتقبلوا فائق التحية والتقدير
اخوكم / غازي احمد علي محسن
الامين العام للمؤتمر الشعبي العام










أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2020