الخميس, 06-أغسطس-2020 الساعة: 07:02 م - آخر تحديث: 06:54 م (54: 03) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
لا خيار إلا أن نكون معاً
بقلم /صادق بن امين ابوراس - رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤتمر‮ ‬حزب‮ ‬القيم‮ ‬الوطنية‮ ‬والديمقراطية
يحيى محمد عبدالله صالح
الدور‮ ‬الأميركي‮ ‬في‮ ‬العدوان‮ ‬على‮ ‬اليمن
غازي‮ ‬أحمد‮ ‬علي*
عن لجنة تقييم استهداف العدوان للمدنيين
يحيى‮ ‬علي‮ ‬نوري
إسقاط تمثال جورج واشنطن وضرورات التغيير الإنساني في العالم بِرُمَّته
أ. د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
تساؤلات فى واقع متشظى
عبدالرحمن الشيبانى
الدائمة‮ ‬الرئيسية‮.. ‬عام‮ ‬على‮ ‬الانتصار‮ ‬للقيم‮ ‬والمبادئ‮ ‬الميثاقية‮ ‬
راسل‮ ‬القرشي‮
كهرباء الحديدة.. النجاح يبدا من تنظيم الصفوف
عمار الاسودي
خمس‮ ‬سنوات‮ ‬من‮ ‬الصمود‮ ‬اليمني
الفريق‮/‬ جلال‮ ‬الرويشان
بعد‮ ‬خمس‮ ‬سنوات‮ ..‬لا‮ ‬حل‮ ‬إلا‮ ‬بإيقاف‮ ‬العدوان‮ ‬
خالد‮ ‬سعيد‮ ‬الديني
العطار .. في رحاب الخالدين
بقلم: عبيد بن ضبيع
أخبار
المؤتمر نت - عقد اليوم بصنعاء الملتقى العام الأول للارتقاء بجهود النظافة والوعي المجتمعي البيئي، ضمن مشروع البيئة المجتمعية

المؤتمرنت -ابراهيم الحجاجي -
انعقاد الملتقى العام الأول للارتقاء بجهود النظافة والوعي المجتمعي البيئي
عقد اليوم بصنعاء الملتقى العام الأول للارتقاء بجهود النظافة والوعي المجتمعي البيئي، ضمن مشروع البيئة المجتمعية المستدامة 20202021، والذي شارك فيه عدد من القيادات الحكومية والمجالس المحلية وقيادات مجتمعية ومنظمات المجتمع المدني.

وفي افتتاح الملتقى أشاد نائب رئيس مجلس الوزراء لشئون الخدمات حسين مقبولي بالجهود التي تبذلها قيادات أمانة العاصمة في تعزيز جهود النظافة والحفاظ على مظهر العاصمة صنعاء.

وأكد مقبولي استعداد حكومة الانقاذ الوطني لتوفير وسائل الدعم لهذه الجهود في قطاع النظافة بحسب الامكانيات المتاحة، وأن يتكاتف الجميع سواء كانت الجهات المعنية أو المجتمع بشكل عام، وأن يكون المجتمع عوناً للجهات المعنية باعتبار النظافة مسؤولية الجميع كسلوك حضاري يعكس مستوى رقي الشعوب.

من جانبه أوضح أمين العاصمة حمود عباد أن هذا الملتقى لمناقشة قضايا النظافة في أمانة العاصمة، وتداول ومناقشة مصفوفة الاجراءات التنفيذية لبرنامج البيئة المستدامة 20202021 لتحسين أعمال النظافة والتوعية، وذلك للوصول الى عاصمة ذات مظهر لائق باعتبار النظافة من أهم عناوين الإيمان وسلوك يعكس مظاهر الحضارات.

وقال عباد بأن هذا الملتقى كان لا بد أن يقام من أجل ترسيخ المفاهيم والسلوكيات وغرس الثقافة الصحيحة للتخلص من كافة المظاهر المشوهة للبيئة، ومن أجل أن ينعكس توعوياً على المجتمع بأهمية النظافة والحفاظ على مدننا وشوارعنا بمظاهر لائقة ونظيفة.

بدوره أشار مدير عام المنظمات بأمانة العاصمة حسن المسوري الى مشاركة منظمات المجتمع المدني بهذا الملتقى لما له من أهمية مجتمعية، كما أن منظمات المجتمع المدني حاضرة دائما في مشاركة قطاع النظافة وكل ما يخدم المجتمع، وأن على المجتمع إدارك أهمية ودور عامل النظافة في خدمة المجتمع.

وناقش الملتقى مصفوفة الاجراءات التنفيذية لبرنامج البيئة المستدامة 20202021 لتحسين أعمال النظافة والتوعية، التي تحتوي على 9 موجهات رئيسية وموجهات فرعية عن كل موجه رئيسي، مقروناً بخطط الاجراءات والبرامج والآلية التنفيذية ومسؤولية التنفيد والفترة الزمنية.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2020