الإثنين, 21-سبتمبر-2020 الساعة: 11:15 م - آخر تحديث: 10:58 م (58: 07) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
الذكرى‮ ‬الـ‮ ‬(38)..‭‬‮ ‬التأسيس‮ ‬واستشراف‮ ‬المستقبل‮ ‬
بقلم‮ ‬الشيخ‮ / ‬صادق‮ ‬بن‮ ‬أمين‮ ‬أبو‮ ‬راس- رئيس‮ ‬المؤتمر‮ ‬الشعبي‮ ‬العام‮ ‬ -
التطبيع الإماراتي البحريني مقدمة للتطبيع السعودي مع العدو الصهيوني
أ. د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
شكراً.. هكـذا يكون الوفاء..
بقلم الدكتـور/ عصام حسين العابد
ايقونة مؤتمرية
يحيى‮ ‬علي‮ ‬نوري
"38" ‬عاماً‮ ‬من‮ ‬لحظة‮ ‬التأسيس‮.. ‬وحاجة‮ ‬المؤتمر‮ ‬لشجاعة‮ ‬التحديث‮ ‬
عبدالملك‮ ‬الفهيدي
المؤتمر‮.. ‬المسيرة‮ ‬والموقف
د. ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮
المؤتمر‮.. ‬تنظيم‮ ‬الشعب‮ ‬الرائد‮ ‬وصمام‮ ‬أمان‮ ‬يمن‮ ‬الحرية‮ ‬والديمقراطية
هشام‮ ‬شرف عبدالله
المؤتمر‮: ‬تفرُّد‮ ‬التجربة‮ ‬وتجاوز‮ ‬التحديات‮ ‬وأمل‮ ‬المستقبل‮ ‬
خالد‮ ‬سعيد‮ ‬الديني‮ ❊‬
المؤتمر‮ ‬الشعبي‮ ‬العام‮ ‬ضد‮ ‬العدوان‮ ‬والتطبيع‮ ‬
عبدالوهاب‮ ‬يحيى‮ ‬الدرة‮ ❊
المؤتمر‮ ‬في‮ ‬عيد‮ ‬ميلاده‮ ‬الـ38:تَصْغُرُ‮ ‬في‮ ‬عين‮ ‬العظيم‮ ‬العظائم
توفيق‮ ‬الشرعبي
أخبار
المؤتمر نت - دانت الامانة العامة للمؤتمر الشعبي العام بشدة اتفاق التطبيع بين دولة الامارات العربية المتحدة والعدو الاسرائيلي والذي تم الإعلان عنه مساء اليوم من قبل الرئيس الامريكي .

المؤتمرنت -
المؤتمر يدين بشدة اتفاق التطبيع الاماراتي الاسرائيلي ويعتبره بيعا لفلسطين(بيان)
دانت الامانة العامة للمؤتمر الشعبي العام بشدة اتفاق التطبيع بين دولة الامارات العربية المتحدة والعدو الاسرائيلي والذي تم الإعلان عنه مساء اليوم من قبل الرئيس الامريكي .

واعتبرت الامانة العامة للمؤتمر في بيان صادر عنها في هذا التوقيت يؤكد هرولة بعض الانظمة نحو التطبيع المجاني مع اسرائيل ويمثل تخليا بل ومشاركة في التأمر على القضية الفلسطينية وعلى حقوق الشعب الفلسطيني في دحر الاحتلال الاسرائيلي وتقرير مصيره واقامة دولته الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف .

واكد البيان ان العدوان الذي تشنه دول التحالف بقيادة السعودية والامارات هو احدى حلقات مسلسل التأمر على الدول العربية وهرولة مجانية للتطبيع مع العدو الاسرائيلي على حساب القضايا العربية .

ودعا المؤتمر مختلف الاحزاب والقوى السياسية اليمنية والعربية ادانة هذا الاتفاق واتخاذ مواقف رافضة له ولكل اشكال التطبيع مع العدو الصهيوني واستمرار الوقوف خلف الشعب الفلسطيني .

المؤتمر نت ينشر نص البيان

تابعت الامانة العامة للمؤتمر الشعبي العام باستنكار وادانة شديدين ما تم اعلانه مساء اليوم من قبل الرئيس الامريكي دونالد ترامب عن التوصل الى اتفاق تطبيع بين دولة الامارات العربية المتحدة والكيان الصهيوني .

إن الامانة العامة للمؤتمر وهي تدين هذا الاتفاق الذي يأتي في اطار سياسات التطبيع المجاني الذي تقدمه دول في المنطقة وعلى راسها دول تحالف العدوان على اليمن لتؤكد ان ذهاب دولة الامارات للتطبيع مع الكيان الصهيوني العدو وبهذا الشكل وفي هذا التوقيت الذي يأتي ضمن ما يسمى صفقة القرن لهو تأكيد جديد على حقيقة هرولة بعض الانظمة العربية للتطبيع مع العدو وبما يمثله ذلك من تخل بل والمشاركة في التأمر على القضية الفلسطينية وعلى حقوق الشعب الفلسطيني في دحر الاحتلال الاسرائيلي وتقرير مصيره واقامة دولته الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف .

لقد جاء الاعلان عن هذا الاتفاق اليوم ليظهر الى السطح ما كان يتم في الخفاء من عمليات بيع وشراء فيما يخص قضايا الامة وعلى راسها القضية الفلسطينية ،وتدمير مقدرات وامكانات الدول العربية المقاومة للتطبيع والرافضة له وما العدوان الذي تشنه دول التحالف بقيادة السعودية والامارات الا احدى حلقات مسلسل هذا التآمر وهذه الهرولة المجانية نحو التطبيع مع العدو الاسرائيلي على حساب القضايا العربية والقومية .

ان الامانة للمؤتمر تدعو مختلف الاحزاب والقوى السياسية اليمنية والعربية ادانة هذا الاتفاق واتخاذ مواقف رافضة له ولكل اشكال التطبيع مع العدو الصهيوني واستمرار الوقوف خلف الشعب الفلسطيني وقضيته العادلة في نيل حقوقه وتقرير مصيره واقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشريف .

صادر عن الامانة العامة للمؤتمر الشعبي العام
صنعاء الخميس الموافق 13 اغسطس 2020م








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2020