الأحد, 05-مايو-2024 الساعة: 09:31 م - آخر تحديث: 09:22 م (22: 06) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
ضبابية المشهد.. إلى أين؟
إياد فاضل*
شوقي هائل.. الشخصية القيادية الملهمة
راسل القرشي
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
رياضة
المؤتمر نت -ريام محمد مخشف -
شعب إب يواصل استعداداته الجادة لملاقاة الاتحاد السعودي في دوري أبطال العرب
يواصل فريق شعب إب اليمني لكرة القدم حامل لقب بطولة الدوري الموسم الماضي حالياً تدريباته الجادة والمكثفة تحت اشراف جهازه الفني بقيادة المدرب العراقي فيصل عزيز، استعدادا للمشاركة في بطولة دوري أبطال العرب التي تقام للمرة الثانية ورصدت لها مبالغ مالية مغرية من الاتحاد العربي ويشارك فيها 32 ناديا من القارتين الآسيوية والأفريقية.
وسيلعب الشعب ذهابا بالعاصمة صنعاء، بعد ما أوقعته القرعة أمام الاتحاد السعودي في 31 أكتوبر الحالي،
ويخوض لقاء الإياب بمدينة جدة في 5 نوفمبر المقبل .
واوضح الكابتن وليد النزيلي مساعد مدرب شعب اب لـ (( المؤتمر نت )) ان الفريق بدأ منتصف الشهر الماضي تدريباته اليومية الصباحية والمسائية تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة العراقي فيصل عزيز ، واستعدادات الفريق جيدة .. مشيراً الى ان الفريق دخل منتصف الشهر الماضي معسكراً داخلياً بمدينة إب،وأجرى خلال خلاله مباراة تجريبية مع فريق الجالية اليمني بمدينة جدة فاز فيا الفريق 2 / 1 ، منوهاً بأنه من المقرر ان يقيم الفريق معسكراً خارجياً بالعاصمة القطرية الدوحة استعداداً لملاقاة الاتحاد السعودي ،إلا انه لافت بأن هذا المعسكر يتوقف على موافقة وزارة الشباب والرياضة واتحاد الكرة اللذين يستوجب عليهما دعم الفريق الشعباوي لأنه لا يمثل نفسه ولكن يمثل كل الأندية اليمنية في هذه البطولة العربية الهامة .. نافياً الأنباء التي ترددت مؤخراً بأن إدارة النادي موافقة على إقامة مباراتي الذهاب والإياب بمدينة جدة ، وأكد النزيلي رغبة الشعب بإقامة مباراة الذهاب في أرضه وذلك لكي يستفيد من عاملي الأرض والجمهور .. وأشار النزيلي بأن معنويات الفريق مرتفعة لخوض هذا اللقاء العربي الهام وخاصة ان جهوزيته الفنية والبدنية عالية ويمتلك ما يقارب عشرة لاعبين جاهزين وهم أعضاء في المنتخبين الوطني والشباب اليمني،بالإضافة إلى انه ضم المهاجم السوداني اسعد الزبير ويتم التفاوض حالياً مع لاعب عراقي أخر .. إلى جانب انه أنهى مشواره في الموسم الماضي بنجاح كبير بإحرازه الدوري العام وحل وصيفا في بطولة الكأس، ويطمح لتقديم صورة مشرفة في دوري أبطال العرب الذي يشارك فيه الشعب للمرة الثانية على التوالي كممثلاً للأندية اليمنية.. مبينا بأن مهمة الشعب ليست سهلة وسيحاول الفريق الخروج بنتيجة إيجابية ف
في لقاء الذهاب لأنها ستكون في ملعبنا ووسط جمهورنا العريض الذي سيزحف إلى العاصمة لمؤازرة فريقه في هذه المهمة الصعبة.. وأعرب النزيلي عن أمله في أن يقدم الفريق المستوى المرجو منه، ويظهر صورة مشرفة تمحو الحالة السيئة التي ظهر بها منتخب الشباب في نهائيات أسيا للشباب بماليزيا ونتائجه المخيبة لآمال وتطلعات الجماهير اليمنية التي تطمح بتطوير الكرة في البلد .













أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "رياضة"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024