الجمعة, 19-أبريل-2024 الساعة: 08:38 م - آخر تحديث: 04:17 ص (17: 01) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
علوم وتقنية
المؤتمر نت - سيكون لأجهزة الأبل ماكنتوش تواجد قوي من خلال جيتكس دبي 2004 يتمثل في تقديم أجهزة جديدة في عالم الأبل ماكنتوش تتسم بوجود أشكال عديدة في التصميم وأجهزة ...

المؤتمر نت - العالم الرقمي -
ثلاثة منتجات جديدة لشركة أبل ترى النور
سيكون لأجهزة الأبل ماكنتوش تواجد قوي من خلال جيتكس دبي 2004 يتمثل في تقديم أجهزة جديدة في عالم الأبل ماكنتوش تتسم بوجود أشكال عديدة في التصميم وأجهزة تتميز بالكفاءة في أداء أعمال الجرافيك المعقدة، ويمكن أن تكون كقطعة ديكور تزين المنزل في حالة الاستخدام المنزلي, و أحد هذه الاجهزة هو:
الكمبيوتر الجديد طراز IMac G5:
ماذا لو استطعت إيداع كافةمهماتك مثل : الموسيقى التي تعشقها، وكل الصور التي تهيم بها، وكل الأفلام التي تشاهدها بريدك الإلكتروني في جهاز كمبيوتر واحد يتمتع بما يتسم به مشغل الموسيقى iPod التابع لشركة آبل Apple؟ الآن في استطاعتك ذلك. فكمبيوتر المستقبل طراز IMac G5 في ثوبيه، النموذج ذو الشاشة حجم 17 بوصة والآخر ذو الشاشة حجم 20 بوصة.
الشاشة هي الكمبيوتر
* 1050 بكسل لها القدرة على عرض صفحتين كاملتين جنباً إلى جنب.
إضفاء الصفة الديمقراطية
التكنولوجية
يقدم لنا الكمبيوتر الجديد طراز IMac G5 نفس بنية النظام المبتكرة والمتوافرة في أجهزة الكمبيوتر المكتبية التابعة لشركة آبل Apple . والجيل الخامس من المعالجات الذي يحتوي عليه هذا الطراز يعجل من كافة العمليات المؤداة على الكمبيوتر مثل الاتصال بعملاء البريد الإلكتروني أو الاتصال بالويب، أو تخليق الأفلام، أو الأغاني أو أقراص الفيديو الرقمية، أو ترتيب الصور أو تشغيل ملفات الصوت. واختبار الجيل الخامس من المعالجات التي تعمل بتردد 1. 6 أو 1. 8 ميجاهرتز والمعدة لتشغيل تطبيقات 64 بت في ظل بيئة نظام التشغيل الآمن Mac OS X.
استمرارية الاتصال
جدير بالذكر أن الكمبيوتر الجديد طراز IMac G5 يوفر لك كافة المنافذ اللازمة للاتصال بعالمك بسهولة ويسر، بداية من مقبس سماعات الرأس الجديد والذي يعمل أيضا كقابس ضوئي دقيق. ويمكنك بذلك مشاهدة أقراص الفيديو الرقمية والاستماع لها بصوت محيطي 5. 1. ستعثر على تشكيلة كبيرة من موصلات الناقل التسلسلي العالمي 2. 0 وFirewire 400 للكاميرا، أو جهاز تسجيل الصوتيات والمرئيات المحمول، أو أذرع التحكم. أو إذا أردت توصيل جهاز الكمبيوتر خاصتك طراز IMac G5 بتلفازك، أو بجهاز عرض رقمي، يتيح لك منفذ VGA الدقيق هذه الإمكانية.
الاتصال اللاسلكي
ومن أفضل مميزات الكمبيوتر IMac G5 أنه يسمح لك بتقليل العناصر المكدسة على سطح المكتب من كابلات غير ضرورية، ويستبدلها بتوصيلات لاسلكية للإنترنت، ولوحة المفاتيح، والفأرة، أو حتى الهاتف المحمول. بمجرد أن تدخل بطاقة AirPort Extreme Card في الكمبيوتر IMac G5، ستكون على أهبة الاستعداد للاستمتاع بالحرية التي يكفلها الاتصال اللاسلكي بالشبكات من أي مكان في منزلك وحتى على بعد 150 قدما عن منصة البطاقات القاعدية.
وقد تم هذه الأجهزةمن خلال شركة ARAB BUSINESS MACHINE وكيل أبل في الشرق الأوسط و سيتم توزيعها في السعودية من قبل موزعها المعتمد شركةحاسبات العرب .
رسوم رائعة الجمال
يعمل معالج الرسوم على النهوض بممارسة الألعاب ثلاثية الأبعاد ، حيث يحقق ثلاثة أضعاف معدل تعاقب الأطر في النموذج السابق من الكمبيوتر IMac في دورة Unreal Tournament 2004. وتوفر بطاقة رسومات NVIDIA خاصية التحويل والإضاءة للمعدات، والتظليل لكل بكسل، ومؤثرات دقيقة . وتوفر كافة النماذج ما يزيد على مليون بكسل متميز الشكل لكل ثانية ومحرك Live FX متقدم مصمم بحيث يعمل على توليد صور أقرب ما تكون إلى الصور الحية.
ومن مميزات هذا الجهاز المزامنة التلقائية بين نظامي تشغيل ماكنتوش Mac وويندوز Windows حيث يسمح لك برنامج iTunes بتنظيم أغانيك على الكمبيوتر الشخصي الذي يعمل بنظام تشغيل ماكنتوش Mac أو ويندوز Windows وينقلها تلقائيا لجهاز iPod الصغير. وسواء حولت مجموعتك الغنائية على القرص المدمج إلى التنسيق Mp3 أم ابتعت أغاني من مستودع أغاني iTunes Music Store، أو ألفتها باستخدام برنامج GarageBand، يمكنك اصطحابها معك أينما ذهبت.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "علوم وتقنية"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024