الثلاثاء, 23-أبريل-2024 الساعة: 03:14 م - آخر تحديث: 03:07 م (07: 12) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
رياضة

الشقيقان الأشول في معسكر خارجي بالصين

المؤتمر نت -ريام مخشف -
مشاركة أبطال اليمن في منافسات العالم للكونغ فو الشهر القادم
بدأ اثنين من نجوم المنتخب اليمني للعبة الكونغ أول من أمس الأربعاء معسكريهما الإعدادي الخارجي في الصين، تمهيداً للمشاركة في منافسات بطولة أبطال العالم الثانية في رياضة الكونغ فو، والتي تُقام في مدينة (قوانزو) بجمهورية الصين، خلال الفترة من 12-14 نوفمبر القادم، وذلك بمشاركة أفضل نجوم الكونغفو بالعالم.
وأوضح نبيل الجائفي -أمين عام اتحاد الكونغ فو مدرب المنتخب الوطني- أن نجمي المنتخب الوطني البطلان العالميان محمد حسين الأشول تحت وزن 48 كيلو جراماً وشقيقه ناجي الأشول تحت وزن (52 كيلو جراما) قد تلقيا الدعوة من الاتحاد الدولي للمشاركة في منافسات أبطال العالم بصفتهما من النجوم المتميزين والأبطال الحاصلين على المراكز المتقدمة في منافسات بطولة العالم السابعة للمنتخب التي جرت في الصين العام الماضي.. حيث تشمل الدعوة أصحاب الثلاثة المراكز الأولى على مستوى العالم في كل وزن من أوزان بطولة العالم لجمعهم في بطولة النخبة العالمية.. مشيراً إلى أن اللاعبين اليمنيين قد حقق كل منهما المركز الثالث في وزنه بالنسبة لبطولة العالم السابعة في الصين .
ومن المقرر أن يخوض البطل محمد الأشول منافسات أبطال العالم في إطار مجموعة تضم لاعبين من كل من مكاو ومانيمار والفلبين فيما يخوض شقيقه البطل ناجي المنافسات في مجموعة تضم أبطال كل من تركيا وكوريا الجنوبية والصين بانتظار تحقيق نتائج جيدة قد تدفع بهما إلى العالمية مرة أخرى في أسلوب الصاندا القتالي القوي أحد أبرز أساليب رياضة الكونغ فو.
وكان اللاعبان خاضا معسكراً داخلياً مغلقاً بصنعاء منذ الأول من سبتمبر الماضي قبل أن يتم العمل على توفير معسكر خارجي بالصين خوض من خلاله البطلان اليمنيان تدريبات مكثفة ومشتركة مع أبرز نجوم المنتخب الصيني المتفوق عالمياً في هذه الرياضة.. حيث يستمر المعسكر في مدينة شنغهاي حتى موعد البطولة.
وكان الأخوان محمد منصر وكيل وزارة الشباب والرياضة المساعد ومحمد الأهجري أمين عام اللجنة الأولمبية الوطنية قد التقيا اليوم ببطلي المنتخب ومدربها وحثاهما على تمثيل اليمن التمثيل المشرف وتقديم أفضل ما لديهما من عطاء والعمل على الاستفادة من الخبرات الصينية في المعسكر الخارجي وإكتساب واسع لخبرات جديدة.. مؤكدين دعم ومساندة وزارة الشباب والرياضة واللجنة الأولمبية الوطنية لهما بصفتهما من أفضل نجوم الرياضة اليمنية الذين وصلوا إلى سماء العالمية.
من جهة أخرى تشارك بلادنا في منافسات البطولة الآسيوية السادسة للشباب التي تستضيفها مانيمار خلال الفترة من 20 إلى 28 نوفمبر القادم في أسلوبي الصاندا والتاولوه .. حيث يقوم المدرب الصيني (زورو) مدرب المنتخب الوطني في أسلوب التاولوه الاستعراضي حالياً بإعداد مجموعة من اللاعبين في هذا الأسلوب للمشاركة القادمة.. فيما سيشارك الشقيقان محمد وناجي الأشول في منافسات الصاندا لنفس البطولة وذلك من اجل حصد أوسمة البطولة ومراكزها الأولى على مستوى آسيا باعتبارهم أبطال عالميين.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "رياضة"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024