الجمعة, 15-نوفمبر-2019 الساعة: 05:53 م - آخر تحديث: 05:36 م (36: 02) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
الوحدة .. وجود ومصير
بقلم / صادق بن أمين أبوراس *
محمد احمد جمعان .. المخلص لوطنه .. الحر في زمنه
رثائية بقلم / امين محمد جمعان *
المؤتمر‮ ‬حزب‮ ‬القيم‮ ‬الوطنية‮ ‬والديمقراطية
يحيى محمد عبدالله صالح
التحالف‮ ‬بين‮ ‬المؤتمر‮ ‬وأنصار‮ ‬الله‮ ‬هل‮ ‬أصبح‮ ‬قادراً‮ ‬على‮ ‬الحياة‮ ‬والفعل
يحيى علي نوري
أبورأس والراعي مسيرة نضال وتضحية
د. على محمد الزنم
(ابوراس) تاريخ متجذر في الحكمة والحكم والوطنية
احلام البريهي
ابوراس.. مدرسة للوفاء..
طه عيظه
المؤتمر‮ ‬الشعبي‮ ‬العام‮ ‬من‮ ‬الصمود‮ ‬إلى‮ ‬النهوض‮ ‬والشموخ
يحيى‮ ‬العراسي
هذا‮ ‬هو‮ ‬المؤتمر‮ ‬وهذه‮ ‬قيادته‮ ‬الحكيمة‮ ‬
راسل القرشي
المؤتمر‮ ‬وتحديات‮ ‬المرحلة
الدكتور‮ ‬ابو‮ ‬بكر‮ ‬القربي
المعلم كرمز لكرامة المجتمع
د ريدان الارياني
أخبار

افتتح عدداً من المشاريع في المهرة واطلع على سير العمل في جمرك صرفيت:

المؤتمر نت - قام الأخ علي عبد الله صالح رئيس الجمهورية صباح اليوم بزيارة إلى  محافظة المهرة حيث كان في استقباله بمطار الغيظة الأخوة عبد الله سالم دنيمر أمين عام المجلس المحلي وعلي محمد خودم وكيل الحافظة والعميد مبارك مساعد حسين مدير الأمن العام وأعضاء المجالس المحلية والمكتب التنفيذي والمشائخ والأعيان والشخصيات الاجتماعية  والقيادات العسكرية والأمنية.
وفور وصوله توجه الأخ الرئيس إلى  مديرية حوف حيث تفقد الأخوة المواطنين في مناطق يروب وقصر والقيدمي وفتكه الذين  خرجوا لاستقبال الأخ الرئيس والترحيب به والتعبير عن الابتهاج بزيارته لهم وتفقده لأحوالهم.
وفي منطقة فتكه مديرة حوف قام الأخ رئيس الجمهورية بافتتاح المرحلة الثانية والنهائية لطريق الفتكه حوف بطول 38  كيلو متراً والتي بلغت تكاليفها المليار ريال بتمويل حكومي ممثلة في وزارة الأشغال العامة والطرقات حيث كان في استقباله الأخوة كرامة حسان مدير مديرية حوف رئيس المجلس المحلي والمشائح والأعيان والشخصيات الاجتماعية والمسؤولين بالمديرية وفور وصوله أزاح الستار عن اللوحة التذكارية للمشروع إيذاناً بافتتاحه رسمياً.
المؤتمر نت -
رئيس الجمهورية يوجه بمنح التسهيلات للمغتربين اليمنيين والزائرين ويشدد على عدم استيراد السيارات والآليات المستخدمة
قام الأخ علي عبد الله صالح رئيس الجمهورية صباح اليوم بزيارة إلى محافظة المهرة حيث كان في استقباله بمطار الغيظة الأخوة عبد الله سالم دنيمر أمين عام المجلس المحلي وعلي محمد خودم وكيل الحافظة والعميد مبارك مساعد حسين مدير الأمن العام وأعضاء المجالس المحلية والمكتب التنفيذي والمشائخ والأعيان والشخصيات الاجتماعية والقيادات العسكرية والأمنية.
وفور وصوله توجه الأخ الرئيس إلى مديرية حوف حيث تفقد الأخوة المواطنين في مناطق يروب وقصر والقيدمي وفتكه الذين خرجوا لاستقبال الأخ الرئيس والترحيب به والتعبير عن الابتهاج بزيارته لهم وتفقده لأحوالهم.
وفي منطقة فتكه مديرة حوف قام الأخ رئيس الجمهورية بافتتاح المرحلة الثانية والنهائية لطريق الفتكه حوف بطول 38 كيلو متراً والتي بلغت تكاليفها المليار ريال بتمويل حكومي ممثلة في وزارة الأشغال العامة والطرقات حيث كان في استقباله الأخوة كرامة حسان مدير مديرية حوف رئيس المجلس المحلي والمشائح والأعيان والشخصيات الاجتماعية والمسؤولين بالمديرية وفور وصوله أزاح الستار عن اللوحة التذكارية للمشروع إيذاناً بافتتاحه رسمياً.
بعد ذلك توجه الأخ الرئيس إلى مدينة حوف ماراً بمنطقة دنقوت وقد قام بافتتاح السنترال المركزي لمديرية حوف وقص الشريط إيذانا بافتتاح المشروع والذي يتسع لألف خط هاتفي قابل للتوسعة في مرحلته الثانية إلى ألفي خط وبلغت تكلفته الإجمالية مائة وعشرين مليون ريال.
بعد ذلك توجه الأخ رئيس الجمهورية إلى منطقة صرفيت المنفذ الحدودي مع الأشقاء في سلطنة عمان وزار جمرك صرفيت حيث كان باستقباله الأخوة أحمد قحطان مدير فرع مصلحة الجمارك بمحافظة المهرة وثابت عوض مدير جمرك صرفيت حيث أطلع الرئيس على نشاط الجمرك وحجم الصادرات والاستيراد عبره والتسهيلات المقدمة للمغتربين والوافدين إلى البلاد عبر منفذ جمرك صرفيت.
ووجه الأخ الرئيس بتقديم المزيد من التسهيلات والمعاملات الخاصة بالمغتربين من أبناء والوطن والزائرين لبلادنا.
كما وجه بمنع استيراد كافة السيارات والآليات والمعدات وقطع الغيار المستخدمة ذات الموديل القديم وعدم إدخالها إلى السوق اليمنية مشيراً إلى ما تلحقه تلك المعدات والآليات وقطع الغيار المستخدمة من ضرر على الاقتصاد الوطني وعلى البيئة.
بعد ذلك قام الأخ رئيس الجمهورية بافتتاح مبنى الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة بمدينة الغيظة والذي بلغت تكلفته 24 مليون ريال وهو يأتي ضمن مجموعة من المباني الحكومية التي تم تشيدها مؤخراً في الغيظة محافظة المهرة وهي مبنى البنك المركزي اليمني بتكلفة 125 مليون ريال وبنك التسليف والإسكان بتكلفة 38 مليون ريال، ومبنى فرع وزارة التخطيط والتعاون الدولي بتكلفة 25 مليون ريال ومبنى فرع الجهاز المركزي للإحصاء بتكلفة 26 مليون ريال، ومبنى فرع مصلحة الضرائب بتلكفة 24 مليون ريال، والبنك الأهلي اليمني بتكلفة 30 مليون ريال.
وبعد ظهر اليوم وصل فخامة الأخ الرئيس علي عبد الله صالح رئيس الجمهورية إلى مدينة سيئون محافظة حضرموت حيث كان في استقباله لدى وصوله بمطار سيئون الأخوة عبدالقادر خلال محافظ محافظة حضرموت وسالمين المعاري أمين عام المجلس المحلي للمحافظة وعبد الرحمن العلفي وكيل محافظة حضرموت لشئون مديريات الوادي والصحراء ويحيى باجرى الوكيل المساعد لشئون مديريات الوادي والصحراء وأعضاء المجلس المحلي ومدراء المكاتب الحكومية والمشائح والأعيان والشخصيات الاجتماعية والقيادات العسكرية والأمنية بالمنطقة.










أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2019