الجمعة, 15-نوفمبر-2019 الساعة: 01:03 م - آخر تحديث: 02:07 ص (07: 11) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
الوحدة .. وجود ومصير
بقلم / صادق بن أمين أبوراس *
محمد احمد جمعان .. المخلص لوطنه .. الحر في زمنه
رثائية بقلم / امين محمد جمعان *
المؤتمر‮ ‬حزب‮ ‬القيم‮ ‬الوطنية‮ ‬والديمقراطية
يحيى محمد عبدالله صالح
التحالف‮ ‬بين‮ ‬المؤتمر‮ ‬وأنصار‮ ‬الله‮ ‬هل‮ ‬أصبح‮ ‬قادراً‮ ‬على‮ ‬الحياة‮ ‬والفعل
يحيى علي نوري
أبورأس والراعي مسيرة نضال وتضحية
د. على محمد الزنم
(ابوراس) تاريخ متجذر في الحكمة والحكم والوطنية
احلام البريهي
ابوراس.. مدرسة للوفاء..
طه عيظه
المؤتمر‮ ‬الشعبي‮ ‬العام‮ ‬من‮ ‬الصمود‮ ‬إلى‮ ‬النهوض‮ ‬والشموخ
يحيى‮ ‬العراسي
هذا‮ ‬هو‮ ‬المؤتمر‮ ‬وهذه‮ ‬قيادته‮ ‬الحكيمة‮ ‬
راسل القرشي
المؤتمر‮ ‬وتحديات‮ ‬المرحلة
الدكتور‮ ‬ابو‮ ‬بكر‮ ‬القربي
المعلم كرمز لكرامة المجتمع
د ريدان الارياني
رياضة

غد الأربعاء في بانكوك

المؤتمر نت -ريام محمد مخشف -
المنتخب اليمني يلتقي نظيره التايلاندي في ختام مشوار تصفيات كأس العالم
يخوض المنتخب اليمني الأول لكرة القدم يوم غد الأربعاء بالعاصمة التايلاندية بانكوك نظيره التايلندي ضمن الجولة الأخيرة من تصفيات المجموعة الآسيوية الخامسة المؤهلة لنهائيات كأس العالم بألمانيا 2006 م .
وسيحاول المنتخب اليمني في مواجهته المقبلة مع تايلاند تقديم عرض مشرف ونتيجة إيجابية وتحسين صورته الجيدة التي رسمها نسبياً في التصفيات ، وخاصة أن نتيجة المباراة لا تؤثر على مسار بطاقة التأهل الوحيدة عن المجموعة التي حسمها المنتخب الكوري الشمالي الذي سيلعب بنفس التوقيت مع نظيره الإماراتي بأبوظبي .
وكان المنتخب اليمني قد عاد مطلع الأسبوع الماضي من مدينة دبي الإماراتية بعدما تم إلغاء بطولة راشد بن محمد اثر وفاة الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان رئيس دولة الإمارات العربية الشقيقة وكان المنتخب لعب ثلاث مباريات خسر في أولاها من المريخ السوداني 1 / 3 وتعادل سلبياً مع فريق الشرطة العراقي وتعادل إيجابياً مع منتخب زامبيا 2 / 2 .
وعاد إلى تشكيلة المنتخب اليمني رباعي فريق شعب إب الذي خرج من دوري أبطال العرب بنتيجة مخزية من الاتحاد السعودي عشرة أهداف نظيفة ، عبد السلام لغرباني،ونشوان الهجام، ورضوان عبد الجبار نشوان عزيز .
واستبعد المدرب الجزائري رابح سعدان مهاجمي منتخب الشباب الذي شاركا في نهائيات كأس أسيا بماليزيا أخيرا تامر حنش وعبدالاله شريان، وتم الإبقاء على زميلهم المدافع وسيم القعر.
وتعتبر المرة الأولى التي يصادف فيها لاعبو المنتخب اليمني مباراة رسمية في أول أيام عيد الفطر المبارك, ويقضوها خارج الوطن، حيث غادر المنتخب أمس الاول الأحد إلى تايلاند.
وعلم (( المؤتمر نت )) من مصادره الخاصة في اتحاد الكرة اليمني ان المنتخب الوطني الأول للبلاد سيواصل عقب مباراة تايلاند استعداداته الجادة للمشاركة في دورة كأس الخليج السابعة عشرة التي ستقام في قطر خلال الفترة من 10 إلى 24 ديسمبر المقبل .
ومن المقرر ان يقيم المنتخب اليمني معسكراً خارجياً في سلطنة عمان أو الإمارات يسبق المشاركة في خليجي 17 ، ويهدف الجهاز الفني للمنتخب اليمني بقيادة الجزائري سعدان من خوض هذا المعسكر الخارجي الوصول إلى أعلى جاهزية فنية وبدنية ممكنة ، وكذا الاستقرار على التشكيلة النهائية التي ستلعب منافسات كأس الخليج التي تشارك فيها الكرة اليمنية للمرة الثانية على التوالي في تاريخها ، وتطمح للظهور بصورة مشرفة مغايرة عن المشاركة اليمنية الأولى في الكويت العام الماضي .
ويغيب عن تشكيلة المنتخب في مباراة تايلاند قائده الكابتن خالد عفارة الذي اصيب في مباراة زاميبا في بطولة دبي الدولية .
وتضم التشكيلة - 21 لاعباً هم:
1) معاذ عبدالخالق 2) سالم عبدالله عوض 3) جاعم ناصر تيسير 4) ابراهيم عوض 5) اسعد القماسي
6) وسيم القعر 7) سالم سعيد 8) أحمد امواس 9) أحمد الزريقي 10) عصام الذبحاني 11) فضل العرومي
12) صالح الشهري 13) نشوان عزيز 14) رضوان عبدالجبار 15) ابراهيم الكهالي 16) ناصر غازي
17) مراد النوحي 18) علي النونو 19) فتحي جابر 20) نشوان الهجام 21) عبدالسلام الغرباني
الجهازان الفني والاداري ويتكون الجهاز الفني والاداري للبعثة التي توجهت إلى تايلاند من: - د/ حميد قباطي/ عضو الاتحاد/ رئيساً للبعثة - عبدالمنان المجهلي/ مدير المنتخب - صالح الحاج/أداري - د/ مصلح سليمان/ طبيباً - وائل القيراط/ علاج طبيعي - الكابتن/ رابح سعدان/ المدير الفني للمنتخب - الكابتن/ أحمد صالح الراعي/ مساعد مدرب - الكابتن/ عبدالله عتيق/ مدرب الحراس
وأجرى المنتخب الوطني الأول لكرة القدم مساء أمس تمرينه الأول في العاصمة التايلاندية بانكوك استعداداً لخوض لقاء الإياب أمام المنتخب التايلاندي يوم غدٍ الأربعاء.
وحرص مدرب المنتخب الجزائري رابح سعدان التركيز على التدريبات التكتيكية والتعود على أجواء المدينة التي ترتفع فيها الحرارة.. وسيجري تدريباً ثانياً وأخيراً مساء اليوم على الملعب الذي ستقام عليه المباراة يتم فيه تحديد التشكيلة النهائية.
وكانت بعثة منتخبنا الوطني لكرة القدم قد وصلت إلى بانكوك في العاشرة صباحاً بعد رحلة سفر أجهدت اللاعبين خاصة بعد التوقف أربع ساعات في مطار أبو ظبي.









أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "رياضة"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2019