الجمعة, 29-مارس-2024 الساعة: 09:03 ص - آخر تحديث: 05:05 ص (05: 02) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
قراءة متآنية لمقال بن حبتور (مشاعر حزينة في وداع السفير خالد اليافعي)
محمد "جمال" الجوهري
السِياسِيُون الحِزبِيُون الألمَان يَخدعون ويَكِذِبُون ويخُونُون شعبهم
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
رياضة

سعدان يعقد مؤتمراً صحفياً غداً

المؤتمر نت -
المنتخب الوطني يعسكر في دبي استعداداً للمشاركة في خليجي (17)
بدأ المنتخب اليمني الأول لكرة القدم استعداداته الجادة والأخيرة للمشاركة الثانية في تاريخ الكرة اليمنية ضمن دورات الخليج الكروية من خلال خليجي (17) التي ستقام بقطر خلال الفترة من 10-24 ديسمبر المقبل بهدف تقديم صورة طيبة عن الكرة اليمنية تمحي الصورة الهزيلة التي ظهرت بها المشاركة التاريخية الأولى العام الماضي في الكويت.
وفي الفترة التي قطع فيها المنتخب شوطاً طيباً من الاستعدادات لخليجي (17) بقيادة المدرب الجزائري رابح سعدان – مدير الجهاز الفني للمنتخب تحدو الجماهير الرياضية في اليمن الآمال الكبيرة في أن يكون المنتخب قد استفاد بشكل جيد من خبرات وقدرات خبير الكرة العربي سعدان الذي واصل معه مشاويره في استكمال مشوار تصفيات كأس العالم بعد أن تسلم قيادته في فترة متأخرة لم تتح له تقديم الكثير في المنافسة الفعلية عقب فشل منتخب اليمن للشباب في هذه المهمة خلال المرحلتين الأولى والثانية لتصفيات المجموعة الآسيوية الخامسة المؤهلة إلى مونديال ألمانيا 2006م حينما كان المنتخب الأول في وضع الاستغناء نتيجة سلسلة من النتائج الهزيلة.
وكان المنتخب قد خاض قبل أسبوعين آخر مبارياته في تصفيات المجموعة الآسيوية الخامسة المؤهلة لمونديال ألمانيا 2006م أمام مضيفة التايلندي الذي انتزع التعادل مع المنتخب اليمني في الدقيقة الأخيرة من المباراة التي قدم فيها المنتخب اليمني مستوى جيداً أكد أن المنتخب بقيادة الجزائري سعدان الذي استطاع أن يحقق قفزة نوعية وتغيير شكل وأداء المنتخب نحو الأفضل خلال فترة وجيزة منذ توليه التدريب.
وعاد المنتخب الثلاثاء الماضي مجدداً لمواصلة تدريباته الجادة لخوض منافسات خليجي (17) التي تشارك فيه الكرة اليمنية للمرة الثانية على التوالي.
ويطمح المنتخب اليمني بقوة إلى الظهور بصورة مشرفة وجيدة مغايرة عن تلك التي رسمها في مشاركته الأولى بالكويت أواخر العام الماضي.
وتشتمل هذه المرحلة على معسكر داخلي قصير حتى الثلاثين من نوفمبر الجاري يغادر بعدها المنتخب إلى معسكر خارجي سيقام في دبي.
وأوضح عبدالمنان المجهلي – مدير المنتخب- لـ"المؤتمرنت " أن المنتخب يخوض مرحلة مكثفة من التدريبات على عتبات خليجي (17) وذلك بهدف رفع المستوى العام وخلق المزيد من الانسجام وقابلية تطبيق الكثير من الخطط والبرامج والتكتيكات الميدانية الفنية التي يضعها المدرب.. مشيراً إلى أن الجزائري رابح سعدان قد أصبح قريباً من تثبيت التشكيلة الأساسية بعد العديد من التجارب التي خاضها مع المنتخب منذ تحمله المهمة.. منوهاً بتقديم مستوى المنتخب الواضح وتطويره من فترة إلى أخرى مع الاستقرار والهدوء اللذين يخيمان عليه.
وقال: إن اتحاد الكرة ما زال يجري ترتيباته بهدف تأمين إقامة معسكر قصير لمدة أسبوع في عمان أو دبي قبل انطلاق المنافسات.. مؤكداً أن اتحاد الكرة ووزارة الشباب والرياضة قد عملا على توفير كل متطلبات الإعداد الجدي وتهيئة الظروف المنافسة بعد الصعوبات التي كان يعاني منها المنتخب والتي وصلت في بعض الأحيان إلى حد الإهمال.
ووضعت القرعة المنتخب اليمن في المجموعة الثانية التي تضم كل من المنتخب السعودي حامل اللقب والمنتخبين الكويتي البحريني وثلاثتهم تأهلوا إلى الدور الثاني في تصفيات آسيا المؤهلة إلى مونديال ألمانيا 2006م، فيما ضمت المجموعة الثانية منتخبات قطر البلد المستضيف والعراق والإمارات وعمان.
هذا ومن المقرر أن يعقد الخبير الجزائري رابح سعدان المدير الفني للمنتخبات الوطنية اليمنية صباح يوم غدٍ الاثنين مؤتمراً صحفياً حول استعدادات وجاهزية المنتخب للمشاركة اليمنية الثانية في دورات الخليج.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "رياضة"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024