السبت, 27-أبريل-2024 الساعة: 11:10 ص - آخر تحديث: 02:02 ص (02: 11) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - اهمية قيام القيادات التنظيمية بتوعية الجيل الجديد بالميثاق الوطني  لمايمثله من حصانة ضد العمالة والولاء لغير اليمن خصوصاً في

المؤتمرنت -
شباب المؤتمر الشعبي العام: موقف بلادنا مع فلسطين جسد صدق الأخوة ووحدة المصير المشترك
أشاد الشيخ ناجي بن يحيى القوسي، القائم بأعمال رئيس دائرة الشباب والطلاب عضو الأمانة العامة، بموقف بلادنا الداعم للقضية الفلسطينية، قائلاً: "صحيح أن هذا الموقف واجباً دينياً وقومياً وإنسانياً جسد صدق الأخوة ووحدة المصير المشترك مع أشقائنا في فلسطين المحتلة وهم يواجهون حرباً ظالمة من العدو الصهيوني، حرب إبادة جماعية على قطاع غزة".

وحيا القوسي في كلمته أبطال القوات المسلحة الذين استجابوا لمطالب شعبنا اليمني العظيم وأبناء أُمتنا العربية والإسلامية بالقيام بضرب الأهداف الصهيونية والأمريكية والبريطانية في البحرين الأحمر والعربي، وسط مباركة كاملة وتأييد مطلق من أبناء شعبنا اليمني العظيم وفي المقدمة قيادات وأعضاء المؤتمر الشعبي العام، مؤكداً أن هذا العمل البطولي مثل فخراً لكل اليمنيين لأنه حاز على إعجاب الأشقاء العرب وفي المقدمة أهلنا في فلسطين المحتلة.

وفي الأمسية الرمضانية التي أقامتها دائرة الشباب والطلاب مساء الأربعاء، نقل القائم بأعمال رئيس الدائرة ناجي القوسي تحيات وتهاني رئيس المؤتمر الشعبي العام الشيخ المناضل صادق بن أمين أبوراس، لشباب وطلاب المؤتمر الشعبي العام في كل ربوع الجمهورية اليمنية وفي الخارج.

وأكد أن القيادة العليا للمؤتمر الشعبي العام تولي قطاع الشباب والطلاب كل الاهتمام والرعاية انطلاقاً من واجبها التنظيمي كونهم يمثلون نصف الحاضر وكل المستقبل، مشيراً إلى أن اهتمام المؤتمر بالشباب يأتي ترجمة عملية وتجسيداً حقيقياً لما نص عليه الدليل الفكري والنظري للمؤتمر الشعبي العام، الميثاق الوطني في مضامينه باعداد الشباب فكرياً وثقافياً وسياسياً واجتماعياً.

ودعا القوسي شباب المؤتمر إلى مواصلة الوقوف صفاً واحداً مع شباب القوى الوطنية المدافعة عن سيادة واستقلال وعزة وازدهار اليمن.

وحيا القائم بأعمال رئيس دائرة الشباب والطلاب صمود شعبنا اليمني العظيم بمناسبة الذكرى السنوية التاسعة للصمود الوطني في وجه تحالف العدوان السعودي الإماراتي الغاشم، لافتاً إلى أن هذا الصمود سيستمر حتى النصر وتحقيق السلام العادل، مستنكراً استمرار العدوان الأمريكي على بلادنا.

وأوضح أن الدائرة ستنظم مستقبلاً لقاءً لكل قيادات دائرة الشباب والطلاب بالأمانة العامة وفروع المحافظات اليمنية عند توفر الوضع المناسب بعد زوال الصعوبات التي يعانيها شعبنا بسبب العدوان ومرتزقته.

وحث القوسي شباب المؤتمر على مواصلة دورهم في تعميق الولاء الوطني في نفوس شباب الوطن والعمل على المزيد من تعزيز وحدة الصف التنظيمي والوطني للدفاع عن الوطن والتصدي لكل الأكاذيب والإشاعات التي تستهدف القيادات الوطنية والتنظيمية بسبب موقفها في صف الوطن ضد العدوان.

وخلال الأمسية التي حضرها نواب رئيس الدائرة وعدد من القيادات الشبابية التنظيمية، أشاد نائب رئيس دائرة الشباب والطلاب حميد اسماعيل السدعي، رئيس دائرة الشباب والطلاب بأمانة العاصمة صنعاء عضو اللجنة الدائمة، في كلمته بمواقف القيادة التنظيمية العليا للمؤتمر الشعبي العام بقيادة الشيخ المناضل صادق بن امين ابوراس، الذي تجلى واضحاً من خلال الحرص على تعزيز وحدة الجبهة الداخلية مع القوى الوطنية للتصدي للعدوان ولكل المؤامرات التي تستهدف سيادة الوطن واستقلاله ووحدة أراضيه.

وتحدث نائب رئيس دائرة الشباب والطلاب عضو اللجنة الدائمة عبدالله محمد الشريف عن أهمية تعزيز الوعي للتصدي لكل الشائعات التي تبثها وسائل إعلام تحالف العدوان ومرتزقته لمحاولة شق صف وحدة الجبهة الداخلية التي مثلت في وحدتها قوة كبيرة أفشلت كل مخططات العدوان ومرتزقته.

بدوره حيا عضو قيادة فرع المؤتمر الشعبي العام بجامعة ذمار عضو اللجنة الدائمة حسين علي الخلقي كل المؤتمريين الأوفياء الثابتين على مبادئهم وهم يلتفون حول قيادة المؤتمر الشعبي العام الشرعية الوحيدة بقيادة الشيخ المناضل صادق بن أمين أبوراس "لم تهزهم المؤامرات والاغراءات، لم تثنيهم عن الانحياز للوطن ضد العدوان لآن المؤتمر الشعبي العام لا يمكن أن يكون إلا في صف الوطن".

فيما عبر رئيس دائرة الشباب والطلاب بمحافظة صعدة عضو اللجنة الدائمة أمين محمد كباس، عن شكره لدائرة الشباب والطلاب بالأمانة العامة على إقامة هذه الأمسية، مبدياً إرتياحه وهو يشاهد شباب المؤتمر الشعبي العام في كل محافظات اليمن أو في فروع الخارج وهم يقومون بدورهم الوطني والتنظيمي رغم العدوان والظروف الصعبة التي ستنقشع قريباً بإذن الله.

من جهته أشاد رئيس دائرة الشباب والطلاب بمحافظة ذمار عضو اللجنة الدائمة فهد أحمد عيسى بحكمة وشجاعة وحنكة رئيس المؤتمر الشعبي العام الشيخ المناضل صادق بن أمين أبوراس "الذي يقود المؤتمر في هذه الظروف الصعبة والمعقدة وبلادنا تواجه عدواناً غاشماً"، مؤكداً أن شباب المؤتمر يبادلون رئيس المؤتمر الشعبي العام الوفاء بالوفاء.

وخلال الأمسية تواصل هاتفياً رئيس فرع المؤتمر الشعبي العام بمحافظة أرخبيل سقطرى عضو اللجنة الدائمة الأستاذ سعيد مسعود الجريري، متمنياً التوفيق والنجاح للامسية الرمضانيه، آملاً أن تتكلل بالآراء والأفكار البناءة لما يخدم المصلحة الوطنية العليا "ومايخدم حزبنا الرائد المؤتمر الشعبي العام".

من جانبه أكد رئيس دائرة الشباب والطلاب بمحافظة ريمه عضو اللجنة الدائمة هشام عبدالله المنتصر على أهمية قيام القيادات التنظيمية بتوعية الجيل الجديد بالميثاق الوطني لما يمثله من حصانة ضد العمالة والولاء لغير اليمن خصوصاً في هذه المرحلة وبلادنا تواجه عدوان ومؤامرات تستهدف استقلال وسيادة اليمن.

وكان رئيس دائرة الشباب والطلاب بمحافظة صنعاء عضو اللجنة الدائمة مجاهد علي السماوي استعرض عدد من المقترحات للأنشطة المستقبلية لدائرة الشباب والطلاب، قائلاً: إن "دائرة الشباب والطلاب من أهم دوائر الأمانة العامة تحمل فوق عاتقها مسؤولية اعداد شباب المؤتمر الشعبي العام الذي يمثل شريحة واسعة"، مضيفاً "يحتم علينا مضاعفة الجهود وتعزيز التعاون وتشجيع المبدعين والمبرزين في مختلف المجالات".

وفي ختام الأمسية رفع الحاضرون التهاني والتبريكات لرئيس المؤتمر الشعبي العام الشيخ المناضل صادق بن أمين أبوراس ومن خلاله لكافة قيادات وأعضاء المؤتمر الشعبي العام بمناسبة شهر رمضان المبارك وبالذكرى السنوية التاسعة ليوم الصمود الوطني.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024