الأحد, 15-ديسمبر-2019 الساعة: 06:13 ص - آخر تحديث: 12:03 ص (03: 09) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
الوحدة .. وجود ومصير
بقلم / صادق بن أمين أبوراس *
محمد احمد جمعان .. المخلص لوطنه .. الحر في زمنه
رثائية بقلم / امين محمد جمعان *
المؤتمر‮ ‬حزب‮ ‬القيم‮ ‬الوطنية‮ ‬والديمقراطية
يحيى محمد عبدالله صالح
موقفنا‮ ‬المنتصر‮ ‬للاستقلال‮ ‬
يحيى‮ علي ‬نوري
أبورأس والراعي مسيرة نضال وتضحية
د. على محمد الزنم
(ابوراس) تاريخ متجذر في الحكمة والحكم والوطنية
احلام البريهي
ابوراس.. مدرسة للوفاء..
طه عيظه
المؤتمر‮ ‬الشعبي‮ ‬العام‮ ‬من‮ ‬الصمود‮ ‬إلى‮ ‬النهوض‮ ‬والشموخ
يحيى‮ ‬العراسي
هذا‮ ‬هو‮ ‬المؤتمر‮ ‬وهذه‮ ‬قيادته‮ ‬الحكيمة‮ ‬
راسل القرشي
المؤتمر‮ ‬وتحديات‮ ‬المرحلة
الدكتور‮ ‬ابو‮ ‬بكر‮ ‬القربي
المعلم كرمز لكرامة المجتمع
د ريدان الارياني
رياضة
المؤتمر نت - النونو في مبارة اليوم مع المنتخب السعودي

المؤتمرنت- الدوحة -ريام مخشف -
المنتخب الوطني يخسر من نظيره السعودي بهدفين نظيفين في خليجي 17
خسر المنتخب الوطني الأول لكرة القدم من نظيره السعودي بهدفين نظفين في اللقاء الكروي الذي جمعهما مساء اليوم على ملعب نادي الريان القطري ضمن منافسات الجولة الثانية لفرق المجموعة الثانية في بطولة دورة كأس الخليج العربي السابعة عشرة المقامةحالياً بالعاصمة القطرية الدوحة .
وقد قدم المنتخب الوطني اداء جيداً في شوط المباراة الاول واستطاع ان يصل الى المرمى السعودي اكثر من مرة ، واتيحت له اكثر من فرصة للتهديف الا انه وجد صعوبة في اختراق الدفاع السعودي الذي احكم اغلاق منطقته .
ومن ارتباك دفاعي يمني ولعبة سعودية منسقة تمكن المهاجم مرزوق العتيبي من تسجيل هدف السبق لمنتخب بلاده في الدقيقة 34 من زمن الشوط الثاني ، وحاول المنتخب السعودي بعد احرازه هدف السبق الى مواصلة هجومه على مرمى منتخبنا بغية تسجيل هدف اخر الا ان الوقت لم يسعفه ليعلن حكم اللقاء القطري جاسم الهيل انتهاء الشوط الأول .
وجاءت مجريات احداث الشوط الثاني من اللقاء بافضلية سعودية مطلقة ، وخاصة بعدما تمكن المهاجم ابراهيم سويد من اضافة الهدف الثاني لمنتخب بلاده من ضربة جزاء صحيحة احستبها حكم اللقاء اثر عرقلة المهاجم ياسر القحطاني من مدافع المنتخب الوطني اسعد القماسي في الدقيقة الثانية من زمن هذا الشوط ، ليفرض بعد ولوج هذا الهدف المنتخب السعودي سيطرته على مجريات اللقاء ويشن العديد الهجمات على مرمى منتخبنا ، وليستمر اللعب سجالاً بين الفريقين بهجوم سعودي ودفاع يمني من دون نتيجة حتى انهى الحكم اللقاء بهذه النتيجة .

الى ذلك اعتبر الجزائري رابح سعدان المدير الفني للمنتخب اليمني الأول لكرة القدم خسارة فريقه امام السعودية اليوم ضمن منافسات الجولة الثانية لفرق المجموعة الثانية في بطولة خليجي 17 المقامة حالياً بدولة قطر بهدفين نظيفين منطقية وطبيعية
بفارق الخبرة والتجربة اليمنية في دورات الخليج التي تشارك فيها للمرة الثانية على التوالي .
وأشار سعدان خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد عقب اللقاء الى ان لاعبي منتخب اليمن ادوا ما عليهم وقدموا مباراة جيدة امام فريق قوي اكثر خبرة وتجربة من منه .. منوهاً الى اهمية مواصلة هذا العمل لكي يصل الفريق اليمني الى مستوى المنتخبات الخليجية ، وهذا لن يتأتى الا بالصبر وعدم استعجال النتائج .
من جانبه اشاد مدرب المنتخب السعودي الارجنتيني جابريل كالديرون بالمستوى الذي قدمه منتخب اليمن امام فريقه .. وأشار الى ان الفريق اليمني لم يكن سهلاً بكل كان خصماً عنيداً وقدم مستوى جيد .. منوهاً الى ان المنتخب السعودي لم يكن في احسن حالاته ، الا انه لفت الى اهمية النتيجة الايجابية التي خرج بها الفريق وهو يحتاجها جداً ، موضحاً انه سيلعب مباراته القادمة امام البحرين من اجل الفوز لضمان التأهل الى الدور الثاني والسعي للمحافظة على اللقب الخليجي للمرة الثالثة على التوالي .








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "رياضة"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2019