السبت, 17-أغسطس-2019 الساعة: 02:52 م - آخر تحديث: 02:50 م (50: 11) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
الوحدة .. وجود ومصير
بقلم / صادق بن أمين أبوراس *
الاخوان وعملية قرصنة للمؤتمر في مأرب
يحيى علي نوري
المؤتمر‮ ‬باقٍ‮ ‬وراسخ‮ ‬في‮ ‬الأرض‮ ‬اليمنية
يحيى‮ ‬محمد‮ ‬عبدالله‮ ‬صالح
المؤتمر‮ ‬موحد‮ ‬وقيادته‮ ‬في‮ ‬صنعاء‮ ‬
راسل‮ ‬القرشي
الاجتماعات‮ ‬المشبوهة‮ ‬وأرخص‮ ‬مافيها‮
‬توفيق‮ ‬الشرعبي
المؤتمر‮ ‬وتحديات‮ ‬المرحلة
الدكتور‮ ‬ابو‮ ‬بكر‮ ‬القربي
المعلم كرمز لكرامة المجتمع
د ريدان الارياني
الوحدة‮ ‬الثابت‮ ‬الأكبر‮.. ‬وفشل‮ ‬الاحتلال
د‮.‬قاسم‮ ‬محمد‮ ‬لبوزة -
الوحدة‮ ‬اليمنية‮ ‬هي‮ ‬الأصل
مطهر‮ ‬تقي -
الوحدة‮ ‬اليمنية
فاطمة‮ ‬الخطري -
الوحدة اليمنية انتصار ضد سيناريوهات التأمر
طه هادي عيضه
عراك‮ ‬مؤتمري‮ ‬خارج‮ ‬أرض‮ ‬المعركة‮!!‬
عبدالجبار‮ ‬سعد‮ ‬
إنما الأمم ...
شوقي شاهر
عام على قيادة أبو راس للمؤتمر..
حسين علي حازب*
في ذكرى مرور عام لتولي أبو راس رئاسة المؤتمر
فاهم محمد الفضلي
رياضة

بهزيمته امام الكويت

المؤتمر نت - الدوحة : ريام محمد مخشف -
المنتخب الوطني ينهي مشواره في خليجي 17
انهى المنتخب الوطني الأول لكرة القدم مساء اليوم على ملعب نادي السد القطري مشواره في منافسات خليجي 17 المقام حالياً في العاصمة القطرية الدوحة ، بتلاقه الهزيمة الثانية على التوالي من نظيره الكوتي بثلاثة اهداف نظيفه ، ضمن الجولة الاخيرة لفرق المجموعة الثانية في البطولة الخليجية .
وجاءت احداث مجريات شوط المباراة الأول جيدة من لاعبي منتخبنا الوطني الذين قدموا اداءً مقنعاً ، وتمكنوا من الوصول الى المرمى الكويتي وتهديده اكثر من من مرة ، الا ان الاخطاء الدفاعية المتكررة من لاعبينا تسببت في احراز الكويت هدف السبق في الدقيقة 18 من زمن الشوط الأول عن طريق نجمه الكبير بشار عبدالله ، وبعد ولوج هذا الهدف ، حاول منتخبنا الضغط على المرمى الكويتي عن طريق لاجناب بغية تسجيل هدف التعادل ، الا ان الوقت لم يحالفه لينهي حكم اللقاء العراقي نجم عبود مجريات هذا الشوط بهذه النتيجة .
الا ان مجريات احداث الشوط الثاني جاءت مغايرة تماماً عن الأول ، وفرض المنتخب الكويتي سيطرته التامة عن هذا ، ووصل اكثر من مرة الى مرمى من منتخبنا ، وسنحت اكثر من فرصة ثمينة للاعبيه للتهديف ، الا ان رعونة واستعجال لاعبيه حالت دون تسجيل اي هدف ، حتى الدقيقة 80 من عمر اللقاء يضيف نجم المباراة الذي تحصل على جائزة افضل المقدرة بالف دولار من قناة الجزيرة الرياضية بدر المطوع الهدف الثاني للكويت ، ليستمر بعدها الكويت بسيطرته بغية اضافة مزيد من الاهداف ، وفي الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع يحرز نجم المنتخب الكويتي وقائده المخضرم بشار عبدالله الهدف الثاني له وثالث لمنتخب بلاده ، لينهي بعدها حكم المباراة بفوز الكويت على منتحبنا بثلاثة اهداف نظيفة ، ليودع المنتخب اليمني البطولة مع نظيره السعودي الذي مني هو الأخر بهزيمة ثقيلة وغير متوقعة من نظيره البحريني بثلاثة اهداف نظيفة . لتودع السعودية مع اليمن منافسات البطولة الخليجية مبكراً ، ويصعد منتخبي الكويتي الذي احتل صدارة المجموعة الثانية برصيد سبع نقاط ، ويليه المنتخب البحريني بخمس نقاط .
ويفتتح الدور قبل النهائي الاثنين المقبل بمباراتين يلتقي في الاولى منتخب الكويت مع نظيره القطري ، ويلعب في الثانية المنتخب العماني متصدر المجموعة الأولى مع البحرين ثاني المجموعة الثانية في مباراة قوية جداً .

الى ذلك هنأ الجزائري رابح سعدان مدرب منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم نظيره الكويتي بمناسبة فوز الكويت على المنتخب مساء اليوم في اللقاء الأخير للدور الأول لفرق المجموعة الثانية في خليجي 17 المقام حالياً بالعاصمة القطرية الدوحة .
وعبر سعدان خلال المؤتمر الصحفي الدي عقد عقب اللقاء عن رضائه وارتياحه لمستوى اداء المنتخب الدي ظهر في مشواره الكروي في منافسات خليجي 17 بقطر .. مشيراً الى ان المستوى العام للمنتخب جيد في البطولة ، وبشكل تصاعدي من مباراة لاخرى .. ونوه سعدان بأن الهدف الدي سعينا من اجله في هده البط
ولة تحقق وهو تقديم اداء متميز للكرة اليمنية في مشاركتها الثانية في بطولات الخليج ، وترك صورة جيدة عن المنتخب مغايرة عن تلك التي ظهر بها في الخليجي الماضي بالكويت .
من جانبه اعرب مدرب منتخب الكويت محمد ابراهيم عن سعادته بالفوز اليمن الدي لم يكن صيدا سهلاً بالكان نداً قوياً وأخطر من فريقه ، خاصة في شوط المباراة الأول الدي كثرة فيه اخطاء لاعبيه .. وأشار بأنه يعد العدة من الآن بعد الصعود لدور قبل النهائي للمواجهة المرتقبة امام صاحب الارض والجمهور المنتخب القطري الدي وصفها بالصعبة ، على اعتبار ان الكويت سيلعب ثلاثة منتخبات في آن واحد على حد تعبيره الجمهور والارض ومنتخب قطر .. الا ان اكد ان طموح لاعبيه كبيره ، لاسيما بعد ان ارتفعت معنوياتهم الى مستوى اعلى ، وازدادت ثقتهم ، من اجل المنافسة على احراز واستعادة اللقب الخليجي المحبب لدى الكويتين








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "رياضة"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2019