الخميس, 28-مارس-2024 الساعة: 06:27 م - آخر تحديث: 03:24 م (24: 12) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
السِياسِيُون الحِزبِيُون الألمَان يَخدعون ويَكِذِبُون ويخُونُون شعبهم
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
رياضة
المؤتمر نت - ريام مخشف -
شعب إب وأهلي صنعاء يتصدران دوري السلة
حافظ فريق شعب إب لكرة السلة بقوة تصدره لقائمة ترتيب فرق بطولة الدوري العام لكرة السلة لفئة الرجال، بفوزه الصعب على مضيفه هلال الحديدة، بنتيجة93 مقابل 83 في المباراة التي جمعتهما عصر اليوم في ختام منافسات الأسبوع السابع من البطولة.
بهذه النتيجة عزز الشعب رصيده إلى (14) نقطة، متمسكاً بالصدارة بفارق الأهداف عن أقرب منافسيه: ميناء عدن، الذي حقق هو الآخر فوزاً ثميناً على جاره التلال بنتيجة 84 مقابل (81) ليرفع التلال رصيده إلى عشرنقاط في المركز الرابع، في حين أضاف هلال الحديدة نقطته العاشرة في مركزه الخامس.
وأسفرت نتائج مباريات هذه الجولة لفئة الرجال عن فوز فريق أهلي صنعاء على ضيفه شمسان عدن رافعاً الأهلي رصيده إلى 12 نقطة في مركزه الثالث، فيما رفع شمسان رصيده إلى تسع نقاط في الترتيب السابع .
كما فاز 22 مايو على جاره وحدة صنعاء رافعاً رصيده إلى ثمان نقاط متقدماً خطوة للامام في المركز قبل الأخير في القائمة.في حين تخلف الوحدة إلى المؤخرة بنقاطه السبع.
وفي مدينة سيئون حقق فريق وحدة عدن فوزاً ثميناً على مضيفه سيئون، ليرفع الوحدة رصيده النقاطي بهذا الفوز إلى عشر نقاط في المركز السادس، فيما أضاف سيئون نقطته التاسعة في المرتبة الثامنة.
أما نتائج مباريات فئة الناشئين فقد أسفرت عن مواصلة فريق أهلي صنعاء تصدره لقائمة الترتيب وفوزه على ضيفه شمسان رافعاً الاهلي رصيده الى 13 نقطة فيما اضاف شمسان نقطته التاسعة متراجعاً الى المركز قبل الاخير.
وحقق فريق التلال فوزاً مهماً على جاره الميناء، رافعاً التلال رصيده الى عشر نقاط متقدماً خطوة للأمام للمركز السادس، في حين أضاف الميناء نقطته العاشرة –أيضاً- في المركز الخامس.
كما فاز شعب إب على مضيفه هلال الحديدة رافعاً الشعب رصيده إلى 10 نقاط، متقدماً للمركز السابع، فيما أضاف الهلال نقطته الثامنة في مركزه الأخير.
وفي مدينة المكلا حقق فريق وحدة عدن فوزاً ثميناً على مضيفه شعب حضرموت، رافعاً الوحدة رصيده إلى 12 نقطة في مركزه الثالث، فيما اضاف الشعب نقطته العاشرة متراجعاً للمركز الثامن .
وفي العاصمة صنعاء مني فريق الشرطة بهزيمة غير متوقعة من جاره وحدة صنعاء رافعاً الوحدة رصيده الى 11 نقطة متقدماً للمركز الرابع. .
إلى ذلك أسفرت نتائج مباريات كأس الجمهورية لكرة السلة لهذا الموسم في دوره التمهيدي لفئتي الرجال والناشئين عن فوز أهلي صنعاء لفئة الرجال على ضيفه شمسان بنتيجة 84 مقابل 80 ليودع شمسان بطولة الكاس مبكراً .
وفي حين قطع الاهلي نصف المشوار بالتاهل للدور قبل النهائي كما تمكن فريق ميناء عدن من الفوز على طليعة تعز بفئتي الناشئين والرجال، ليقطع الميناء نصف الطريق للتأهل للدور قبل النهائي.فيما ودع الطليعة مسابقة الكأس مبكراً هذا الموسم.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "رياضة"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024