الثلاثاء, 16-أبريل-2024 الساعة: 11:24 ص - آخر تحديث: 07:45 م (45: 04) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
رياضة
المؤتمر نت-ريام مخشف -
نتائج الدوري اليمني في ختام الجولة الرابعة
أخيراً بعد مرور ثلاث جولات ، تنفس فريق وحدة صنعاء العريق الصعداء ، وحقق أول فوز له هذا الموسم ، على حساب جاره اليرموك الذي تلقى الهزيمة الثانية له من الوحدة بهدفين مقابل هدف في اللقاء الكروي الذي جمعهما عصر اليوم على ملعب المريسي بصنعاء في ختام الجولة الرابعة من بطولة الدوري العام لاندية الدرجة الأولى لكرة القدم
وتمكن الوحدة في هذه المباراة من تحويل تخلفه بهدف اليرموك الذي سجله عبد الرزاق الشعبي ، إلى فوز ثمين بهدفي إبراهيم النعمي ووليد سويد .. رافعاً الوحدة رصيده بهذه النتيجة الثمينة إلى ( 4 نقاط ) متقدماً خطوة إلى الأمام في المركز العاشر .. في حين توقف اليرموك عند رصيده السابق ( 6 نقاط ) متراجعاً للمرتبة الثامنة .
وخرج لقاء القمة المبكرة التي جمعت حامل اللقب شعب اب مع ضيفه أهلي صنعاء بالتعادل السلبي ( 0 / 0 ) .. رافعاً الشعب رصيده إلى ( 8 نقاط ) في المركز الثاني ، وأضاف الأهلي نقطته السابعة متراجعاً للمركز السابع .
وفي محافظة البيضاء واصل شباب الجيل من الحديدة عروضه ونتائجه الجيدة ، وعمق جراح مضيفه شباب البيضاء بفوزه عليه بهدف وحيد .. رافعاً الشباب الجيل رصيده بهذا الفوز الثمين إلى ( 8 نقاط ) زاحفاً لمقدمة الترتيب بالمركز الثالث .. فيما يظل شباب البيضاء على حاله من دون رصيد قابعاً في مؤخرة القائمة .
وكانت منافسات هذه الجولة التي انطلقت أمس الخميس أسفرت عن مواصلة فريق التلال من عدن لكرة القدم بقوة للمنافسة هذا الموسم على إحراز اللقب الغالي المفقود منه منذ 15 عاماً ، اثر تصدره لقائمة ترتيب فرق الدوري العام للجولة الثانية على التوالي برصيد ( 12 نقطة ) ، بفوزه الصعب على مضيفه إتحاد إب بثلاثة أهداف مقابل هدفين .. في حين توقف الاتحاد عند رصيده السابق ( 3 نقاط ) متراجعاً للمركز الثاني عشر .
وجاءت نتائج بقية مباريات الجولة عن تحقيق فريق 22مايو فوزاً ثميناً على جارة شعب صنعاء بهدفين نظيفين.. أحرزهما المدافع نبيل عطيفه والسوداني طلال محمد وبهذا الفوز الثمين عزز 22 مايو رصيده إلى ( 7 نقاط ) متقدماً للمركز السادس ، فيما ظل شعب صنعاء على حالة بنقطته اليتيمة في المرتبة الثالثة عشر .
وفي مدينة عدن واصل العائد حديثاً للبطولة الشعلة عروضه ونتائجه الجيدة وحقق فوزه الثاني على التوالي على ضيفه شعب حضرموت بثلاثة أهداف نظيفة.. رافعاً الشعلة رصيده إلى ( 7 نقاط ) متقدماً للمركز الخامس ، فيما توقف الشعب عند ( 4 نقاط ) في المركز الحادي عشر .
وفي المدينة الساحلية الحديدة تلقى الهلال الساحلي أول هزيمة له هذا الموسم في ملعبه ووسط جمهوره من ضيفة صقر تعز بثلاثة أهداف مقابل هدف رافعاً الصقر رصيده بهذا الفوز الذي يعد الأول له في البطولة إلى ( 4 نقاط ) متقدماً للمركز التاسع فيما تجمد الهلال عند رصيده السابق ( 7 نقاط ) متراجعاً للمركز الرابع .









أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "رياضة"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024