الإثنين, 29-أبريل-2024 الساعة: 11:21 ص - آخر تحديث: 01:15 ص (15: 10) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
رياضة
المؤتمر نت - ريام مخشف -
نتائج مباريات دوري السلة لفئتي الكبار والناشئين في دوري السلة
حقق فريق وحدة عدن لكرة السلة لفئة الكبار فوزاً ثميناً على ضيفه 22 مايو بنتيجة 71 مقابل 62 ، في المباراة التي جمعتهما اليوم في ختام منافسات الجولة الرابعة عشرة من الدوري العام لكرة السلة .
بهذا الفوز رفع الوحدة رصيده ( 22 نقطة ) في المركز الخامس .. في حين أضاف 22 مايو نقطته السادسة عشرة في مركزه قبل أخير القائمة .
كما فاز فريق وحدة عدن لفئة الناشئين على ضيفه الشرطة بنتيجة 75 مقابل 69 .. رافعاً الوحدة رصيده إلى ( 25 نقطة ) في مركزه الثاني .. فيما أضاف الشرطة نقطته العشرين في ترتيبه الخامس
فيما سيطمح شمسان عدن ( 26 نقطة ) في المركز الثامن إلى الظفر بنقطتي المباراة من أجل تعزيز رصيده النقاطي والهروب من شبح الهبوط لأندية الدرجة الثانية عندما يلتقي مضيفه وحدة صنعاء متصدر ذيل المؤخرة برصيد 12 نقطة .
وكانت منافسات هذه الجولة بفئتيها الكبار والناشئين قد انطلقت أمس بست مباريات ثلاثة منها في الكبار ومثلها في الناشئين ، حيث حقق فريق أهلي صنعاء لكرة السلة فوزاً ثميناً على ضيفه شعب اب بفئتي الكبار والناشئين ، بنتيجة 97 مقابل 76 للكبار ، و 84 / 61 لفئة الناشئين .
بهذا الفوز رفع الأهلي للكبار رصيده إلى ( 24 نقطة ) في مركزه الثالث ، ورفع رصيده بفئة الناشئين ( 25 نقطة ) محافظاً على صدارته لقائمة الترتيب.. في حين أضاف شعب اب للكبار نقطته السادسة والعشرين في مركزه الثاني ..ورفع رصيده بفئة الناشئين الى ( 19 نقطة ) في المرتبة
الثامنة .
كما حقق فريق الميناء للكبار فوزاً ثميناً على ضيفه سيئون بنتيجة 106 مقابل38 .. رافعاً الميناء رصيده إلى ( 27 نقطة ) محافظاً على صدارته لقائمة الترتيب، في حين أضاف سيئون نقطته السابعة عشرة في مركزه السابع .. كما فاز الميناء للناشئين على ضيفه شعب حضرموت بنتيجة 72 مقابل 65 .. رافعا الميناء رصيده إلى ( 19 نقطة ) في مركزه قبل أخير القائمة .. فيما أضاف الشعب نقطته العشرين متقدماً للمركز الرابع مؤقتاً .
كما أسفرت نتائج بقية مباريات هذه الجولة عن فوز التلال من عدن على ضيفه هلال الحديدة بالفئتين بنتيجة 69 مقابل 57 للكبار ، و84 مقابل 61 للناشئين .. رافعاً التلال رصيده لفئة الكبار إلى ( 22 نقطة ) في مركزه الرابع ، ورفع رصيده في الناشئين إلى( 23 نقطة ) في ترتيبه الثالث ..
في حين أضاف الهلال للكبار نقطته الواحدة والعشرين في المرتبة السادسة ، ورفع رصيده في الناشئين إلى ( 18 نقطة ) في موقعه في أخر الترتيب .









أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "رياضة"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024