الجمعة, 29-مارس-2024 الساعة: 01:26 ص - آخر تحديث: 01:19 ص (19: 10) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
قراءة متآنية لمقال بن حبتور (مشاعر حزينة في وداع السفير خالد اليافعي)
محمد "جمال" الجوهري
السِياسِيُون الحِزبِيُون الألمَان يَخدعون ويَكِذِبُون ويخُونُون شعبهم
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
رياضة
المؤتمر نت - ريام مخشف -
وحدة صنعاء يفوز على الشعب في دوري القدم
استعاد فريق وحدة صنعاء عافيته وحقق فوزه الثاني على التوالي هذا الموسم على جاره الشعب وهزمه بثلاثة أهداف مقابل هدف في اللقاء الكروي الذي جمعهما عصر اليوم على ملعب المريسي بصنعاء ضمن مباريات الاسبوع الخامس من بطولة الدوري العام لكرة القدم لاندية الدرجة الأولى سجل أهداف الوحدة قائده فؤاد عنقاد ، ومهدي الطويل ، وهيثم الاصبحي ، فيما أحرز هدف الشعب الوحيد بسام التويتي .
بهذا الفوز الثمين رفع الوحدة رصيده إلى ( 7 نقاط ) متقدماً للمركز السابع ، فيما ظل شعب صنعاء على حاله بنقطه اليتيمة قبل أخير قائمة الترتيب .
وتختتم مباريات هذه الجولة غد الأحد بمباراة سيسعى فيها جريح الأسبوع الماضي اليرموك من صنعاء ( 6 نقاط ) المتراجع مؤقتاً للترتيب الحادي عشر إلى تعزيز رصيده النقاطي بهدف تحسين موقعه في قائمة الترتيب على حساب ضيفه شباب البيضاء القابع في ذيل المؤخرة من دون نقاط .
وكانت مباريات هذه الجولة قد انطلقت الخميس الماضي واسفرت عن تأكيد فريق التلال من عدن أحقيته بصدارة قائمة ترتيب فرق الدوري العام لكرة القدم لأندية الدرجة الأولى ، اثر فوزه الثمين على ضيفه حامل لقب الموسم الماضي شعب اب .بهدفين لهدف . رافعاً التلال رصيده إلى ( 15 نقطة ) متمسكا بالصدارة .. في حين توقف الشعب عند رصيده السابق ( 8 نقاط ) متراجعاً للمركز الخامس .
كما استعاد شعب حضرموت عافيته بفوزه على ضيفه اتحاد اب بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد .. رافعاً الشعب رصيده إلى ( 7 نقاط ) متقدماً للمرتبة الثامنة .. فيما ظل الاتحاد على حاله بنقاطه الثلاث في الترتيب الثاني عشر .
وفي العاصمة صنعاء اخفق الشعلة من عدن من تقدمه على مضيفه 22 مايو بهدفين لهدف ، وخرج متعادلاً إيجابيا ( 2 / 2 ) .. رافعاً الشعلة رصيده إلى ( 8نقاط ) في المركز الثاني ، في حين رفع 22 مايو أيضا رصيده إلى ( 8 نقاط )في المركز الثالث .
كما انتزع أهلي صنعاء نقطة ثمينة من أنياب ضيفه هلال الحديدة بتعادله الإيجابي( 1 / 1 )
وكان الهلال قد تقدم بهدف نجمه ياسر باصهي في شوط المباراة الأول ، في حين أدرك نجم الأهلي عادل السالمي التعادل في الشوط الثاني .. بهذه النتيجة رفع الأهلي رصيده إلى ( 8 نقاط ) متخلف للمركز العاشر ، ورفع الهلال رصيده إلى (8 نقاط ) أيضا في المركز الرابع .
وفي المدينة الساحلية الحديدة مني شباب الجيل بأول هزيمة له في البطولة من ضيفه صقر تعز الذي حقق الفوز الثاني له على التوالي بهدف وحيد .. رافعا الصقر رصيده بهذا الفوز إلى ( 7 نقاط ) متقدماً للمركز التاسع مؤقتاً ..فيما توقف شباب الجيل عند رصيده السابق ( 8 نقاط ) متراجعاً للمركز السادس .










أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "رياضة"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024