السبت, 20-أبريل-2024 الساعة: 07:32 م - آخر تحديث: 07:31 م (31: 04) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
رياضة
المؤتمر نت -ريام محمد مخشف -
نتائج الدوري اليمني لكرة القدم
استعاد فريق أهلي صنعاء عافيته ، اثر فوه الثمين على مضيفه شباب الجيل بهدفين مقابل هدف في اللقاء الكروي الذي جمعهما عصر اليوم على ملعب العلفي بالحديدة في ختام منافسات الأسبوع السادس من بطولة الدوري اليمني لكرة القدم لاندية النخبة .
بهذه الفوز الغالي رفع الأهلي رصيده إلى ( 11 نقطة) قافزاً الى المركز الثالث ، فيما تجمد الشباب عند رصيده السابق ( 8 نقاط ) متخلفاً للمركز التاسع .
وفي محافظة البيضاء حقق ممثلها الوحيد في دوري النخبة الشباب أول فوز له في البطولة على حساب ضيفه شعب صنعاء .. بهذا الفوز أودع الشباب أول ثلاث نقاط له متقدماً خطوة إلى مركز قبل أخير القائمة ، في حين قبع الشعب إلى مؤخرة القائمة بنقطته اليتيمة .
وفي العاصمة صنعاء انتزع فريق الشعلة من عدن نقطة ثمينة من انياب مضيفه وحدة صنعاء بتعادله إيجابيا معه ( 2 / 2 ) .. سجل هدفي الوحدة قائده فؤاد عنقاد وعلي جعرة ، فيما أحرز هدفي الشعلة مدافعه محمد حمادة وعماد عمر
بهذا التعادل الإيجابي رفع الشعلة رصيده إلى ( 9 نقاط ) في الترتيب الخامس ، ورفع الوحدة رصيده إلى ( 8 نقاط ) في المرتبة العاشرة .
وفي المدينة الحالمة خرج اللقاء الذي جمع الصقر مع ضيفه اليرموك من صنعاء بالتعادل الإيجابي ( 1 / 1 ) .. تقدم الصقر بهدف سامي التام في الشوط الأول ، وعادله لليرموك سليمان العديني في الشوط الثاني .
بهذا التعادل الايجابي عزز اليرموك رصيده الى عشر نقاط في المركز الرابع ، ورفع الصقر رصيده إلى ( 8 نقاط ) متقدماً للمركز الثامن .
وكانت منافسات هذه الجولة قد انطلقت بثلاث مباريات أسفرت عن انفراد فريق التلال من عدن بصدارة الدوري ، اثر فوزه الكبير على مضيفه هلال الحديدة بأربعة أهداف مقابل هدف ..
وبهذا الفوز عمد التلال صدارته رافعاً رصيده إلى ( 18 نقطة ) ، كاشفاً عن عزمه هذا الموسم على إحراز اللقب المفقود منه منذ 15 عاماً .. في حين توقف الهلال عند رصيده السابق ( 8 نقاط ) متراجعاً للمركز السابع .
وخرج الجاران شعب اب والاتحاد حبايب بتعادلهما السلبي .. ليرفع الشعب رصيده إلى ( 9 نقاط ) متخلفاً للمرتبة السادسة .. فيما أضاف الاتحاد نقطته الرابعة في الترتيب الثاني عشر .
وفي العاصمة صنعاء واصل فريق 22 مايو عروضه الجيدة وحقق فوزاً ثميناً على ضيفه شعب حضرموت بهدفين نظيفين أحرزهما نجمه السوداني المحترف طلال محمد .. رافعاً 22 مايو رصيده بهذا الفوز إلى ( 11 نقطة ) متقدما للمرتبة الثانية .. فيما تجمد الشعب عند رصيده السابق ( 7 نقاط ) في الترتيب الحادي عشر .









أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "رياضة"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024