السبت, 04-مايو-2024 الساعة: 08:07 م - آخر تحديث: 06:34 م (34: 03) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
ضبابية المشهد.. إلى أين؟
إياد فاضل*
شوقي هائل.. الشخصية القيادية الملهمة
راسل القرشي
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمرنت-عبدالملك الفهيدي -
أبو راس يحث على ضرورة انجاح عمليات الحصر التنظيمي للمؤتمر
شدد الامين العام المساعد للشؤون التنظيمية للمؤتمر الشعبي العام على اهمية انجاح مشروع اعادة الهيكلة التنظيمية للمؤتمر من خلال التنفيذ العلمي والعملي لعملية الحصر التنظيمي .
واشار صادق أمين أبوراس في افتتاح الدورة التدريبية الاولى لممثلي اللجنة التنفيذية في اللجان الاشرافية بامانة العاصمة والمحافظات والتي ستستمر على مدى يومين الى ان العملية الاولى ستستمر عشرة ايام وستتضمن تنفيذ عمليات الحصر المكتبي والحصر الميداني ،وحصر الجماعات التنظيمية ،فيما ستاتي المرحلة الاخيرة والمتمثلة في انتخاب قيادات الجماعات التنظيمية .
ونوه ابو راس الى انه سيتم خلال هذه المرحلة انشاء جماعات تنظيمية نسائية وفقاً لما اقرته مبادرة المؤتمر الشعبي العام في الدورة الرابعة للجنة الدائمة .
وقال ابو راس :ان عمليات الحصر في المحافظات يجب ان تتم وفقاً لاسس النظام الداخلي للمؤتمر ،حيث سيتم الاستعانة بمراكز المعلومات المؤتمرية في كل محافظة على حدة لتوثيق البيانات التنظيمية الياً قبيل رفعها الى الامانة العامة للمؤتمر .
واوضح الامين العام المساعد ان المرحلة الثانية ستشمل عقد المؤتمرات الفرعية للمديريات والدوائر ،على ضوء النظام الداخلي ،مؤكداً على المشاركين في الدورة تنفيذ توجيهات الامانة العامة للمؤتمر في هذا الجانب ،وضرورة ارسال التقارير اليومية والاسبوعية والدورية الى الامانة العامة.
من جانبه نوه الدكتور احمد الاصبحي الامين العام المساعد لقطاع السياسة والعلاقات الخارجية على ان هذا العام هو عام البناء ،وعام التحري التنظيمي ،وان هذه العملية تاتي في اطار الاستعداد للاستحقاقات الديمقراطية القادمة والمتمثلة في الانتخابات المحلية والرئاسية .
وقال الاصبحي علينا ان نستحضر المسؤوليات التنظيمية ،واستيعاب المهام حتى لا تحدث اخطاء في التنفيذ ،مشيراً الى ضرورة ان تتم عملية التحرك وفقاً لرؤية معلوماتية تستوعب مختلف الجوانب التي يتظمنها دليل التنفيذ والوثائق الخاصة بالدورة .
ويشارك في الدورة 22 قيادياً مؤتمرياً سيتلقون على مدى يومين مهارات ومعارف تتعلق بتنفيذ عمليات الحصر التنظيمي لاعضاء المؤتمر الشعبي العام في مختلف مناطق الجمهورية ،حيث سيتم اعادة هيكلة الاطر القاعدية والقيادية للمؤتمر وفقاً لما اقرته الدورة الثانية للمؤتمر العام السادس للمؤتمر الشعبي العام .
وتاتي عملية تنفيذ اعادة الهيكلة في اطار استعدادات المؤتمر الشعبي العام لعقد مؤتمره العام السابع المزمع عقده في اكتوبر من العام الجاري بمدينة عدن.









أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024