الجمعة, 26-أبريل-2024 الساعة: 08:54 م - آخر تحديث: 08:08 م (08: 05) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
رياضة
المؤتمر نت-ريام مخشف -
الهلال يفوز على اتحاد اب والوحدة يتعادل مع 22 مايو في الدوري اليمني
كشر فريق هلال الحديدة عن انيابه بعد تعثره في الجولات الاخيرة ، والحق بضيفه اتحاد اب بهزيمة ثقيلة قوامها أربعة أهداف نظيفة في اللقاء الكروي الذي جمعهما عصر اليوم على ملعب العلفي بالحديدة في افتتاح منافسات الأسبوع الثامن من بطولة الدوري اليمني لكرة القدم لاندية النخبة .
أحرز أهداف الهلال لاعبوه ياسر باصهي وصالح الشهري ، وعصام عبد الغني هدفين .
بهذه النتيجة الإيجابية رفع الهلال رصيده إلى ( 12 نقطة ) متقدماً للمركز الرابع مؤقتاً إلى حين ظهور نتائج بقية مباريات الجولة غد ، فيما يظل الاتحاد على حاله بنقاطه الأربع في المرتبة الثانية عشرة ،ويزداد وضعه صعوبة للهروب من شبح العودة إلى دوري المظاليم مرة أخرى .
وفي العاصمة صنعاء انتزع وحدة صنعاء نقطة ثمينة من انياب جاره 22 مايو بتعادله الإيجابي ( 1 / 1 ) .. رافعاً 22 مايو رصيده بهذا التعادل إلى ( 15 نقطة ) متقدماً للمركز الثاني مؤقتاً ، في حين رفع الوحدة نقطته التاسعة في ترتيبه الحادي عشر .
وتستكمل منافسات هذه الجولة غد الجمعة بإقامة أربعة لقاءات كروية أهمها اللقاء الذي سيدخل فيه فريق التلال متصدر قائمة ترتيب فرق الدوري برصيد ( 19 نقطة ) أمام مضيفه اليرموك المتراجع للمرتبة الثامنة برصيد ( 10 نقاط ) يدخل التلال وكله أمل ورغبة لتعويض خسارته أول نقطتين له في البطولة الأسبوع الماضي بتعادله السلبي مع شباب الجيل ، وخطف نقاط لقائه مع اليرموك الذي مني بخسارة ثقيلة الجولة الماضية من جاره الأهلي ، بهدف مواصلة عروضه ونتائجه القوية واللافتة هذا الموسم للحفاظ على الصدارة وتعزيز ثبات مشواره الجيد حتى تحقيق الهدف المنشود بإحراز لقب البطولة الغائب عن مشوار النادي التلالي العريق 15عاماً.
ويحل المتحفز شعب حضرموت ( 10 نقاط ) في الترتيب التاسع ضيفاً ثقيلاً على فريق شباب البيضاء محتل المركز قبل الأخير بنقاطه الأربع .
في المدينة الساحلية الحديدة يخوض شباب الجيل ( 9 نقاط ) المتخلف للمركز العاشر اختباراً صعباً نسبياً في ملعبه ووسط جمهوره عندما يلاقي حامل اللقب شعب اب ( 10 نقاط ) في المرتبة السابعة .
وفي مدينة عدن سيحاول العائد لدوري النخبة بعد غياب أربعة مواسم متتالية فريق الشعلة ( 10 نقاط ) في المركز السادس ، تحقيق مفاجأة ووقف زحف ضيفه القادم من الحالمة تعز الصقر صاحب المركز الخامس برصيد ( 11 نقطة ) إلى مقدمة الترتيب .
وتختتم منافسات هذه الجولة بعد غد السبت بمباراة واحدة فقط سيسعى فيها العائد مجددا ًللمنافسة فريق أهلي صنعاء ( 14 نقطة ) المتراجع للمركز الثالث مؤقتاً ، بقوة إلى الظفر بنقاط المباراة التي تجمعه مع جاره شعب صنعاء القابع في ذيل القائمة بنقطته اليتيمة، والذي يبدو انه سيعود لدوري المظاليم مرة أخرى ، بغية مواصلة المنافسة على صدارة الترتيب واستعادة لقب البطولة المفقود منه منذ ثلاثة مواسم .









أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "رياضة"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024