الجمعة, 29-مارس-2024 الساعة: 10:49 ص - آخر تحديث: 05:05 ص (05: 02) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
قراءة متآنية لمقال بن حبتور (مشاعر حزينة في وداع السفير خالد اليافعي)
محمد "جمال" الجوهري
السِياسِيُون الحِزبِيُون الألمَان يَخدعون ويَكِذِبُون ويخُونُون شعبهم
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
رياضة
المؤتمر نت - ريام محمد مخشف -
استكمال الاستعدادات لعقد أكبر مخيم وطني للشباب في يوليو القادم
يواصل الاتحاد العام لشباب اليمن بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة حالياً وضع الترتيبات اللازمة لعقد المخيم الوطني الأول للشباب اليمني خلال الفترة من 15 إلى 25 يوليو القادم بالعاصمة صنعاء ، بمشاركة ستة آلاف وستمائة شاب وشابة يمثلون مختلف مناطق ومدن ومديريات الجمهورية في تظاهرة شبابية وطنية كبرى .
واطلع وزير الشباب والرياضة الأستاذ عبدالرحمن الاكوع خلال لقائه أمس بالأخ معمر الإرياني رئيس الاتحاد العام لشباب اليمن رئيس اللجنة التحضيرية لمخيم الشباب , على التحضيرات والترتيبات الجارية من قبل الاتحاد لعقد المخيم واستضافة المشاركين وتنفيذ أنشطته المختلفة.. وأكد الوزير الاكوع دعم ومساندة الوزارة لكل لأنشطة الشبابية التي تعبر عن واحدية صف الشباب اليمني وتجسد طموحه وآماله.
ونوه الأكوع رئيس اللجنة الإشرافية العليا للمخيم إلى أهمية إقامة مثل هذه المخيمات واللقاءات
والمؤتمرات الشبابية الإبداعية والوطنية وانتظامها بصورة سنوية .. لافتاً إلى أنها تحقق للشباب اليمني العديد من الغايات التي تجسد الوحدة الوطنية وتعبر عن مضمون التضامن والسلام والحوار الشبابي بعيداً عن المكايدات الحزبية والولاءات الضيقة .
من جانبه أكد الأخ معمر الارياني رئيس إتحاد شباب اليمن أن المخيم يعتبر أكبر تظاهرة شبابية تعقد في البلاد في السنوات الأخيرة فيما يعد إحدى الثمار الهامة للاتحاد حديث التأسيس والذي يمثل مختلف ألوان الطيف للمنظمات الشبابية الحزبية الفاعلة في البلاد .. مشيراً إلى أن المخيم سيشمل العديد من الأنشطة والفعاليات في المجالات الفكرية والسياسية والتوعوية عن حقوق وواجبات الشباب إضافة إلى المنافسات الرياضية والثقافية والأدبية والفنية والإبداعية المختلفة التي تعمل على صقل قدرات ومواهب الشباب اليمني في مختلف المجالات .. حيث ستجرى المسابقات تحت إشراف متخصصين في كل مجال .. مبيناً أن اللجنة التحضيرية بصدد الانتهاء من وضع التصورات النهائية لتنظيم مختلف الفعاليات المصاحبة للمخيم وبما يكفل نجاح أعماله من خلال تشكيل العديد من اللجان الميدانية العاملة والمنبثقة عن الاتحاد .. مشيراً الى انه سيتم إنشاء مخيم كبير لإقامة المشاركين من الشباب في إحدى ساحات مدينة الثورة الرياضية فيما يتم الترتيب لإقامة المشاركات في أماكن مخصصة للفتيات .
هذا وستستضيف صالة22 الدولية بصنعاء مختلف الفعاليات الكبرى المصاحبة لأنشطة المخيم إضافة إلى الاستعانة بقصر الشباب الثقافي وعدد من المنشآت والملاعب الرياضية التي ستجرى عليها المسابقات الرياضية المختلفة في كرة القدم وكرة الطائرة وكرة الطاولة إضافة إلى ألعاب القوى .








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "رياضة"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024