الإثنين, 29-أبريل-2024 الساعة: 02:00 ص - آخر تحديث: 01:15 ص (15: 10) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار

بلغت (3)آلاف سد وحاجز

المؤتمر نت - رئيس الجمهورية يتفقد أحوال المواطنين
المؤتمر نت -
رئيس الجمهورية يؤكد أهمية الحفاظ على الثروة المائية لخدمة لزراعة
قام فخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية اليوم بزيارة تفقدية إلى مديرية بني الحارث محافظة صنعاء, حيث كان في استقباله الإخوة أعضاء المجلس المحلي والمشائخ والشخصيات الاجتماعية والمواطنين الذين تفقد الأخ الرئيس أحوالهم وتلمس احتياجاتهم .
وقد تفقد فخامة الأخ الرئيس خلال زيارته للمديرية سد الجائف ببيت العابد الذي يبلغ ارتفاعه 18 مترا واطلع على مخزونه من المياه بعد ارتفاع منسوب المياه فيه الى15 مترا ,إثر الأمطار التي من الله سبحانه وتعالى على بلادنا خلال الأيام الماضية .
وقد أكد رئيس الجمهورية على أهمية مثل هذه السدود في حجز مياه الأمطار والسيول والحفاظ عليها وبما يكفل تغذية المياه الجوفية واستخدامها في عملية الري للزراعة .
مشيرا إلى ما حققته بلادنا من أشواط في مجال بناء السدود والحواجز والكرفانات المائية والتي بلغت أكثر من ثلاثة آلاف منشأة مائية في حين تتواصل الجهود لبناء المزيد منها ، وبما يخدم أهداف التنمية الزراعية والحفاظ على الثروة المائية .
كما اطلع فخامته على آثار بعض السيول التي تدفقت في المنطقة اثر هطول الأمطار التي من الله بها على بلادنا.
وقد التقى الاخ الرئيس خلال زيارته للمديرية بالعديد من المواطنين الذين تبادل معهم الأحاديث واستمع منهم إلى قضاياهم وتطلعاتهم متلمسا
احتياجات مناطقهم موجها الجهات المعينة باستيعابها في إطار خطط وبرامج المجالس المحلية.
وقام فخامة الأخ الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة بزيارة إلى معسكر اللواء 26 حرس جمهوري حيث كان في استقباله الإخوة قيادة المعسكر والضباط .
وقد تفقد الأخ الرئيس أفراد اللواء واطلع على برامج التدريب والتأهيل في إطار تنفيذ خطة التدريب المقرة من وزارة الدفاع للعام التدريبي 2005م.
وأشاد الأخ الرئيس بما يتمتع به أفراد اللواء من معنويات عالية في أدائهم لواجباتهم ومهامهم ،وحث منتسبي اللواء على مزيد من الاهتمام المستمر بجوانب التدريب والتأهيل والذي يعزز قدرات المقاتلين ويرفدهم بالخبرات العملية والعسكرية التي تمكنهم من الاضطلاع بمهامهم وواجباتهم بأعلى قدر من الكفاءة والاقتدار .
كما قام فخامة الأخ الرئيس القائد الأعلى للقوات المسلحة بزيارة إلى معسكر اللواء 62 مشاة ميكا حرس جمهوري حيث كان في استقباله الإخوة قيادة المعسكر والضباط .
وتفقد الأخ الرئيس منتسبي المعسكر واطلع على سير برامج التدريب والتأهيل ، وعبر عن ارتياحه لما لمسه من روح معنوية عالية لدى أفراد اللواء في أدائهم لمهامم وواجباتهم .
وحثهم على المزيد من الاهتمام بجوانب التدريب والتأهيل العسكري ..مشيرا إلى ما توليه القيادة من اهتمام لجوانب البناء النوعي الحديث لقواتنا المسلحة والأمن والذي يرتكز على إعداد وبناء مقاتليها الإعداد العلمي والعسكري السليم وتجهيزها بأحدث المعدات والتجهيزات العسكرية المتطورة التي تعزز من قدراتها الدفاعية والأمنية وتمكنها من الاضطلاع بمهامها وواجباتها بكفاءة ونجاح ..مشيراً إلى ما قطعته قواتنا المسلحة والأمن من أشواط على درب بنائها وتعزيز قدرتها ..مشيداً بالأدوار البطولية التي نهض بها وما يزال منتسبوا هذه المؤسسة الوطنية الكبرى في تفانيهم وتضحياتهم وعطائهم من اجل الوطن والحفاظ على آمنه واستقراره وسيادته واستقلاله وصيانة مكتسباته ومنجزاته ..متمنياً للجميع التوفيق والنجاح ولما فيه خدمة الوطن .
المصدر سبأ








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024