الخميس, 28-مارس-2024 الساعة: 04:26 م - آخر تحديث: 03:24 م (24: 12) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
السِياسِيُون الحِزبِيُون الألمَان يَخدعون ويَكِذِبُون ويخُونُون شعبهم
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
رياضة
المؤتمر نت -
تعادل التلال مع الصقر يهدد صدارته
اخفق فريق التلال من المحافظة على تقدمه على مضيفه صقر تعز في شوط المباراة الأول الذي سيطر على مجرياته واستطاع ان يحرز هدفين نظيفين عن طريق لاعبه المحترف الكونغولي امبايو في الدقيقتين 8 و27 من زمن هذا الشوط ، وخرج متعادلاً إيجابيا مع الصقر تعز بهدفين لكل منهما في اللقاء الكروي الذي جمعها اليوم على ملعب نادي الصقر بمدينة تعز ، في انطلاق منافسات الأسبوع الخامس عشر والثاني من دور إياب الدوري اليمني لكرة القدم لاندية الدرجة الأولى " النخبة " .
بهذا التعادل واصل التلال مسلسل نزيف النقاط ، وخسر نقطتان في غاية الأهمية ، بعد ان انقلب الحال ، وظهر التلال متراخياً في الشوط الثاني ي الذي سيطر الصقر على أحداثه بشكل كامل وشن العديد من الهجمات الخطرة على التلال ، وأضاع لاعبوه عدد الفرص التهديفية ، ومن إحداها تمكن اللاعب محمد العزي من تسجيل الهدف لفريقه في الدقيقة 14 ، ليستمر ضغط الصقراوي على المرمى التلالي بغية تعديل الكفة ، التي تحققت بأقدام المحترف الأثيوبي يوردانوس في الدقيقة 28 من زمن هذا الشوط ، ليستمر اللعب سجالاً بين الفريقين هجمة هنا وهجمة هناك ، وينتهي اللقاء بهذه النتيجة .
بهذا التعادل الإيجابي أضاف النقطة الواحدة والثلاثون في رصيده ، متصدراً القائمة ، التي اصبحت مهددة في حال فوز هلال الحديدة غد على ضيفه وحدة صنعاء ، فيما عزز الصقر رصيده إلى ( 29 نقطة ) متقدماً للمركز الثاني مؤقتاً .
وفي المدينة الساحلية الحديدة اكتسح شباب الجيل ضيفه 22 مايو بأربعة أهداف مقابل هدف .. رافعاً الشباب رصيده إلى ( 22 نقطة ) في ترتيبه السابع ، فيما توقف 22 مايو عند رصيده السابق ( 18 نقطة ) في المركز الثامن مؤقتاً .
وفي مدينة عدن واصل ممثلها الثاني في دوري الأضواء الشعلة عروضه ونتائجه الجيدة ، وخرج فائزاً على ضيفه القادم من العاصمة الشعب بهدفين مقابل هدف .. رافعاً الشعلة رصيده بهذا الفوز إلى ( 22 نقطة ) في مركزه السادس ، في حين يظل شعب صنعاء على حاله بنقاطه الست قابعاً في مؤخرة الترتيب ، وبات أول المرشحين للهبوط لدوري المظاليم .
وتختتم منافسات هذه الجولة غد الجمعة بإقامة أربعة لقاءات كروية حيث يخوض المتحفز اتحاد اب ( 16 نقطة ) المتقدم للمركز التاسع مباراة صعبة نسبياً في أرضه ووسط جمهوره عندما يلعب مع ضيفه القوي أهلي صنعاء ( 25 نقطة ) في المركز الرابع .
فيما يسعى قاهر الكبار شباب البيضاء ( 16 نقطة ) في المركز العاشر إلى إلحاق هزيمة أخرى بفرق الصداراة بعد ان لقن الأهلي والتلال دروساً قاسية عندما يقابل ضيفه حامل اللقب شعب اب (23 نقطة ) في المركز الخامس .
وفي العاصمة صنعاء يواجه اليرموك ( 14 نقطة ) المتراجع للمركز الثاني عشر ، مباراة صعبة نسبياً في ملعبه أمام ضيفه القادم من ساحل حضرموت الشعب ( 16 نقطة ) في الترتيب الثاني عشر .
وفي المدينة الساحلية الحديدة يأمل الهلال الساحلي ( 28 نقطة ) المتراجع مؤقتاً للمركز الثالث الظفر بنقاط لقاءه مع المترنح وحدة صنعاء قبل أخير القائمة بنقاطه العشر ، بهدف انتزاع الصدارة من التلال بفارق الأهداف .









أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "رياضة"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024