الإثنين, 21-سبتمبر-2020 الساعة: 07:41 م - آخر تحديث: 06:23 م (23: 03) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
الذكرى‮ ‬الـ‮ ‬(38)..‭‬‮ ‬التأسيس‮ ‬واستشراف‮ ‬المستقبل‮ ‬
بقلم‮ ‬الشيخ‮ / ‬صادق‮ ‬بن‮ ‬أمين‮ ‬أبو‮ ‬راس- رئيس‮ ‬المؤتمر‮ ‬الشعبي‮ ‬العام‮ ‬ -
التطبيع الإماراتي البحريني مقدمة للتطبيع السعودي مع العدو الصهيوني
أ. د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
شكراً.. هكـذا يكون الوفاء..
بقلم الدكتـور/ عصام حسين العابد
ايقونة مؤتمرية
يحيى‮ ‬علي‮ ‬نوري
"38" ‬عاماً‮ ‬من‮ ‬لحظة‮ ‬التأسيس‮.. ‬وحاجة‮ ‬المؤتمر‮ ‬لشجاعة‮ ‬التحديث‮ ‬
عبدالملك‮ ‬الفهيدي
المؤتمر‮.. ‬المسيرة‮ ‬والموقف
د. ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮
المؤتمر‮.. ‬تنظيم‮ ‬الشعب‮ ‬الرائد‮ ‬وصمام‮ ‬أمان‮ ‬يمن‮ ‬الحرية‮ ‬والديمقراطية
هشام‮ ‬شرف عبدالله
المؤتمر‮: ‬تفرُّد‮ ‬التجربة‮ ‬وتجاوز‮ ‬التحديات‮ ‬وأمل‮ ‬المستقبل‮ ‬
خالد‮ ‬سعيد‮ ‬الديني‮ ❊‬
المؤتمر‮ ‬الشعبي‮ ‬العام‮ ‬ضد‮ ‬العدوان‮ ‬والتطبيع‮ ‬
عبدالوهاب‮ ‬يحيى‮ ‬الدرة‮ ❊
المؤتمر‮ ‬في‮ ‬عيد‮ ‬ميلاده‮ ‬الـ38:تَصْغُرُ‮ ‬في‮ ‬عين‮ ‬العظيم‮ ‬العظائم
توفيق‮ ‬الشرعبي
أخبار
المؤتمر نت - عناصر تابعة للحوثي
المؤتمرنت – محمد طاهر -
(27) متهماً بموالاة الحوثي أمام القضاء قريبا
كشف مصدر قضائي لـ"المؤتمرنت" أن النيابة العامة بدأت إجراءات التحقيق مع عناصر تابعة للتمرد الحوثي كانت تقوم باستهداف سيارات خاصة بقيادات عسكرية في العاصمة صنعاء .
وقال المصدر أن (27) شخصاً تم القبض عليهم في أوقات متفرقة الشهر قبل الماضي يخضعون حالياً لتحقيقات النيابة العامة تمهيداً لإحالتهم للمحاكمة .
وأضاف أن هذه العناصر كانت اعترفت في محاضر التحقيقات أنها كانت تشكل خلايا متعددة ، تخطط وتتولى عملية التنفيذ من خلال إلقاء قنابل يدوية على عدد من السيارات الخاصة بمسئولين عسكريين أثناء عبورهم في شوارع العاصمة .
ورجح المصدر أن يتم الانتهاء من التحقيق معهم خلال الأيام القليلة القادمة، خصوصاً أنه لم يتبقى إلا عدد قليل وسيتم بعدها إحالتهم للمحاكمة ، مرجحاً أن يكون ذلك في مطلع شهر يوليو القادم .
وكانت وزارة الداخلية اليمنية أعلنت في (25) مايو المنصرم اعتقال " زعيم خلية صنعاء الإرهابية "الموالية للمتمرد بدر الدين الحوثي بعد أن سبق القبض على العديد من عناصرها بتهمة "إلقاء القنابل اليدوية في بعض أماكن التجمعات العامة والاعتداء على سيارات تابعة لموظفين في وزارة الدفاع بالإضافة إلى استهداف عدد من الشخصيات السياسية والعسكرية والأمنية وكذا المنشآت الحيوية والخدمية".
وذلك بعد مداهمة رجال الأمن أحد المساكن في المنطقة الغربية من أمانة العاصمة الذي اتخذته الخلية وكراً للتخطيط لعملياتها الإرهابية, وتم العثور داخل المسكن الذي جرت مداهمته على كميات كبيرة من المتفجرات والذخائر المختلفة وأدوات تفجير متنوعة ومنها ساعات توقيت كان أفراد الخلية يخططون لاستخدامها في تنفيذ تفجيرات وأعمال إرهابية كبيرة.. كما تم العثور على ملابس تنكرية كان الإرهابيون يعتزمون ارتدائها بغرض التمويه عند تنفيذ عملياتهم الإرهابية.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
التعليقات
عبدالله الشــميري (ضيف)
20-06-2005
املنا كبير في قيادتنا السياسية باتخاذ انجح الاساليب لمعالجة قضية الحوثيين في ارشادهم الى طرق الحق فان رفضوا مثل هذا الطريق فاستعمال القوه يكون رادعا لهم ولامثالهم ممن يتسببون في احداث الفتنة المناطقية في ارجاء الوطن نتمنى عليهم عدم الانسياق والاستماع الى الذين يريدون عدم الخير لليمن واليمنيين . في لاخير لايسعني الا انا اقول اللهم احفظ اليمن واهلة من شــر حاسد اذا حســـد

عبدالله (ضيف)
20-06-2005
انتبهوا لهذه الفئة فما زالت تعد العده ويمنوا نفوسهم كما لمست من بعض منهم اقتحام صنعاء ارجوا من فخامة الرئيس ان ياخذ بيد من حديد ضط هذه الفئة الباغية

عزي احمد (ضيف)
20-06-2005
كنا نأمل من سيادة وفخامة الاخ الرئيس ان يتم التعامل مع قضيه الحوثي بحزم اكثر م اللازم فدماء شهدائنا ذهبت سدى وكنا نأمل فقط ان نسمع بان اشخاص ممن كانوا اتباع الحوثي اعدموا او شنقوا لكي لا ننسى دماء اكثر من الف شهيد جندي قتلتهم هذه الايدي الغادره . ووفقكم الله

المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2020