الإثنين, 20-يناير-2020 الساعة: 05:58 م - آخر تحديث: 05:26 م (26: 02) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
الوحدة .. وجود ومصير
بقلم / صادق بن أمين أبوراس *
محمد احمد جمعان .. المخلص لوطنه .. الحر في زمنه
رثائية بقلم / امين محمد جمعان *
المؤتمر‮ ‬حزب‮ ‬القيم‮ ‬الوطنية‮ ‬والديمقراطية
يحيى محمد عبدالله صالح
2020م‮ ‬عام‮ ‬المصالحة‮ ‬الوطنية
يحيى‮ ‬علي‮ ‬نوري
لرئيس المؤتمر.. لا تتركنا في منتصف الطريق
د‮. ‬علي‮ ‬محمد‮ ‬الزنم‮
(ابوراس) تاريخ متجذر في الحكمة والحكم والوطنية
احلام البريهي
ابوراس.. مدرسة للوفاء..
طه عيظه
المؤتمر‮ ‬الشعبي‮ ‬العام‮ ‬من‮ ‬الصمود‮ ‬إلى‮ ‬النهوض‮ ‬والشموخ
يحيى‮ ‬العراسي
هذا‮ ‬هو‮ ‬المؤتمر‮ ‬وهذه‮ ‬قيادته‮ ‬الحكيمة‮ ‬
راسل القرشي
المؤتمر‮ ‬وتحديات‮ ‬المرحلة
الدكتور‮ ‬ابو‮ ‬بكر‮ ‬القربي
المعلم كرمز لكرامة المجتمع
د ريدان الارياني
أخبار
المؤتمر نت - وزير الخدمة المدنية
المؤتمرنت- نبيل عبدالرب -
الصوفي يهاجم رئاسة البرلمان وعزام يصر على التصحيح
هاجم وزير الخدمة والتأمينات حمود خالد الصوفي رئاسة البرلمان متهماً إياها بالتسويف والمماطلة والوقوف ضد إدارة مجلس النواب في الاستمرار بمناقشة قانون نظام الوظائف والأجور والمرتبات المقدم من وزارته.
وقال -في مؤتمر صحفي عقب جلسة البرلمان اليوم- إنه لا يخشى على القانون، مؤكداً بأنه سيمر، وإنما على ما أسماه التقليد الذي ينبع داخل المجلس، معرباً عن أمنيته باحترام نافذة الحرية والديمقراطية داخل البرلمان.
وطالب الصوفي –النائب في البرلمان- أيضاً رئاسة المجلس بالتوازن في مناقشة القوانين والعدالة والحياد وترك النواب يقولون ما يريدون.
وفي تعليقه على مطالبات العديد من الجهات والنقابات بمنحها أوضاعاً خاصة في قانون الأجور، أكد رئيس لجنة القوى العاملة والشئون الاجتماعية بالبرلمان -عزام عبدالله صلاح- أن القانون يسعى لتصحيح الاختلالات الإدارية القائمة؛ مضيفاً لـ"المؤتمرنت" أن " العديد ممن لهم مصالح في استمرار هذه الاختلالات سيتضررون"، وهؤلاء هم " من يقومون الآن بالإثارات وتجديد المطالبات التي تعتبر بالنسبة لِلجنة غير جديدة، فما يطالبون به اليوم سبق أن ناقشناه معهم بالأمس ".
وكانت نقابات هيئات تدريس الجامعات والنقابات التعليمية والتربوية، ونقابة الأطباء والصيادلة اليمنيين نفذوا -خلال الأربعة الأيام الماضية- اعتصامات أمام البرلمان أثناء نقاشه لقانون الوظائف والأجور، مطالبين بمنحهم امتيازات خاصة.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
التعليقات
المقطري (ضيف)
22-06-2005
لوحظ في الاونه الاخيرة ان وزارة التعليم العالي تتدخل في بعض مايخص الجامعات في الجانب الاداري ولا ادري من خولها هذا الحق وكما نعرف وبحسب قانون الجامعات فانها مستقله اداريا وماليا اسوة بجميع جامعات العالم حتى بمافيها من يحكمهاانظمه شمولية الى درجه ان السعوديه اصدرت قرار موخرا باستقلال الجامعات وتناقش مسالة اختيار العمداء وروساء الاقسام والجامعات من قبل اعضاء هيئة التدريس .. قهل كل ماتم اكتسابه في الفتره الانتقالية من مزايا نخسرها تباعا ودون ادنى مبرر .. ؟؟؟

اقبال سعيد العلس رئيس نقابة جامعة عدن الناطق الرسمي باسم مجلس التنسيق لنقابات الجامعات الحكومية (ضيف)
22-06-2005
اعتصم عدد من اعضاء الهيئة الادارية لنقابة جامعة عدن واللجان النقابيةايضا امام مكتب محافظ محافظة عدن بسبب اغفال الاستراتيجية الوطنية للاجورللوضع الذي يتمتع بة اعضاء هيئة التدريس ومساعديهموفق نظام الاجور الخاص بههم ويستنكر المعتصمون من سلب الاسقلالية الخاصة بالجامعات

المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2020