الخميس, 12-ديسمبر-2019 الساعة: 08:00 م - آخر تحديث: 07:41 م (41: 04) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
الوحدة .. وجود ومصير
بقلم / صادق بن أمين أبوراس *
محمد احمد جمعان .. المخلص لوطنه .. الحر في زمنه
رثائية بقلم / امين محمد جمعان *
المؤتمر‮ ‬حزب‮ ‬القيم‮ ‬الوطنية‮ ‬والديمقراطية
يحيى محمد عبدالله صالح
موقفنا‮ ‬المنتصر‮ ‬للاستقلال‮ ‬
يحيى‮ علي ‬نوري
أبورأس والراعي مسيرة نضال وتضحية
د. على محمد الزنم
(ابوراس) تاريخ متجذر في الحكمة والحكم والوطنية
احلام البريهي
ابوراس.. مدرسة للوفاء..
طه عيظه
المؤتمر‮ ‬الشعبي‮ ‬العام‮ ‬من‮ ‬الصمود‮ ‬إلى‮ ‬النهوض‮ ‬والشموخ
يحيى‮ ‬العراسي
هذا‮ ‬هو‮ ‬المؤتمر‮ ‬وهذه‮ ‬قيادته‮ ‬الحكيمة‮ ‬
راسل القرشي
المؤتمر‮ ‬وتحديات‮ ‬المرحلة
الدكتور‮ ‬ابو‮ ‬بكر‮ ‬القربي
المعلم كرمز لكرامة المجتمع
د ريدان الارياني
أخبار
المؤتمر نت - عقدت اللجنة العامة للمؤتمر الشعبي العام اجتماعها الأسبوعي بعد ظهر اليوم برئاسة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية رئيس المؤتمر الشعبي العام.
حيث ناقشت العديد من القضايا التنظيمية والوطنية والإقليمية والدولية التي تهم المؤتمر الشعبي العام والوطن اليمني.. والوقوف أمام ما تم تنفيذه من القرارات التي اتخذتها اللجنة العامة في اجتماعاتها السابقة بالإضافة إلى الوقوف أمام القضايا الاقتصادية والتنموية وبما من شأنه تعزيز الاقتصاد الوطني والتسريع بوتائر التنمية وزيادة معدلات النمو الاقتصادي وتحقيق المزيد من التقدم...
صنعاء/المؤتمرنت/خاص -
المؤتمرالشعبى يثمن إحتضان صنعاء دورة منظمة المؤتمر الاسلامى
عقدت اللجنة العامة للمؤتمر الشعبي العام اجتماعها الأسبوعي بعد ظهر اليوم برئاسة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية رئيس المؤتمر الشعبي العام.
حيث ناقشت العديد من القضايا التنظيمية والوطنية والإقليمية والدولية التي تهم المؤتمر الشعبي العام والوطن اليمني.. والوقوف أمام ما تم تنفيذه من القرارات التي اتخذتها اللجنة العامة في اجتماعاتها السابقة بالإضافة إلى الوقوف أمام القضايا الاقتصادية والتنموية وبما من شأنه تعزيز الاقتصاد الوطني والتسريع بوتائر التنمية وزيادة معدلات النمو الاقتصادي وتحقيق المزيد من التقدم الاجتماعي وتقديم المزيد من التسهيلات للمواطن وفي مستهل اجتماعها أشادت اللجنة العامة بأحتضان بلادنا لأعمال الدورة الـ 32 لمؤتمر وزراء خارجية دول منظمة المؤتمر الإسلامي وما هيأته من مناخات لإنجاح هذه الدورة بالإضافة إلى ما تميزت به هذه الدور من صور وتمثيل رفيع لرؤساء الوفود المشاركة في المؤتمر والذي عكس التقدير العالي لمكانة اليمن وقيادتها ونهجها ومواقفها المبدئية والعقلانية ودورها الديناميكي في خدمة قضايا الإسلام ديناً وأمة مؤكدة على أهمية تعزيز التضامن ووحدة الصف الإسلامي وبما يخدم أهداف الأمة ويحقق مصالحها.
وأشارت اللجنة العامة الى أن ما تحقق بلادنا من نجاحات على صعيد علاقاتها الخارجية وما تمثله اليوم من مكانة إقليمية وإسلاميه ودولية هو مبعث فخر واعتزاز كل أبناء الشعب اليمني بمختلف فئاتهم وتوجهاتهم السياسية وهو ما يستوجب على الجميع في الوطن ومهما تباينت وجهات النظر فيما بينهم في إطار الديمقراطية العمل الدؤوب من أجل تعزيز تلك النجاحات والمكانة المرموقة لبلادنا لدى أشقائها وأصدقائها.
كما وقفت اللجنة العامة أمام علاقة المؤتمر الشعبي العام مع كافة القوى السياسية ومنظمات المجتمع المدني في الساحة الوطني وأكدت على أهمية تعزيز تلك العلاقات وتنميتها ولما يخدم مصلحة الوطن والنهج الديمقراطي التعددي في بلادنا بالإضافة إلى الوقوف أمام علاقة المؤتمر الشعبي العام مع الأحزاب والتنظيمات السياسية ومنظمات المجتمع المدني في الدول الشقيقة والصديقة وتعزيزها ولما فيه تحقيق المصلحة الوطنية العليا.
ووقفت اللجنة العامة أمام العديد من القضايا التنظيمية المتصلة بالحصر وإعادة الهيكلة التنظيمية للمؤتمر وأشادت بالنجاح الذي تحقق خلال المرحلة الأولى من هذه العملية والاستعدادات الجارية للإنطلاق إلى المرحلة الثانية منها وبما يترجم كافة الغايات المنشودة في تطوير البناء التنظيمي للمؤتمر الشعبي العام وتعزيز دوره في خدمة قضايا الوطن والمواطنين وفي إطار التفاعل الإيجابي مع كافة المتغيرات الوطنية والإقليمية والدولية.
واستمعت اللجنة إلى تقرير عن النشاط والمركز المالي لمؤسسة الميثاق للطباعة والنشر وأقرت استكمال الإجراءات الخاصة بإنشاء مؤسسة الميثاق للصحافة والإعلام والتوزيع كما اتخذت اللجنة العامة العديد من القرارات إزاء القضايا والموضوعات المدرجة على جدول أعمالها.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2019