السبت, 27-أبريل-2024 الساعة: 05:58 م - آخر تحديث: 03:57 م (57: 12) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار

أقرت أسماء رؤساء وأعضاء اللجان الفرعية

المؤتمر نت -
اللجنة العليا للانتخابات تحدد الـ(20) يوليو الحالي موعداً لإجراء الانتخابات التكميلية
أعلنت اللجنة العليا للانتخابات والاستفتاء أن يوم الأحد الذي يوافق العشرين من يوليو الحالي ، هو موعد إعادة الاقتراع للانتخابات النيابية في المراكز الانتخابية التي أقرت الدائرة الدستورية_ بالمحكمة العليا واللجنة العليا للانتخابات، إعادة الاقتراع فيها ، وفقا لقانون الانتخابات العامة والاستفتاء
ودعت اللجنة العليا للانتخابات_ في اجتماعها الدوري الذي عقد اليوم برئاسة الأخ خالد عبد الوهاب الشريف رئيس اللجنة كافة الناخبين المقيدة أسماؤهم بسجلات الناخبين في المراكز الانتخابية ( د ) بالدائرة ( 61 ) ، و( ش) بالدائرة (63 ) بمحافظة تعز ، والمركز ( ك ) بالدائرة (75) ، وأيضا الصندوق رقم ( 2) إناث بالمركز (د) في الدائرة ( 75 ) بمحافظة لحج ،وكذا المسجلين في جداول الناخبين بالمركز ( ط ) في الدائرة ( 86) محافظة إب التوجه في الموعد المحدد إلى صناديق الاقتراع اعتبارا من الساعة الثامنة صباحا لاختيار ممثليهم في عضوية مجلس النواب.
وأكدت اللجنة أن دعوة الناخبين للاقتراع في هذه المراكز يأتي استنادا الى نص الفقرة ( ح ) من المادة ( 24 ) والمادة ( 108 ) من القانون رقم 13 لسنة 2001 بشأن الانتخابات العامة والاستفتاء ، وتنفيذا للحكم الصادر من المحكمة العليا وقرار اللجنة العليا بإعادة الاقتراع والفرز في المراكز المذكورة.
وكانت اللجنة قد أقرت في الاجتماع أسماء رؤساء وأعضاء اللجان الفرعية المكلفين بإدارة الانتخابات في تلك المراكز ، واطلعت على التقرير المقدم من الأخ / رئيس قطاع الشئون القانونية والإفتاء بشأن الإرشادات الخاصة بجمع نتائج الفرز في المراكز التي سيعاد فيها الاقتراع ووافقت عليها.
واستعرضت اللجنة العليا للانتخابات والاستفتاء التقرير المقدم من الأخ رئيس قطاع العلاقات الخارجية ومنظمات المجتمع المدني بشأن نتائج لقائه بمدير مكتب المؤسسة الدولية للأنظمة الانتخابية /ايفس/ بصنعاء لمناقشة التقرير المتعلق بالانتخابات النيابية التي شهدتها البلاد في إبريل الماضي.
وقد أحالت اللجنة التقرير الى رئيسي قطاع الشؤون القانونية وقطاع العلاقات الخارجية لدراسته ورفع النتائج بشأنه إلى الاجتماع القادم.
كما استمعت اللجنة العليا للانتخابات إلى التقرير المرفوع من المركز الرئيسي للاتصال والمتابعة بشأن سير أعمال اللجان الأصلية في المراكز الانتخابية التي تقرر إعادة الاقتراع فيها.










أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024