الجمعة, 19-أبريل-2024 الساعة: 03:45 م - آخر تحديث: 07:17 ص (17: 04) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
رياضة
صنعاء/ المؤتمرنت / ريام مخشف -
تأجيل الجولة 24 من الدوري بسبب أحداث الشغب
أقر الاتحاد اليمني لكرة القدم في اجتماع طارئ أمس برئاسة احمد صالح العيسي رئيس الاتحاد تأجيل إقامة مباريات منافسات الجولة 24 من الدوري اليمني لكرة القدم ، التي كان من المقرر لها ان تنطلق أولى مبارياتها امس الخميس إلى اجل غير مسمى ، وكذا تأجيل الجولة الحادية عشرة من دوري الدرجة الثانية ، نتيجة أحداث الشغب والفوضى التي رافقت المسيرات الاحتجاجية الغاضبة التي شهدتها أمس العاصمة صنعاء وعدد من محافظات البلاد ، جراء رفع الحكومة أسعار المشتقات النفطية بنسب متفاوتة ما بين 50 إلى 100 بالمائة ، وخلفت عدد من القتلى والجرحى .
وقال احمد مهدي سالم الأمين العام المساعد لاتحاد الكرة ان مجلس إدارة الاتحاد سيحدد في اجتماع قادم موعد إقامة مباريات الجولة 24 .
وأشار سالم إلى ان الاتحاد ناقش في اجتماعه عدد من الموضوعات المتعلقة بالشأن الكروي ، واقر انطلاق منافسات بطولة منتخبات المحافظات للناشئين والشباب الأربعاء القادم 27 يوليو الجاري بنظام المجموعتين ، تستضيف أمانة العاصمة التجمع الأول ، فيما سيتم إقرار محافظة تعز او اب لاستضافة التجمع الثاني .. منوهاً بأنه على ضؤ مباريات هذه البطولة سيتم اختيار لاعبي منتخب الشباب ، وكذا منتخب الناشئين الذي سيشارك في التصفيات الآسيوية في العاصمة الإماراتية أبو ظبي خلال شهر نوفمبر في المجموعة التي تضم إلى جانبه منتخبي الإمارات وفلسطين .
وكان الاتحاد اليمني لكرة القدم قد استعرض في أول اجتماع له مطلع هذا الأسبوع برئاسة العيسي رئيس الاتحاد وبحضور أعضاء مجلس الإدارة عدد من الموضوعات المتعلقة بالعمل الكروي للمرحلة القادمة في إطار المنتخبات الوطنية ، و أقر إعلان أسماء الجهاز الفني لمنتخبات
الناشئين والشباب وكذلك لمنتخبات المحافظات ، حيث تكون منتخب اليمن للشباب لكرة القدم من الكابتن أمين السنيني - مدربا - عبدالرحمن سعيد - مساعد مدرب - عبدالله عتيق - مدرب حراس / منتخب اليمن للناشئين - عبدالله فضيل - مدربا- محمود عبيد - مساعد مدرب - سعيد تقوم - مدرب حراس . كما أقر الاجتماع الإعداد لإقامة مسابقة بطولة كأس رئيس الجمهورية لكرة القدم البطولة الرسمية الثانية في البلاد بعد بطولة الدوري العام .. وتم تحديد الاثنين 25 يوليو الحالي موعدا لإجراء القرعة ، وعلى تنطلق بطولة الكأس في أغسطس المقبل .
وأكد رئيس اتحاد الكرة اليمني أحمد صالح العيسي أن مجلس إدارة الاتحاد حريص على العمل حسب الأولويات وبشكل مبرمج يعتمد على التنسيق والترتيب حتى تحظى اللعبة بحقها من الاهتمام والرعاية بعيدا عن أي عمل عشوائي أو ارتجالي.. مشيراً إلى أن الاتحاد سيسعى جاهدا من أجل توفير الإمكانات للمنتخبات الكروية وإحاطتها باهتمام خاص يضمن تطور المستوى وتقديم العروض اللائقة خارجياً.وأشار إلى أن أجندة الاتحاد تحمل العديد من المهام الفنية والإدارية وسيكون الحرص كبيرا على تنفيذها بتجاوز الأخطاء السابقة وتحقيق نجاح قادم.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "رياضة"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024